JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

ربح مئات الدولارات يوميا من لعبة مليونير العرب اون لاين -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
مليونير العرب هي لعبة من سيربح المليون الاصلية بالعربي اون لاين. السلام عليكم أيها الإخوان الكرام، الكل عبر العالم يعرف برنامج من سيربح المليون للمسابقات الذي لقي انتشارا منقطع النظير، خاصة في عالمنا العربي، حيث بث لأول مرة في نسخته العربية من طرف الإعلامي المتميز اللبناني جورج قرداحي على قناة إم بي سي MBC الفضائية، وحينها الكل كان يحلم بأن يحظى بفرصة المشاركة في هذا البرنامج والفوز بالمليون ريال المخصصة من طرف القائمين على البرنامج.
ربح مئات الدولارات يوميا من لعبة مليونير العرب اون لاين
للمشاركة في نسخة من سيربح المليون التلفزيونية كان لا بد الاتصال عبر الهاتف بأرقام البرنامج والإجابة على بعض الأشئلة، ثم الدخول في قرعة تحدد المشاركين الذين يتوصلون بدعوة خاصة لخوض هذه التجربة، والإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تزداد صعوبتها مع التقدم في المراحل، مع توفر ثلاث وسائل للمساعدة (حذف إجابتين - الاتصال بصديق - استفتاء الجمهور)، ولكل مرحلة جائزة مالية تبتدئ من 100 ريال إلى أن تصل في النهاية للمليون ريال التي تكون من نصيب الشخص المحظوظ الذي استطاع تخطي كل المراحل بنجاح.

حاليا، لم تعد الفرصة ممكنة للمشاركة في البرنامج على اي قناة فضائية، ولكن ظهرت مؤخرا شركة عالمية تبنت نفس مبادئ وقواعد البرنامج، وهذه المرة عبر المشاركة المباشرة أونلاين، أي عبر الإنترنت، دون الحاجة للاتصال بالهاتف أو السفر لأي مكان، إذ يكفي التسجيل بالطريقة الاعتيادية عبر إدخال المعلومات الشخصية (الاسم الكامل، العنوان، رقم الهاتف ...)، أو التسجيل من خلال الفيسبوك.

الشركة التي أتحدث عنها هنا هي المليونير العربي ArabMillionaire، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، تأسست في مالطا وتخضع للقانون المالطي، ومرخصة ومنظمة من قبل هيئة مالطا للألعاب.

التسجيل في موقع شركة مليونير العرب:

1- الدخول للموقع عبر الرابط من هنا

2- الضغط على إنشاء حساب
إنشاء حساب

3- ملء البيانات والموافقة على شروط الاستخدام أو التسجيل من خلال حساب الفيسبوك
ملء البيانات والموافقة على شروط الاستخدام

الاشتراك فى لعبة مليونير العرب:

الشركة توفر نسختين من المسابقة، واحدة مجانية وأخرى مدفوعة، مع امكانية المشاركة في المسابقة، إما عبر تطبيقات الجوال على نظامي آي أو إس وأندرويد أو عبر موقعها الرسمي، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية، حيث يُسمح بالحصول على حساب مستخدم واحد فقط. وإذا حاول أي شخص فتح أكثر من حساب مستخدم واحد، فقد يتم حظر أو إغلاق جميع الحسابات التي تحاول فتحها.

قد تطلب شركة مليونير العرب ArabMillionaire تزويدها بمعلومات أو مستندات إضافية للتحقق من هويتك، وإذا أخفقت في تزويد الشركة بالمستندات المطلوبة، أو إذا كانت المعلومات التي قدمتها كاذبة أو مضللة، فقد يتم حظر أو إغلاق حسابك.

يمكن العثور على جميع المعلومات المتعلقة بأموال المستخدمين تحت صفحة "حسابي" أو صفحة "المحفظة" الخاصة بالموقع.

في النسخة المجانية، يمكن المشاركة في المسابقة من خلال تسجيل الدخول في الموقع، ثم الضغط على خانة العب
الضغط على خانة العب

ثم خانة ابدأ اللعب
خانة ابدأ اللعب 
في النسخة المدفوعة او المخصصة للاستثمار، نقوم بالضغط على خانة الدخول إلى السحب، ثم استخدام أي من طرق الإيداع المتاحة، كما يمكن سحب الأرباح عن طريق النقر على "سحب المال" واختيار الطريقة المفضلة لتلقي الأموال، إما "التحويل المصرفي" أو "تحويل المحفظة". وكحد أقصى يمكن القيام بخمسة سحوبات شهريا، عند تحقيق الحد الأدنى للسحب وهو 50 يورو.

شروط المشاركة في مسابقات مليونير العرب:

- السن أكثر من 18 عامًا؛

- المشاركة في الألعاب شخصيا، وليس بالنيابة عن أي شخص آخر؛

- جميع الأموال التي تودع في حساب المستخدم يجب أن تكون شرعية، وغير ناتجة عن نشاط أو مصدر غير قانوني؛

- لا يجوز المشاركة في أي نشاط احتيالي أو أي نشاط غير قانوني، ويجب ألا تستخدم أي أساليب أو تقنيات مدعومة بالبرمجيات التلقائية، أو أي نوع من أنواع الروبوتات أثناء اللعب؛

ملاحظة: الربح اليومي في النسخة المجانية يصل إلى 1000 يورو، وفي النسخة المدفوعة يصل إلى مليون يورو.

إذا كان لديك أي استفسار، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء على البريد الإلكتروني: [email protected]