JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

شرح وتحميل برنامج hotspot wifi (آخر اصدار) -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
Baidu WiFi Hotspot هي أداة صغيرة وخفيفة وسهلة الاستخدام، تتيح لك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى راوتر، أي مشاركة شبكة الكمبيوتر مع هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي بسهولة، ويعد إعداد التطبيق سهلا للغاية، ما دام بإمكان الكمبيوتر الوصول إلى الإنترنت، يمكنك إنشاء شبكة واي فاي حقيقية!

يكتشف برنامج بايدو هوت سبوت تلقائيًا شبكة الويفي، ثم يقوم بإنشاء الشبكة الافتراضية باستخدام سلسلة من الإعدادات. يمكن بعد ذلك رؤية أي أجهزة متصلة عبر نافذة قابلة للسحب، كما يمكنك حظر الأجهزة الغير مرغوب بها، بوضعها في القائمة السوداء.



تحميل آخر إصدار من برنامج Baidu WiFi Hotspot

شرح baidu wifi hotspot

بشكل عام، Baidu WiFi Hotspot هو تطبيق موثوق وفعال يمكنك استخدامه من أجل إنشاء نقطة اتصال شبكة لاسلكية "share your internet connection"، حيث يمكّنك من مشاركة اتصال الانترنت الخاص بك مع الاجهزة الاخرى، وهكذا يقوم بتحويل اللابتوب الى راوتر.

ومن ناحية أخرى، يمكنك أيضًا نقل الملفات، مثل الصور والموسيقى والمستندات بين الكمبيوتر وجهاز محمول متوافق عبر خاصيتي "الحصول على ملف من الهاتف" و "إرسال ملف إلى الهاتف"، حيث يمكن نقل هذه الملفات بإحدى طريقتين:

  • عن طريق الوصول إلى عنوان محدد في متصفح الويب للجوال.
  • أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة (QR code).
بعد القيام بعملية تثبيت سريعة، سيقدم لك برنامج بايدو واي فاي هوت سبوت واجهة سهلة الاستخدام وبديهية تحتوي على قالب أخضر ساطع وجذاب. 

مباشرة من النافذة الرئيسية للتطبيق، يمكنك بكل سهولة، وعلى الفور بدء مشاركة اتصالك بالإنترنت عبر نقطة اتصال واي فاي "my wifi router" وتغيير كلمة المرور الخاصة بالأمان بحيث يمكن لجهازك فقط الاتصال بالإنترنت، ويمكن الوصول إلى قائمة الأجهزة المحمولة المتصلة عبر زر التبديل الموجود على اليمين (سيتم تحديد كل جهاز متصل بشكل صحيح، وفي الجزء السفلي يمكنك الوصول بسرعة إلى أكثر ميزات هذا التطبيق استخدامًا - إرسال واستقبال الملفات بين الكمبيوتر والهاتف.

نافذة Baidu WiFi Hotspot بسيطة للغاية ويتم استخدامها فقط لتحديد اسم نقطة اتصال الويفي وكلمة المرور الخاصة بك، ولاختيار المكان الافتراضي في اللاب توب الذي سيتم تنزيل ملفات هاتفك به.

تتم مشاركة الملفات عبر واجهة ويب مستضافة على موقع g.com الإلكتروني الذي يمكن الوصول إليه بسهولة. يمكنك الوصول إلى هذا الموقع يدويًا عبر متصفح هاتفك، أو ببساطة عن طريق وضع الكاميرا على رمز الاستجابة السريعة.




مميزات برنامج Baidu WiFi Hotspot

  • إعداد نقطة اتصال واي فاي محلية من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بنقرة زر واحدة.

  • مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية والالكترونية الأخرى.

  • لا توجد قيود على كمية البيانات التي يتم نقلها عبر هذه الشبكة الافتراضية المنزلية.

  • إدارة أمان الاتصال بسهولة وحظر الأجهزة غير المرغوب فيها.

  • تخصيص اسم واي فاي خاص بك.

  • الاستفادة من الأدوات المدمجة لإرسال واستقبال الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

  • واجهة انسيابية وأدوات سهلة الاستخدام.

  • خفيف الحجم وغير مزعج.

  • مُحسّن للاستخدام على كافة إصدارات نظام التشغيل ويندوز Windows الحديثة (32 و 64 بت).

        تحميل برنامج baidu wifi hotspot