القائمة الرئيسية

الصفحات

تمتع بالجيم بوي Game Boy على غطاء الآيفون

الجيم بوي على غطاء الآيفون. ظهر مؤخرا غطاء هاتف مميز كثيرا خاص بأجهزة الآيفون هو عبارة عن جيم بوي Game Boy حقيقي كالذي ابتكرته شركة نينتندو، مع جميع ألعابه الكلاسيكية الشهيرة مثل Tetris و Tank و Frogger وغيرها، وهي بالتأكيد موجهة إلى جمهور عريض من الناس سيشدهم الحنين لسنوات التسعينيات، حين انتشرت موضة الألعاب الإلكترونية المحمولة، وكانت جيم بوي هي الرائدة.
تمتع بالجيم بوي Game Boy على غطاء الآيفون
الغطاء الذي هو عبارة عن جهاز جيم بوي يضم كل المكونات القديمة من أزرار A / B وزر التشغيل وزر إعادة اللعب وزري تشغيل الصوت وإيقافه، وبالطبع، يتوفر على شاشة LCD أحادية اللون مربعة تحاكي شاشة Game Boy الأصلية، إلى جانب الموسيقي الأصلية.
الغطاء صمم خصيصا لجهازي iPhone 6 و iPhone X، وهو أنيق جدا ورائع، ورقيق بما يكفي ليكون غير مزعج أثناء استعمال الهاتف، كما أنه آمن في حالة السقوط على الأرض.
الجيم بوي على ظهر الآيفون
رغم أن هذا الغطاء لا يغني عن الجهاز الحقيقي، كون أن اللعب غير أصلية بل فقط مستنسخة، ومع ذلك يمكن القول بأنه عملي وممتع ومبتكر، حيث يعطي مظهرا مختلفا لجهازك الآيفون ويمنحك فرصة للاستمتاع بألعاب إدمانية رغم بساطتها، خاصة عند نفاذ بطارية الهاتف، فالغطاء يشتغل ببطارية ساعة صغيرة يمكن أن تدوم عدة أسابيع. 

وأخيرا نشير إلى أن الغطاء يبلغ ثمنه في الموقع الرسمي للشركة المصنعة 25 دولارًا، ولكن يمكن العثور عليه عبر الإنترنت في أمازون Amazon مقابل 11.55 دولارًا أمريكيًا فقط. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع