الواقع المعزز بطريقة أخرى من العملاق جوجل

أطلقت شركة غوغل Google داخل مختبرها التقني Google Creative Lab تطبيقًا جديدا ومميزا، من فئة تطبيقات الواقع المعزز AR من تطوير جوناس جونجان ودان مور، وهو تطبيق يسمى Just a Line.
الواقع المعزز بطريقة أخرى من العملاق جوجل

التطبيق مفتوح المصدر، وهو قابل للتعديل، كما يتميز بسهولة الاستخدام، فضلا على أنه ممتع وبفكرة جديدة بالمرة، حيث يتيح للمستخدم رسم خطوط بيضاء في الهواء كأنه يفعل ذلك في الواقع.
ولقد وصفت غوغل هذا التطبيق بأنه تجربة تغني تطبيقات الواقع المعزز، حيث يمكن رسم خطوط بيضاء والكتابة بها وتشكيلها بكل حرية وبكل إبداع، ويقترح التطبيق العديد من الأشكال التي يمكن رسمها في الهواء، مثل رسم النجوم أو الأسماك أو الأزهار أو غيرها، لتبدو النتائج في النهاية مثل الأشكال التي يوفرها تطبيقي سناب شات SnapChat وإنستغرام Instagram، ولكن الفرق في Just a Line أنه يمكنك من فعل ذلك في الهواء، لتبدو الخطوط في بعض الأحيان حقيقية.
كما أن تطبيق Just a Line يتيح إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد 3D عن طريق الرسم على شاشة الهاتف وتحريكه في جميع الاتجاهات حتى نحصل على الشكل المطلوب، ولكن فقط بالنسبة لبعض الأجهزة التي تدعم تقنية الواقع المعزز ARCore، مثل هواتف Google Pixel 2 و OnePlus 5 و Zenfone AR و LG V30 والإصدارات الحديثة من هواتف Samsung Galaxy.
Just a Line إذا هو تجربة للواقع المعزز AR، التي تتيح لك إنشاء رسومات بسيطة في الواقع المعزز، وتسجيلها بالفيديو ثم مشاركتها عبر مختلف الوسائط الاجتماعية مثل اليوتيوب والفيسبوك.
يكفي فقط أن اشير إلى أن Juste a Line يتطلب منح تصاريح الكاميرا والمايكروفون ووسائط الصور لتسجيل مقاطع الفيديو وتخزين الرسومات.

تحميل التطبيق: Juste a Line

جديد قسم : جوجل

إرسال تعليق