JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

لائحة أفضل 20 موقع ومدونة تقنية على المستوى العالمي -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
في عصر التكنولوجيا الحديثة الذي نعيشه، حيث يتم تطوير أو إنشاء أدوات ذكية وتطبيقات رقمية جديدة كل يوم، تصبح مواقع الويب والمدونات التقنية في متناول اليد. 
وسيعرف مستخدمو الإنترنت هذه التقنيات الجديدة من خلال قراءة المدونات، فهناك مدونات متواضعة من حيث الطرح والمحتوى، في مقابل مدونات تقدم محتوى ذو جودة عالية، ولا أدل على ذلك تصنيفها الجيد سواء على مستوى أليكسا أو في مواقع التواصل الاجتماعي.
لائحة أفضل 20 موقع ومدونة تقنية على المستوى العالمي

هذه هي لائحة أفضل مدونة تقنية في Alexa و Google:


1. TechCrunch.com

يُعد Tech Crunch أحد المواقع المعروفة في مجال توفير معلومات جيدة تتعلق بالأدوات الجديدة وأخبار التكنولوجيا. تعد تك كرانش واحدة من وسائل الإعلام الرائدة على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى أنها واحدة من أشهر المدونات التقنية على الإنترنت. يقدم هذا الموقع بشكل رئيسي مقالات متعلقة بالإنترنت وأحدث مراجعات منتجات التكنولوجيا والأخبار وما إلى ذلك.

2. TheNextWeb.com

The Next Web هي مدونة رائدة أخرى على الإنترنت توفر لمستخدمي الإنترنت المواد التكنولوجية بشكل يومي. في الغالب تغطي المستجدات المتعلقة بالأعمال والثقافة والتكنولوجيا. أيضًا، تنشر مقالات مفيدة حول الأجهزة التكنولوجية القادمة. يوصى بشدة بقراءة وزيارة موقع الويب هذا للاطلاع على تكنولوجيا الجيل الجديد. الشيء المثير للاهتمام هو أنه يتلقى سبعة ملايين زيارة شهريا.

3. Wired.com

Wired.com هو ثالث أكثر المواقع التقنية شعبية على الإنترنت حيث يقدم الأخبار المتعلقة بأحدث اتجاهات التكنولوجيا. أيضًا، ينشر مقالات مفيدة تتعلق بمستجدات التكنولوجيا والعلوم والأعمال والتصميم وما إلى ذلك. وما إن تزور موقع الويب هذا، فبالتأكيد ستحبه بسبب نشره مواد ذات جودة عالية.

4. Tech2.com

ينشر موقع Tech2.com في الغالب مقالات متعلقة بمستجدات التكنولوجيا مثل الإنترنت والتلفزيون والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الألعاب أيضًا. بصرف النظر عن ذلك، فإنه يوفر أيضًا مقاطع الفيديو والصور المرتبطة بأحدث اتجاهات التكنولوجيا. كما أنه مفيد حقًا لمقارنة مواقع الويب أو الأدوات الجديدة في نفس الوقت على هذا الموقع بسهولة. بالتأكيد سوف تحصل على الكثير من المعلومات القيمة من خلال تصفح هذا الموقع بشكل يومي.

5. Gizmodo.com

يعد موقع Gizmodo.com مصدرًا رئيسيًا آخر على الإنترنت والذي يغطي في الغالب الأخبار المتعلقة بالأجهزة الذكية، وهو أحد أفضل البوابات عبر الإنترنت لعشاق التكنولوجيا. وبذلك فهو يقدم لزواره آخر الأخبار المتعلقة بالأجهزة الذكية، وأفضل البرامج التعليمية التقنية. إذا كنت من محبي الأجهزة الذكية، فيجب عليك مراجعة هذا الموقع للعثور على أحدث أخبار الأجهزة الذكية.

6. Mashable.com

تعد هذه المدونة من أفضل وأحدث المدونات التكنولوجية على الإنترنت والتي تغطي أحدث أخبار التكنولوجيا والعلوم والأجهزة الإلكترونية المثيرة للاهتمام، وتوفر أدلة مفيدة لمستخدمي الإنترنت. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يمكنك أيضًا التحقق من مقاطع الفيديو ذات الصلة بأحدث أخبار التكنولوجيا. كما أنه يستقبل أكثر من عشرين مليون زيارة فريدة ولديه أكثر من ستة ملايين متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

7. TheVerge.com

The Verge هي مدونة تقنية أخرى شهيرة عند محبي التكنولوجيا والتي تهتم بشكل رئيسي بأخبار التكنولوجيا ومراجعات المنتجات وما إلى ذلك، كما أنها تنشر مقلات تعليمية مثيرة للاهتمام حول التكنولوجيا وكيف تؤثر على المجتمع.

8. DigitalTrends.com

Digital Trends هي أكبر موقع آخر للتكنولوجيا وأجهزة ألعاب الكمبيوتر المثيرة للاهتمام. كما أنه يغطي الموضوعات المتعلقة بالموسيقى والسيارات والتصوير الفوتوغرافي وغيرها.

9. TechRadar.com

هذا هو الموقع الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت فيما يتعلق بأخبار التكنولوجيا والأجهزة ذات الصلة. كما أنه يوفر معلومات مفيدة تتعلق بالأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة وما إلى ذلك، كما أنه يقيم الأنواع المختلفة لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضًا. أفضل شيء هو أنه إذا كنت من محبي android، فإن هذا الموقع ينشر أيضًا أخبار ومعلومات عن نظام الاندرويد.


10. Technorati.com

يعتبر Technorati موقعًا مفيدًا لمحبي التكنولوجيا وأكثرها شهرة في عالم الإنترنت، حيث يساعد المدونين وأصحاب المدونات التقنية على الحصول على مزيد من الزيارات لمواقعهم الالكترونية، كما يوفر الكثير من المعلومات والأخبار التكنولوجية عالية الجودة. بصرف النظر عن هذا، فإنه يشمل أيضًا مقالات متعلقة بنظام Android و apple والأجهزة الذكية وغيرها.

11. BusinessInsider.com

Business Insider هو موقع أعمال سريع النمو مع قطاعات متخصصة في المجال المالي والوسائط والتقنية وغيرها. تم إطلاق شركة Silicon Alley Insider في 19 يوليو 2007 بقيادة مؤسسي DoubleClick دوايت ميريمان وكيفن ريان والمحلل السابق في وول ستريت هنري بلودجيت.

12. Macrumors.com

MacRumors.com هو موقع إلكتروني يركز على أخبار Apple والشائعات التي تروج حولها. تجذب MacRumors جمهورًا واسعًا من المستهلكين والمهنيين المهتمين بأحدث التقنيات والمنتجات. كما يتميز الموقع بمجتمع نشط يركز على قرارات الشراء والجوانب التقنية لأنظمة iPhone و iPod و Macintosh.

13. Venturebeat.com

VentureBeat هي شركة إعلامية مهووسة بتغطية التكنولوجيا الجديدة وأهميتها في حياتنا. بدءًا من أكثر شركات التكنولوجيا والألعاب إبداعًا إلى الأموال التي تجنيها، إنها بكل اختصار تواكب ثورة التكنولوجيا.

14. Blog.us.playstation.com

تعتبر Sony Interactive Entertainment شركة رائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي والرقمي، وهي صاحبة علامة PlayStation التجارية ومجموعة المنتجات المرتبطة بها. قدمت PlayStation منتجات مبتكرة للتسويق منذ إطلاق أول جهاز ألعاب لها في اليابان في عام 1994. تشمل عائلة PlayStation من المنتجات والخدمات PlayStation 4 و PlayStation VR و PlayStation Store و PlayStation Now و PlayStation Vue. تشرف SIE أيضًا على Worldwide Studios المسؤولة عن تطوير ألعاب حصرية عالمية. يقع مقرها الرئيسي في سان ماتيو، كاليفورنيا، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سوني، ولها مقرين إقليميين في كل من لندن وطوكيو.

15. Gigaom.com

Gigaom هي شركة الأبحاث والتحليل التكنولوجي. ينصب تركيزنا على مساعدة قادة الأعمال على فهم الآثار المترتبة على التقنيات الناشئة وتأثيراتها على الأعمال التجارية والإعلام والمجتمع.

16. Engadget.com

منذ عام 2004 ، قامت Engadget بتغطية شاملة للأجهزة المتطورة والتكنولوجيا التي تشغلها. مع دخولنا لعقدنا الثاني، تتطلع الشركة إلى ما وراء الأدوات نفسها لاستكشاف كيفية تأثيرها على حياتنا.

17. Slashgear.com

يكرّس SlashGear كل ما في وسعه للتركيز على أحدث وأكبر التقنيات التكنولوجية منذ عام 2005، وهو يغطي كل شيء من أحدث التقنيات إلى أحدث اتجاهات الحياة الرقمية. يقدم لك Slashgear معلومات مميزة ومفيدة يمكنك الوثوق بها.


18. Ubergizmo.com

يعد Ubergizmo كنزا لمحبي الأجهزة والتكنولوجيات الحديثة، فالموقع يتحدث عن الإلكترونيات بطريقة يمكن لأي شخص أن يفهمها ويعشقها. من التصميم إلى واجهة المستخدم إلى التطبيق العملي والتسعير والمنافسة، يعد قوائم لمساعدتك في تحديد الأدوات التي تحتاجها لتسهيل حياتك (أو لا تحتاجها).

19. Droid-life.com

Droid-life هو أكبر موقع لنظام الأندرويد في العالم. إنه يهتم بالأخبار العامة والتطبيقات المميزة ومراجعة الهواتف. إذا كنت تبحث عن أفضل مكان للتعرف على Android والتحدث مع الأشخاص المهووسين مثلك بهذا النظام، فإن Droid Life يناسبك.

20. Eurogamer.net

تأسس موقع Eurogamer.net في سبتمبر من عام 1999 ويغطي موضوعات متعلقة بألعاب الفيديو منذ ذلك الحين. بدأ الموقع من خلال التركيز على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والاهتمام الشديد بمجال FPS التنافسي في ذلك الوقت، لكنه نما على مر السنين ليشمل جميع جوانب الألعاب، إنه موقع مثير للاهتمام.

هل تعرف مواقع تقنية عالمية أخرى؟ المرجو مشاركتها معنا من خلال صندوق التعليقات.