طريقة منع استغلال حاسوبك في تعدين البيتكوين

منذ ما يقل عن أربع سنوات لم تكن إلا فئة قليلة من الناس تسمع عن العملات الرقمية، وخاصة عملة البيتكوين Bitcoin، لأن قيمتها كانت ضعيفة آنذاك، ولم تكن لتغري أغلب المتداولين للاستثمار فيها، حيث لم تتعدى هذه القيمة 1 دولار لكل وحدة بيتكوين في أحسن الأحوال، إلا أن الأمر اختلف في السنتين الأخيرتين بعد أن صعدت قيمة هذه العملات بشكل صاروخي، فتجاوزت بذلك كل التوقعات الأكثر تفاؤلا، حتى وصلت عتبة 20000 دولار لكل وحدة بيتكوين.
بهذه الطريقة ستمنع أي شخص من استغلال حاسوبك عبر الإنترنت لتعدين البيتكوين
مع ازدياد قيمة العملات الرقمية، ازدادت معها حمى الرغبة في الحصول عليها بشتى الطرق، من شراء، تداول، تخزين، تعدين ... إلا أن هذه الطريقة الأخيرة تتطلب إمكانيات حاسوبية كبيرة ومكلفة من الناحية المادية، خصوصا مع تقلب قيمة هذه العملة، فابتكر المهووسون بالتعدين سكريبتات وبرمجيات تقوم باستغلال الحواسيب وحتى الأجهزة الإلكترونية الأخرى المرتبطة بالإنترنت من أجل تعدين العملات الرقمية.
ولمنع اي شخص من استغلال امكانيات أجهزتك الالكترونية المرتبطة بالشبكة العنكبوتية من اجل تعدين العملات الرقمية، وعلى رأسها البيتكوين، مما قد يسبب لهذه الأجهزة مشاكل لا حصر لها، اتبع الخطوات التي شرحتها في هذا الدرس. 

شرح طريقة منع استغلال حاسوبك عبر الإنترنت لتعدين عملة البيتكوين

رابط تحميل الأداة: https://goo.gl/NNchaU

جديد قسم : شروحات مصورة

إرسال تعليق