القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خدمة vpn مجاني من أجل تصفح آمن في سنة 2020

إن حماية بياناتك عبر الإنترنت آمر بالغ الأهمية، فهل اتخذت كل الاجراءات اللازمة لضمان تصفح آمن؟ إذا لم يكن كذلك، يجب أن تبدأ في استخدام VPN على الفور.
أفضل خدمة vpn مجاني من أجل تصفح آمن في سنة 2020

ما هي شبكة VPN؟

قبل أن ننتقل إلى الأمور التقنية، دعونا نتحدث قليلاً عن الشبكة الافتراضية الخاصة (virtual private network)، والمعروفة اختصارا باسم VPN.


VPN هي أداة أمان عبر الإنترنت، تُستخدم للاتصال بالإنترنت لإرسال واستقبال البيانات من خلال رموز مشفرة، مما يقلل من المخاطر المحتملة لقرصنة بياناتك المهمة من قبل أطراف مجهولة، والتي قد تسيء استخدام بياناتك عبر ممارسات مشبوهة أو التشهير بك أو سرقة أموالك.

تقوم شبكة VPN بإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك وإخفائه مع عنوان خادم VPN الذي تتصل به، وهكذا يمكنك أينما كنت فتح المواقع المحجوبة أو المواقع المحظورة.

يتم توفير عنوان IP من قِبل موفر خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك، وبالتالي فإن ما تقوم بتنزيله أو تحميله أو أي عملية أخرى عبر الإنترنت تكون مرئية لمزود خدمة الإنترنت لديك، مثل كلمات مرور حساباتك في Facebook و Netflix و Gmail، كما قد تكون معاملاتك المصرفية عبر الإنترنت وتفاصيل حسابك مرئية أيضا لمزود خدمة الإنترنت وأي شخص يراقب مكان وجودك على الإنترنت إذا كنت لا تستخدم VPN، وهذا يضع بياناتك الشخصية في خطر كبير للغاية، لذلك تقوم VPN، بصفة عامة، بجمع بياناتك في شبكة خاصة وآمنة.


لماذا Surfshark هي أفضل شبكة VPN؟

Surfshark هي واحدة من أفضل الشبكات الخاصة الافتراضية، والتي تقدم لك كل الحماية التي تحتاجها أثناء تصفحك على الإنترنت مع ضمان اتصال عالي السرعة حتى تتمكن من التصفح بسلاسة، وتحصل على كل هذا دون أي مخاطر.


Surfshark هي أفضل شبكة VPN
يمكنك أن تقرأ أيضا: بفضل أوبرا: استمتع بأفضل VPN مجاني للاندرويد مدى الحياة

منع الإعلانات وأجهزة التتبع والنوافذ المنبثقة والبرامج الضارة

لا أحد منا يحب الإعلانات المزعجة، إذ أن كل هذه الإعلانات غير المرغوب فيها بمثابة عقبات أمام تجربة التصفح لدينا. قد تندهش إذا اخبرتك بأن البائعين عبر الإنترنت يتعقبون سجل التصفح الخاص بك من خلال ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، لكي يتمكنوا من أن يعرضوا عليك إعلانات منتجاتهم التي قد تكون مهتما بها اعتمادًا على قراءاتك وبحوثك السابقة على الإنترنت.

علاوة على ذلك، تؤدي النوافذ المنبثقة إلى مواقع ويب قد تعرض أجهزتك الالكترونية إلى عدة مشاكل، وبصراحة، يجب تجنب هذه النوافذ المنبثقة في جميع الحالات، لأن ضررها أكبر من نفعها، فهي في بعض الأحيان تؤدي إلى تنزيل برامج غير ضرورية  والبرامج الضارة والفيروسات أيضًا، والتي لا تؤدي إلى تهديد بياناتك فحسب، بل يمكنها أيضًا إتلاف أي جهاز تستخدمه لتصفح الإنترنت. هذه النوافذ المنبثقةخطيرة جدا.


كن آمنا أثناء استعمال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

مع النمو في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، كانت هناك زيادة في نمو الجرائم الإلكترونية أيضًا. يمكن للمتسللين سحب أو تحويل جميع أموالك من حساباتك المصرفية بسهولة إذا لم يكن لدى البنك الخاص بك جدار حماية قوي. مع Surfshark، سوف تكون قادرًا على بدء جميع المعاملات التي تريدها دون الحاجة إلى القلق بشأن أمان أموالك.


كن آمنًا أثناء استخدام شبكة الواي فاي العامة

في أي مكان تذهب إليه، بغض النظر عما إذا كان مقهى أو أحد المطاعم أو المترو أو غيرها، ستجد شبكة Wi-Fi عامة يمكنك الاتصال بها والاستمتاع بالتصفح، فنحن في القرن الحادي والعشرين، العصر الرقمي، عصر "البقاء على اتصال". ومع ذلك، فإن مشكلة شبكات الإنترنت العامة هذه هي أنه ليس لديها كلمات مرور، ولا تشفير متطور ولا أمان.

هذه ثغرات جيدة للغاية للمتسللين لاختراق أجهزتك وسرقة معلوماتك دون علمك أو إرسال برامج ضارة إليك، فبغض النظر عن السبب، سوف تعاني  كثيرا. ولكن ماذا لو كان لديك Surfshark؟ إذا كان لديك، سيتم منع جميع التهديدات المحتملة التي تأتي مع هذه الشبكات العامة غير الموثوق بها.

وبصرف النظر كذلك عن كل ما ذكرته سابقا، يكفي بأنك ستكون تحت المراقبة من خلال شبكة الواي فاي العامة، وطبعا أنت لا تريد لأحد أن يتجسس عليك. Surfshark يمنع مثل هذه المراقبة غير المرحب بها.


تأمين استخدام عملاتك الرقمية

في هذا العصر الرقمي الجديد، ظهر شكل مبتكر من النقود، وهي العملات المشفرة أو العملات الرقمية. هذا الشكل من الأموال عبر الإنترنت استحوذ على العالم بأسره، وهو يتطلب محفظة على الإنترنت والتي تحتاج إلى حماية مماثلة لتلك التي تحدثنا عنها في النظام المصرفي الرقمي. لذلك يقوم Surfshark بتشفير بياناتك وحظر جميع البرامج الضارة ويتأكد من أن محفظتك لا يمكن تتبعها عبر عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.

استخدم تطبيق Surfshark على أنظمة تشغيل متعددة

لا يهم النظام الذي تقوم بالوصول إلى الإنترنت من خلاله، فتطبيق Surfshark يعمل مع جميع أنظمة التشغيل، مثل iOS و Android و Windows و Linux و Mac OS وأجهزة التلفزيون الذكية بما في ذلك Fire TV و Apple TV.


قم بحماية نفسك أثناء اللعب عبر الانترنت

التطبيق لا يتوافق فقط مع الأنظمة المذكورة أعلاه، ولكن يقدم أيضًا خدمات لوحدات التحكم في الألعاب، مثل Xbox و PlayStation، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الألعاب التي تريدها بينما يقوم هو بحمايتك.

تمتع باستخدام التورنت الآمن والسريع بكل حرية

من خلال تطبيق Torrent يمكن تنزيل الأفلام والمسلسلات بسرعة كبيرة، وهو نفسه لا يحتوي على أية مشكلات، إلا أنه في بعض البلدان لا يُسمح من طرف مزودي الانترنت باستخدامه، حتى لو كان التطبيق متاحًا وقانونيًا، ومع ذلك يمكنك Surfshark من استخدام Torrent والاستمتاع بالسرعة الفائقة مهما كانت الظروف.


استفد من أفضل الأسعار أثناء التسوق عبر الإنترنت

من المؤكد أن الإنترنت سهلت التجارة العالمية، ولكن نظرًا للعولمة المتنامية، يقوم الموردون بفرض أسعار مختلفة لنفس المنتجات من بلد إلى آخر، وباستخدام Surfshark، ستتمكن من الحصول على أفضل الصفقات مع ميزة اختيار المنطقة التي تريد.

تجاوز الرقابة على بعض مواقع الانترنت

تحظر بعض قوانين الإنترنت في دول معينة الولوج إلى بعض المواقع الالكترونية بسبب التوترات السياسية بين تلك الدول والبلد الأصلي للموقع. لا يحتوي موقع الويب نفسه على أية مشكلات قانونية أو أخلاقية، فلماذا يجب أن تعاقب على شيء أنت غير مسؤول عنه؟ مع Surfshark، ستتمكن من الوصول إلى المواقع الخاضعة للرقابة دون أن يعرف أحد بذلك. تصفح جميع المواقع من أي مكان تريده.


ميزة التمويه في التطبيق

من خلال وضع التمويه، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من معرفة ما إذا كان المستخدم يعمل من خلال شبكة خاصة افتراضية أم لا، بالنسبة لمزود خدمة الإنترنت، فإن المستخدم سيستخدم طرق التصفح غير الآمنة العادية باستخدام عنوان بروتوكول الإنترنت الافتراضي، وهذه ميزة في Surfshark لا تتوفر في العديد من تطبيقات VPN الأخرى.

يمكنك أن تقرأ أيضا: أهم وأفضل عناوين البروكسي لسنة 2019

وأخيرا، يعد Surfshark أحد أفضل مزودي خدمة VPN على الانترنت في الوقت الحالي، ويصنف عالميًا في المرتبة الثانية من بين 78 علامة تجارية خاصة بشبكات VPN، ويوفر أعلى نطاق ترددي منها، ويمكنك بالتأكيد تجربتها، والحكم عليها بنفسك.


ويوفر التطبيق خدمة دعم العملاء على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، إما من خلال الاتصال بمساعدة دعم العملاء أو الشات لحل أي مشكلة كانت، وهو سهل الاستخدام، ولا توجد شروط مسبقة معقدة للتعامل معه. كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق Surfshark والاستمتاع بالخدمة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات