حمل دشلان مجانا: أفضل تطبيق لحماية وأمان كلمات المرور الخاص بك


هل جربتم استخدام داشلان Dashlane لتسجيل الدخول والأمان الخاص بكلمات المرور؟ 
إذا كات الجواب نعم، فأنتم في أمان ولن تضطروا لتتبع عمليات الاختراق المتكررة، والتي تصيب حتى أكبر شركات التقنية العالمية.
طبعا توفر غوغل عبر متصفحها غوغل كروم خاصية حفظ كلمات المرور الخاصة بكم إذا سمحتم لها بذلك، ولكن كما قلت هذا الأمر محصور على متصفح كروم، ولكن ماذا لواستخدمت جهازا أو متصفحا آخر أو حتى كنت تعتمد على VPN، الحل هو داشلان الذي يوفر مزايا عديدة سنتعرف عليها من خلال هذه التدوينة.
حمل دشلان مجانا: أفضل تطبيق لحماية كلمات المرور الخاص بك

ما هو دشلان Dashlane؟

Dashlane هو برنامج لإدارة كلمات المرور يقوم بإدارة جميع كلمات المرور الخاصة بك، دون أي تدخل منك. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل يتذكر كل كلمات المرور الخاصة بك ويملأها عند الحاجة تلقائيًا نيابة عنك، كما يضمن أيضًا أن تكون كلمات المرور الخاصة بك قوية وآمنة.

كم هي آمنة Dashlane؟

يستخدم برنامج Dashlane ما يسمى "هندسة المعرفة صفر". يعني هذا أنك تقوم بإنشاء كلمة مرور رئيسية واحدة يتم تخزينها في وضع عدم الاتصال، حتى لا يتمكن أي أحد من الوصول إليها. يؤمّن Dashlane جميع البيانات باستخدام أعلى مستوى من التشفير الذي يحميك من الاختراق أو الهجمات عن بُعد.

ماذا يحدث إذا تم اختراق Dashlane؟

إذا تم اختراق Dashlane، فسيكون ذلك بمثابة اقتحام مبنى بنك، ولكن دون الوصول إلى الخزائن التي تحتوي على بياناتك في الداخل. أنت محمي من كل زاوية.

هل يحفظ التطبيق كلمات المرور الخاصة بنا فقط؟

طبعا هناك المزيد من المميزات الرائعة! حيث يدير Dashlane كلمات المرور الخاصة بك عبر أجهزة متعددة في الوقت الفعلي، كما يمكنه ملء عنوان الشحن الخاص بك ومعلومات بطاقة الائتمان لجعل التسوق عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. حتى أنه يخزن الإيصالات بحيث يكون لديك كل شيء محفوظ بشكل آمن، وفي مكان واحد.

ماذا يحدث إذا تم اختراق شركة كبيرة مثل Facebook مرة أخرى؟

ستعلمك Dashlane في حالة حدوث أي خرق أمني، وستطالبك بتغيير كلمة المرور بنقرتين فقط، لذا لن تضطر لتحمل خطأ شخص آخر.

لماذا تطبيق دشلان هو الأفضل؟

أولا لأنه مجاني، ثانيا يكفي أن أكثر من 10 مليون مستخدم يثقون به حول العالم. 
حمل البرنامج مجانًا اليوم وتوقف عن القلق بشأن أمانك على شبكة الإنترنت.

جديد قسم : برامج وتطبيقات