بفضل أوبرا: استمتع بأفضل VPN مجاني للاندرويد مدى الحياة

تعد أوبرا Opera أول متصفح يربط شبكة افتراضية خاصة VPN بخدماتها على الإنترنت على الحاسوب بنظام ويندوز، والآن تم توسيع هذه الميزة لتشمل كذلك الجوّال بنظام الأندرويد.
استمتع بـ VPN مجاني على هاتفك بنظام الأندرويد
وقد أعلنت الشركة اليوم أن متصفحها على الأندرويد سيبدأ في تقديم خدمة VPN مجانية (opera free vpn)، وسيتم طرح الميزة في البداية للمطورين من أجل التجريب، على أساس تعميمها على باقي المستخدمين فيما بعد بشكل تدريجي.

وستكون شبكة VPN الخاصة بمتصفح أوبرا مجانية وغير محدودة، ويمكن ضبطها على مواقع في أمريكا وأوروبا وآسيا، بالإضافة إلى إعداد "مثالي" يربط أسرع اتصال متوفر، يعني التبديل بين شبكات ونطاقات مختلفة بصورة يصعب معها تتبع موقع وبيانات المستخدمين.


هناك أيضًا إعدادات متقدمة، والتي تضمن الحد الأقصى من الخصوصية، مع إمكانية الحصول على نتائج محلية محددة في محركات البحث المتنوعة.


وللإشارة فقد سبق أن طرحت Opera تطبيق VPN مجاني لنظامي التشغيل Android و iOS، ولكن تم إنهاء هذا المشروع العام الماضي، ويبدو أن الاستراتيجية الجديدة تتمثل في إعداد هذه التكنولوجيا مباشرة في المتصفح لمنحها ميزة أكثر تنافسية لجلب المزيد من المستخدمين إلى نظام الأوبرا.


"إن السبب في أننا قمنا بتضمين VPN في متصفح أندرويد الخاص بنا هو أنه يمنحك ميزة إضافية للحماية التي تبحث عنها في تصفحك اليومي للجوال"، هذا ما قالته الشركة المدرجة في بورصة ناسداك من خلال إحدى المدونات التقنية.


وتعد شبكة VPN واحدة من عدد من ميزات الخصوصية التي تقدمها Opera، مثل حظر استخدام ملفات تعريف الارتباط وحظر الإعلانات، كما تقدم الشركة الدعم الخاص بالتشفير، ودعم تطبيقات Web 3.


وبالإضافة إلى تطبيقاته الأساسية، تقدم Opera أيضًا متصفح "Touch" الذي تم تحسينه للأجهزة التي لا تحتوي على زر الصفحة الرئيسية، إذ تم إطلاقه بداية على نظام الأندرويد ليشمل لاحقا نظام التشغيل iOS في أواخر العام الماضي.

جديد قسم : تكنولوجيا

إرسال تعليق