JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

ربح المال بواسطة هاتفك الاندرويد أو الآيفون مقابل المشي -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
ربح المال مقابل المشي. لم يعد الهاتف المحمول مجرد جهاز لإجراء المكالمات أو إرسال رسائل نصية قصيرة وإلكترونية، والاطلاع على الأخبار في المواقع والشبكات الاجتماعية، كما أنه ليس بالضرورة هو ذلك الجهاز المتهم بأنه يضيع وقتك ومالك وجهدك دون طائل، إذ أصبح من الممكن أن يتحول لوسيلة رائعة لكسب المال، ومصدر دخل إضافي لك.

ربح المال بواسطة هاتفك الاندرويد أو الآيفون مقابل المشي


ربح المال من خلال التطبيق الذي يمنحك المال مقابل المشي

فهناك بعض التطبيقات الخاصة بنظامي الأندرويد و IOS التي تمنح مستخدميها المال مقابل القيام ببعض المهمات، مثل تحميل تطبيقات وبرامج أخرى، ولعب بعض الأدوار، ومشاهدة فيديوهات إلى غير ذلك، إلا أن هذه المرة سأعرفكم على تطبيق تستطيع من خلاله ربح عملات رقمية لها قيمة مالية حقيقية يمكنك سحبها متى شئت، وأنا هنا أتحدث عن تطبيق "Sweatcoin" الذي يمنح عملة خاصة به تشبه إلى حد كبير في خصائصها عملة "البيتكوين" الشهيرة.

إلا أن أغلب الباحثين عن الربح من خلال تطبيقات الهاتف المحمول في العالم العربي يشتكون من كون أن أغلب هذه التطبيقات لا تعمل بكفاءة في كثير من دول العربية، لكن المفاجأة أن تطبيق "سويت كوين" يتعامل بعدالة مع جميع المستخدمين مهما كانت الدول التىي ينتمون إليها.

تطبيق سويت كوين يحفز على المشي من خلال ربح المال

تطبيق سويت كوين يمنحك عملته الرقمية مقابل لياقتك البدنية المرتبطة بعدد الخطوات التي ستقوم بها أثناء مشيك، ويتفاعل مع هذا التطبيق حسب إحصائيات شركته الناشئة نحو مليوني شخص أسبوعياً، واستخدمه 5 ملايين شخص خلال عام 2017، ويتزايد عددهم، ما يجعله من أكثر التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية نمواً في الولايات المتحدة وبريطانيا، وقريباً في أوروبا.
المال مقابل كل خطوة

ويحفز التطبيق راغبي التخسيس أو الحفاظ على لياقتهم البدنية على رياضة المشي، فكلما زادت خطواتك التي سيتم مراقبتها بواسطة نظام GPS، سيزيد رصيدك من العملة الرقمية "سويت كوين-Sweatcoin" (ليس لها قيمة رسمية أو محددة، ولكن قيمتها السوقية قد تصل لأكثر من 10 دولارات أمريكية).


استراتيجية ربح المال مقابل المشي في سويت كوين

لكل 1000 خطوة مسجلة، سيضع التطبيق 0.95 "سويت كوين" في رصيدك، وبعد ذلك يمكن للمستخدمين استعمال هذه القطع النقدية لشراء معدات اللياقة البدنية، ودروس للتمارين الرياضية، وبطاقات لهدايا متنوعة، مثل هواتف الآيفون، وعدد من العروض الأخرى يوفرها التطبيق.

وقد أكد أحد مطوري التطبيق، أن الهدف هو تحفيز الناس على الرياضة، بينما تستفيد الشركة من خلال العائد المادي عن طريق الإعلانات.

تبقى الإشارة إلى أن التطبيق يمنحك هذه العملة الرقمية فقط من خلال المشي في الهواء الطلق، بحيث لا يتم احتساب الخطوات داخل المنزل أو نادي اللياقة البدنية أو أي مكان آخر مغلق.