JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل المواقع لكسب المال والهدايا من خلال اللعب عبر الإنترنت -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
كيف تكسب المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت - هل أنت من المعجبين بألعاب الفيديو وتريد أن تكسب بعض المال من لعب ألعابك المفضلة؟ إذا تفضل بقراءة هذه التدوينة حتى النهاية، لقد اكتشفت للتو وعاء العسل!
في حين أن هناك مواقع ويب توفر لمستخدميها فرصًا للعب ألعابهم المفضلة والتنافس مع لاعبين آخرين، فإن بعض المواقع الأخرى تكافئك بالمال على اللعب والفوز بالعديد من الهدايا القيمة على منصاتهم، بما في ذلك الحصول على أجهزة ألعاب رائعة مثل Xbox و PlayStation، الألعاب التي تقدمها هذه المواقع ممتعة للغاية ومثيرة للاهتمام خاصةً عندما تلعبها مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين.
أفضل المواقع لكسب المال والهدايا من خلال اللعب عبر الإنترنت

كيفية كسب المال من خلال لعب الألعاب عبر الإنترنت

بعد دراسة شاملة لمختلف مواقع الإنترنت التي تقدم المال والهدايا مقابل اللعب، توصلنا إلى قائمة بمواقع الألعاب الأكثر مصداقية، والتي تسمح لك بالتسجيل مجانًا واللعب لكسب جوائز نقدية أيضًا. يوجد أدناه أفضل المواقع لكسب المال وربح هدايا من الانترنت مجانا لسنة 2021 (سنقوم بتحديث هذه القائمة باستمرار).


Long Game Savings

Long Game Savings
إذا كنت تبحث عن موقع ويب يمكنك من خلاله الحصول على مكافآت مالية مقابل ممارسة ألعاب الفيديو، والحصول على مكافآت مقابل الاشتراك في بعض العروض، فسيكون موقع Long Game Savings مناسب لك تمامًا. يوفر لك هذا الموقع فرصة لتحقيق ما لا يقل عن 8 دولارات يوميًا من خلال ممارسة الألعاب والقيام بمهام أخرى.
تعد Long Game Savings واحدة من أفضل المواقع لكسب المال، فمستخدميها يحصلون في الغالب على مكافآت تقارب 100 دولار كل يوم.

اقرأ أيضًا: ربح مئات الدولارات من لعبة من سيربح المليون أون لاين



Second Life

Second Life
يجمع المستخدمون على أن هذا الموقع يمثل بيئة محاكاة أكثر من موقع ويب تقليدي لألعاب الفيديو. تم إنشاء Second Life منذ 19 عامًا، وهو يوفر حاليًا منصة يمكن من خلالها لأكثر من مليون مستخدم تصميم وتطوير صورهم الرمزية في العالم الافتراضي.
اعتمادًا على مدى قدرتك على الإبداع في تطوير الصورة الرمزية الخاصة بك، يمكنك كسب بعض الليندكس (العملة الافتراضية في Second Life). والتي يمكن استبدالها في النهاية بالعملات الحقيقية مثل اليورو والدولار وكذلك عملات الدول الأخرى.
إن الهدف الأساسي من الموقع يتمثل في توفير وسيلة يمكن من خلالها للمستخدمين إبراز مهاراتهم وتحقيق النجاح الذي يرغبون فيه. لا توفر المنصة للمستخدمين أموالًا على طبق من ذهب فحسب، بل تتيح لمستخدميها أيضا الفرصة للتعبير عن قدراتهم أثناء جني الأموال.
وميزة أخرى ممتعة في هذه المنصة هي أنك تلتقي بالكثير من الناس عبر العالم.



العب واربح من موقع playandwin.co.uk

playandwin.co.uk

يقدم لك هذا الموقع مجموعة هائلة من ألعابك المفضلة للعبها. عادة ما تكون الحوافز متاحة لكل لعبة تلعبها بنجاح وبهذه الحوافز، يمكنك المشاركة في السحب على الكثير من المال والهدايا الرائعة.
حتى عندما لا تتمكن من الفوز بالسحوبات، فهناك الكثير من الألعاب مثل لعبة السوليتير والبنغو والثعابين والسلالم ... التي يمكنك الفوز من خلالها بسهولة تامة.



Exodus 3000

Exodus 3000
Exodus 3000 هي أيضًا منصة افتراضية يمكنك من خلالها تجربة مجموعة من الألعاب مع لاعبين آخرين والفوز بجوائز عديدة دون الحاجة إلى تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك. وذلك لأن هذه اللعبة المتاحة على الإنترنت مدعومة بـ HTML 5 ويمكن تشغيلها مباشرة من متصفحك. كل ما عليك فعله هو التسجيل معهم وبدء اللعب على الفور.
من خلال مقاتلة الأعداء على كوكب المريخ، يمكنك كسب نقاط "Mars Dollars" التي يمكن تحويلها إلى عملات حقيقية.


GSN

GSN
تُعرف منصة الألعاب هذه أيضًا باسم Worldwinner، وبها عدد كبير من الألعاب التنافسية والصعبة التي يمكن للمستخدمين لعبها لكسب النقود وجوائز ذات قيمة عالية. بصرف النظر عن الجوائز اليومية التي تصل قيمتها إلى 100 دولار، يخول للاعبين الفوز بقسائم يمكنهم من خلالها الشراء عبر متاجر متعددة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
إذا كنت تتقن اللعب عبر الإنترنت وتحب أن تتنافس مع لاعبين موهوبين آخرين، فإن قسم Worldwinner في هذه المنصة مناسب لك تمامًا.



InboxDollars 

InboxDollars
إذا كنت معتادًا على اللعب عبر الإنترنت فسوف تستمتع بـ InboxDollars. هذه المنصة يمكنك من خلالها الدفع مقابل لعب أفضل ألعابك. يمكنك استرجاع أموالك مع الأرباح بمجرد الفوز بأي لعبة، على عكس بعض مواقع الألعاب التي إما أن تترك مدفوعاتك تتراكم لبعض الوقت أو تدفع لك بموجب شروط معينة ..يستفيد الآلاف من اللاعبين من هذا الموقع كل شهر ويحصلون أيضًا على مكافآت مقابل إجراء استطلاعات الرأي التي تصلهم عبررسائل البريد الإلكتروني.

Swagbucks
تعد منصة Swagbucks من أشهر مواقع الألعاب والترفيه عبر الإنترنت. في Swagbucks، تحصل على المال مقابل القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات، والاستطلاعات عبر الإنترنت ولعب أنواع مختلفة من الألعاب.
بالنسبة لكل نوع من أنواع الألعاب التي تلعبها وتربحها، تحصل على مكافآت (SB) والتي يمكنك تحويلها بسهولة إلى عملات حقيقية عبر PayPal أو كقسائم للتسوق في المتاجر عبر الإنترنت مثل Amazon.
تشمل أنواع الألعاب المتوفرة على هذا الموقع ألعاب الورق بالإضافة إلى ألعاب ممتعة  أخرى.



Game-testers.net

Game-testers.net
هذا الموقع خاص بمراجعة واختبار الألعاب. حيث يمكنك التسجيل في الموقع الإلكتروني والحصول على أموال مقابل اختبار ألعاب جديدة من صانعي الألعاب البارزين مثل Konami و EA و Gameloft و Activision وآخرين.
يجب أن تكون ماهرًا في مراجعة الألعاب قبل أن تتمكن من الاشتراك بنجاح والحصول على أموال مقابل اختبار الألعاب على هذا الموقع لأن كفاءتك ستختبر بالتأكيد من خلال عملية اختبار مكثفة.
على الرغم من أن مهام اختبار اللعبة تستغرق وقتًا طويلاً لتكون متاحة على هذا الموقع، إلا أنك تكسب ما يصل إلى 100 دولار عن كل ساعة تختبر فيها الألعاب على الموقع.



Cash Crate

Cash Crate
توفر Cash Crate للاعبين فرصة للاستمتاع بألعابهم المفضلة، وفي نفس الوقت كسب مكافآت نقدية قد تصل إلى 1000 دولار يوميًا. كما أنها توفر للمستخدمين الكثير من الفرص الترفيهية الأخرى لكسب جوائز نقدية وما يعادلها من القسائم.


Paid GamePlayer

Paid GamePlayer
بالإضافة إلى لعب الألعاب المميزة، يمكنك الموقع أيضًا من الحصول على مكافآت مقابل اختبار الألعاب والمنتجات الأخرى، والمشاركة في الاستطلاعات. يشتهر موقع الويب أيضًا بمصداقيته عندما يتعلق الأمر بدفع المال للفائزين.

بعد الاطلاع على قائمتنا لأفضل مواقع الويب لجني الأموال من الألعاب، يرجى إخبارنا عن أي موقع آخر قد تكون جربته وربحت منه بعض المال أو الهدايا.