10 هواتف ذكية لا ينبغي عليك شراءها في الوقت الحالي

هل تخطط لشراء هاتف ذكي جديد ؟
في ما يلي 10 هواتف ذكية يمكنك غض النظر عن شرائها حاليا، فإما لكونها ستكون غير قادرة على مواكبة مستجدات سوق الهواتف الذكية المتسارعة، أو أن خليفة لها يرتقب ظهورها في القريب العاجل، أو أن هناك تخفيضات على الأبواب، لذا، تابع معي القراءة لمعرفة قائمة الهواتف الذكية التي "لا يجب عليك" شراءها في الوقت الحالي.
10 هواتف ذكية "لا ينبغي عليك" شراءها في الوقت الحالي

1/ Motorola Moto G6

أطلقت موتورولا هاتفها الذكي Moto G6 في شهر يونيو الماضي، وفي غضون ثلاثة أشهر أطلقت العلامة التجارية المملوكة لشركة Lenovo النسخة "Plus" من Moto G6، وتقدم Moto G6 Plus شاشة أكبر، ومواصفات أفضل، إلى جانب سعر أكثر تنافسية، لذا، إذا كنت تخطط لشراء Moto G6، فقد ترغب في انتظار طرح Moto G6 Plus للبيع.

2/ Apple iPhone 8

قد يحصل هاتف iPhone 8 من شركة آبل على تخفيض مهم في سعره هذا الشهر، وفي حين أن هذا الجهاز يحتوي على العديد من مميزات جهاز iPhone X الرائد من Apple ، فإن السعر مهم للغاية، كما أنه من المهم ملاحظة أن شراء iPhone 8 قد لا يكون خيارًا جيدًا في الوقت الحالي. ويرجع هذا إلى أنه مع التشكيلة المرتقبة القادمة، من المرجح أن تحصل جميع هواتف Apple على تخفيضات في الأسعار.

3 / Apple iPhone 8 Plus

الاختلاف الرئيسي بين iPhone 8 و iPhone 8 Plus هو الكاميرا وعمر البطارية، ومع ترقب إطلاق هاتف آبفون الجديد، قد لا يكون من الأفضل شراء iPhone 8 Plus، إلى جانب أنه من المرجح أن يحصل جهاز iPhone 8 Plus هو أيضا على تخفيضات في الأسعار.

4/ Apple iPhone X

في حين أن جهاز iPhone X هو الأيفون الأكثر تطوراً في التشكيلة الحالية ، فإنه مثله مثل iPhone 8 و iPhone 8 Plus، قد لا يكون قرار شراءه صحيحا، فمن المتوقع أن تطلق آبل ثلاثة إصدارات شبيهة بـ iPhone X بأسعار مختلفة، لذا قبل إنفاق ما يقرب من 1000 دولار لقاء iPhone X، من المستحسن الانتظار حتى يتم إطلاق iPhone الجديد.

5/ Google Pixel

أعلنت شركة جوجل Google أيضًا عن تاريخ إطلاق هواتفها الذكية من الجيل الثالث من Pixel، وأرسلت الشركة دعوات لحضور الحدث، حيث من المرجح أن تطلق هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL الذكية، ومع المنافسة الشديدة بين شركات الهواتف الذكية، فمن المؤكد أن هواتف Pixels الجديدة ستكون أقل تكلفة.

6/ Google Pixel 2

من المحتمل جدا أن يأتي هاتف Pixel 3 XL بشاشة أكبر وبسعر أقل مقارنة بهاتف Google Pixel 2، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي التصميم المرتقب للهاتف الأول بشكل أنيق للغاية.

7/ OnePlus 6

مع أن هاتف OnePlus 6 هو هاتف جديد نسبيًا، إلا أن الشركة المصنعة تخطط بالفعل لإطلاق هاتفها OnePlus 6T، وتشير التكهنات إلى أن OnePlus 6T قد يطلق في أوائل نونبر المقبل، ومن المتوقع أن يأتي بتصميم جديد ومواصفات أفضل وبنفس السعر، لذلك من الجيد أن تنتظر OnePlus 6T قبل أن تتسرع في شراء OnePlus 6 الآن.

8/ Nokia 8

من المتوقع أن تطلق الشركة الفلندية الهاتف الذكي Nokia 9 مع نظام الكاميرا الخماسي، لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث هاتف من نوكيا، فقد يكون من الأفضل أن تنتظر إطلاق هاتف Nokia 9.

9/ LG V30

أطلقت LG مؤخراً هاتف LG V30 الذكي، لكن يُنصح بالانتظار قليلاً لأن الشركة تستعد لإطلاق V40 ThinQ، وسيأتي جهاز V40 ThinQ مع تصميم جديد، ونظام كاميرا بخمس عدسات في الخلف مثل هاتف نوكيا المشار إليه سابقا.

10/ Huawei P20 Pro

في حين أن هاتف Huawei P20 Pro هو هاتف ذكي رائع ويستحق الشراء، فقد يكون من المستحسن الانتظار حيث تخطط هواوي لإطلاق سلسلة هواتف هواوي Mate 20 الجديدة. ومن المتوقع أن يأتي Mate 20 القادم بمواصفات أفضل بسعر مماثل لسابقه.

جديد قسم : تكنولوجيا

إرسال تعليق