أهم وأفضل عناوين البروكسي لسنة 2019

 تعد عناوين البروكسي Proxies Sources ضرورية لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية لأهداف وأغراض مختلفة، وخاصة بالنسبة لمطوري المحتوى من أصحاب المواقع والمدونات، والهاجس الأكبر دائما عندما نبحث عنها في الإنترنت هو مدى فعاليتها وقدرتها على القيام بالمهمة أو المهام المطلوبة منها كعناوين تصدير بديلة لعناوين المستخدمين الأصلية.
أهم وأفضل عناوين البروكسي لسنة 2019

لماذا عناوين البروكسي ؟

وإذا كان المستخدمون العاديون للإنترنت يحتاجون عناوين البروكسي أساسا للحفاظ على تصفح آمن، والتمكن من ولوج بعض المواقع الالكترونية المحظورة أو غير المتاحة في نطاق الشبكات التي توفرها بلدانهم، فإن المبرمجين ومطوري المحتوى وحتى المخترقين يحتاجونها في عمليات أكثر تعقيدا.

إن استخدام البروكسيات قد يدر أموالا ضخمة على محترفي النت، خاصة عند استغلالها لترويج سلعة أو خدمة معينة لفئة مستهدفة وفق استراتيجية تسويقية مدروسة مسبقا.


تطبيقات وبرمجيات استخدام عناوين البروكسي

ومع وجود بعض التطبيقات والبرمجيات المتطورة والمعدة للتسويق الإلكتروني أو تحسين السيو ونشر الروابط وبناء الباكلينكات (إن شاء الله سأقوم بشرح بعضها في هذه المدونة) والتي يمكنها إرسال آلاف الإيمايلات والرسائل النصية أو على الواتساب، توفر عناوين البروكسي قاعدة بيانات من خلالها تبنى الاستراتيجيات التسويقية والعمل المثمر على النت.

وقد استطعت بعد بحث انتقائي أن أجمع لكم عناوين البروكسي الشغالة بكفاءة والمستهدفة، والتي ستوفرعليكم عناء البحث والانتقاء، مع الاستخدامات المتعددة في أي تطبيق أو برمجية، وحتى أوفر عليكم وقت التحميل والانتقال بين الروابط، يكفي نسخها ووضعها في محرر النصوص والاحتفاط بها للاستخدام عند الحاجة، وسأقوم أنا بمراجعتها باستمرار.

قائمة عناوين البروكسي لسنة 2019:



وإذا أردتم أهم المصادر للحصول على عناوين بروكسي بجودة عالية يكفي ترك ذلك في تعليق.

جديد قسم : تكنولوجيا