القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق قروبات واتس اب للاندرويد| Whatsapp Group Link Apk

أصبحت قروبات الواتس اب واحدة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمون على الانترنت، كونها تشكل مجتمعات مصغرة يمكن من خلالها تبادل المعلومات والخبرات وخلق المتعة والتعبير عن الرأي خارج رقابة المجموعات المفتوحة على الفيس بوك.
والأكثر من ذلك فإن قروبات الواتس هي واحدة من أفضل طرق التسويق على الانترنت، حيث يمكنك نشر روابط مدونتك أو منتجاتك والتعريف بها وإقناع الأصدقاء وأعضاء المجموعة بشرائها، وبالتالي سيكسب أي مسوق أعضاء أوفياء لموقعه ومعجبين بمنتجاته.
أفضل تطبيق قروبات واتس اب للاندرويد|
لقد سبق وأن شرحت عدة طرق للربح من الانترنت، وأغلبها يقوم على التسويق، فأنت تبدع وتبذل مجهودا لتجني في الأخير ثمار هذا المجهود، ولكن إذا لم تستطع الوصول إلى عملائك المفترضين لن تستطيع تحقيق ذلك، وقروبات الواتس اب ستختصر عليك الطريق في المقابل وستبذل مجهودا أقل في الإقناع، لأنك ستجد في كل قروب فئة من المهتمين بما تعرضه.


لماذا هذا التطبيق هو الافضل لجلب لينكات قروبات الواتساب؟

بالطبع هناك بعض التطبيقات الخاصة بقروبات الواتس اب، سواء في متجر جوجل بلاي أو خارجه، ولكنها تفتقر إلى العديد من الميزات التي يوفرها التطبيق الذي أقترحه عليك.
التطبيق رائع وسهل الاستخدام، حيث يمكنك الاشتراك بالمجموعات او القروبات بدون الحاجة لارسال رقمك فقط قم بالضغط على اشترك بالقروب، وهو مقسم حسب الاهتمامات، مثل قروب واتس اب تطوير الذات، قروب واتساب بيع وشراء، قروبات بنات، قروبات تعارف، قروبات طبخ ... وكذلك مقسمة حسب الدولة، مثل قروبات واتس اب مغربية، قروبات واس اب سعودية، قروبات واتس اب اماراتية ... 
والأجمل من ذلك، يتوفر البرنامج على خاصية البحث، حيث يمكنك إدخال اسم أي موضوع أو مجال أنت مهتم به في خانه البحث، لتجد عشرات أو مئات القروبات التي لها نفس الاهتمام والتي يمكنك الانضمام إليها بضغطة زر.
تطبيق قروبات واتس اب التطبيق الاول الذي يمكنك من اضافة او الدخول للقروبات او المجموعات بدون الحاجة لحفظ رقم المشرف، مع امكانية اضافة المجموعات الخاصه بك للبرنامج وتكون متاحة للجميع.البرنامج يضم أكثر من 10000 قروب، وهو خاص بأجهزة الأندرويد، بصيغة Apk وهو صغير الحجم، ومجاني مائة في المائة، يمكنك تحميله بكل سهولة من الرابط المباشر.


بعض أفضل قروبات واتس اب 2019












تحميل Whatsapp Group Link Apk

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات