طريقة التسجيل في شركة إنستافوركس (أفضل شركة وساطة للفوركس في العالم)

مرحبا بكم أيها الأعزاء. بعدما عرفت في تدوينة سابقة وبشكل مبسط مفهوم الفوركس، باعتبار هذا المجال هو أكبر باب للربح على الإنترنت؛ حيث يتم تداول ترليونات الدولارات سنويا عبر البورصات العالمية المرتبطة بمنصات التداول، ولقد وعدتكم بأننا سنقوم ببناء استراتيجية فعالة من أجل تحقيق أعلى استفادة من هذا المجال، وهذا سنتعلمه خطوة بخطوة مع تقديم أمثلة ملموسة وأدلة واضحة على مصداقية الاستراتيجية وفعاليتها والحدود التي يمكننا ان نصلها بإذن الله تعالى.
طريقة التسجيل في شركة إنستافوركس
وبعدما تعرفتم إخواني في درس الشرح الوافي لمفهوم الفوركس على هذا المجال الربحي من حيث تعريفه وحجم التداول عبره وتطوره التاريخي وأهم خصائص التداول ومختلف المعاملات المالية، سنبدأ اليوم أول خطوة عملية بالتسجيل في أكبر وسيط للفوركس في العالم، وهي شركة إنستافوركس Instaforex الغنية عن التعريف.
وفي الحقيقة يصعب ذكر كل مزايا التعامل مع شركة إنستافوركس باعتبار تجدد هذه المزايا وتطورها باستمرار، مع مواكبة كل المستجدات في مجال الفوركس، ومع ذلك سأحاول ذكر أهم المميزات.

مميزات شركة إنستافوركس كأفضل وسيط للفوركس في العالم

- شركة إنستافوركس يوجد مقرها الرئيسي في العاصمة البريطانية لندن، إلى جانب العديد من الفروع عبر العالم، مما يضمن مصداقية تعاملاتها.
- الشركة حاصلة على العديد من الجوائز العالمية المرتبطة بالتداول والمعاملالت المالية والقانونية والجودة.
- الشركة خاضعة لرقابة البنك المركزي الأوربي وبنوك مركزية أخرى عبر العالم، مع توفر شهادات التعامل كوسيط قانوني ومعترف به.
- الشركة تحقق شروط المعاملات المالية القانونية كما هي متعارف عليها دوليا.
- تتعدد طرق دفع وإيداع الأموال في الشركة.
- تقدم الشركة دعما كاملا للعملاء سواء الجدد أو المحترفين، من خلال التوصيات والتحليلات وحل مختلف المشكلات المرتبطة بالعمليات المالية والتقنية.
- تهدي الشركة لعملائها بونصات (علاوات) مغرية سواء عند الإيداع أو بدون إيداع.
- تنظم العديد من المسابقات المجانية لأصحاب الحسابا الحقيقية والتجريبية، مع جوائز كبرى للفائزين، تصل إلى سيارات فارهة.
- توفر الشركة التداول من خلال تطبيقات متنوعة، وعلى رأسها تطبيق الميتاتريدر MetaTrader الذي يمكن تحميله من منصات غوغل بلاي والبلاي ستور والآب ستور، وذلك حسب نظام التشغيل الذي تتوفرون عليه.
- وأخيرا توفر الشركة حسابات اسلامية خاضعة لضوابط الشريعة الاسلامية.

طريقة التسجيل في شركة إنستافوركس

التسجيل مع الشركة سهل للغاية، ولا يتطلب غير بضع دقائق، مع التوفر على الوثائق القانونية والتي تطالب بها كل شركات الوساطة ضمانا لحقوق المتداولين، وأيضا لمحاربة جميع أشكال الغش أو الممارسات الغير قانونية، مثل التهرب الضريبي أو تبييض الأموال وغيرهما.
فبعد عملية التسجيل وتفعيل الحساب عبر الإيميل، سيطلب منكم في المرحلة الأولى إرسال نسخة من بطاقة للتعريف تحمل الاسم والعنوان والصورة بشكل واضح، حيث يمكنكم تصيرها عبر هاتف بجقة جيدة وإرسالها.
وفي المرحلة الثانية يجب إرسال نسخة من بطاقة تعريفية أخرى غير الأولى مثل جواز السفر أو رخصة السياقة تحمل نفس الاسم والعنوان.
وأخيرا في المرحلة الثالثة ستقومون بإرسال نسخة من وثيقة رسمية مختومة تحمل نفس عنوانكم الشخصي مثل كشف الماء أو الكهرباء أو كشف بنكي إلى غير ذلك.
وأذكر بأنه في هذا الدرس سأشرح فقط عملية التسجيل في شركة إنستافوركس، على أن أشرح التفعيل خطوة بخطوة في درس لاحق بإذن الله حتى يفهم الجميع.
وللتسجيل سنقوم بالدخول إلى هذا الرابط: التسجيل في إنستافوركس ثم نتبع الخطوات التي شرحتها بالتفصيل في الفيديو أسفله.

أي استفسارات أو ملاحظات أتركوها في تعليق، وسأقوم بالإجابة عنها ومناقشتها معكم إن شاء الله تعالى.

جديد قسم : شروحات مصورة

إرسال تعليق