القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانا وبدون حقوق

في هذه التدوينة، سأشرح لكم كيفية تنزيل الصور مجانًا لموقعكم أو لمدونتكم، حيث سأقدم لكم 7 من أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها تحميل الصور مجانًا.

وبالاضافة إلى أنها أفضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية، فإن 
هذه المواقع ستمنحكم  حرية تحميل واستخدام الصور على مواقعكم ومدوناتكم دون حقوق نشر التي قد تسبب لكم مشاكل مع جوجل أدسنس.
تحميل الصور مجانا للمواقع أو المدونات

لماذا تحميل الصور مجانا؟

لأنه إذا كان لديك مدونة أو موقع إلكتروني، فأنت تعرف بالتأكيد بأنك ستحتاج لإضافة صور إلى مدونتك لتعزيز المحتوى الخاص بها، فمحتوى بدون صور من الصعب أن يتصدر نتائج البحث، وإلى جانب ذلك فإن محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث جوجل لا تستطيع فهرسة مدونتك أو موقعك الإلكتروني عن طريق الصور المجانية.

تستطيع أيضا من خلال التدوينة التالية إضافة ساعات جميلة لمدونتك:
أكواد ساعات جميلة يمكنك إضافتها لمدونتك


أفضل مواقع تحميل الصور المجانية

إذا كنت مبتدئًا أو جديدًا في التدوين، فأول ما ستفكر فيه للحصول على صور لمدونتك هو البحث في موقع جوجل للصور، وهذا خطأ كبير لأن معظمها يحتوي على حقوق نشر، وجودتها في الغالب ضعيفة، لذلك ساشارككم في هذه التدوينة أفضل مواقع  الصور المجانية، بدون حقوق ملكية، والتي لا تتضمن حقوق الطبع والنشر، حيث يمكنكم تنزيل صور مجانية ورفعها لمدونتكم أو موقعكم بدون أي مشاكل، كما يمكنكم استخدام هذه الصور لأهداف تجارية، أو بهدف التصميم عبر فوتوشوب أو غيره.

لذلك دعونا نشرح هذه المواقع الخاصة بالصور المجانية.

1. Photopin
photopin

Photopin هو موقع الكتروني بسيط جدا لتنزيل صور بدون حقوق مجانا بموجب ترخيص مشترك. هذا الموقع هو أحد المواقع التي يمكننا استخدامها لتنزيل الصور المجانية، وهناك ملايين الصور المجانية المتوفرة في هذا الموقع والتي يمكنكم استخدامها في تدويناتكم.

يستخدم Photopin تطبيق فليكر Flickr، ويبحث عن الصور المفتوحة المصدر التي يمكنكم استخدامها في مدونتكم أو موقعكم.


2. freedigitalphotos
freedigitalphotos


freedigitalphotos هو من افضل مواقع تحميل الصور بدقة عالية، ويضم صورا مجانية للتحميل، وليس بها حقوق التأليف والنشر، وهو أيضًا الموقع الذي يمكنكم من خلاله العثور على الكثير من الصور المجانية لمدونتكم أو موقعكم الالكتروني.


3. Pixabay

pixabay

Pixabay هو واحد من أشهر المواقع في العالم لتنزيل صور مجانية لمدونتك أو موقعك الالكتروني، وأظن أن الكثير منكم يعرف بالفعل هذا الموقع، لأن جميع المدونين من أشهر المواقع يلتجؤون لخدماته، حيث يوفر بيكساباي ملايين الصور التي يمكن تنزيلها مجانًا.


4. Freeimages

freeimages

Freeimages هو أيضًا أحد أفضل المواقع لتنزيل الصور المجانية، حيث يمكنكم بسهولة تنزيل الصور المجانية عالية الجودة، لذا جربوا هذا الموقع أيضًا، سيعجبكم بالتأكيد.


5. 
Fotolia
fotolia

Fotolia هو موقع تابع لشركة adobe يقدم لك صور عالية الجودة مجانًا، والتي يمكن استخدامها في مدونتك أو موقعك، لذا يعد هذا أيضًا أفضل موقع لتنزيل صور خالية من حقوق النشر.


6. Stockvault

stockvault

Stockvault هو أيضًا أفضل موقع لتنزيل الصور المجانية، حيث يتوفر على ما يقارب 200 مليون من الصور المتنوعة القابلة للتنزيل مجانًا.


7. Pexels 

pexels


pexels هو أيضًا أحد أكبر المواقع لتنزيل أفضل الصور الخالية من حقوق الملكية، حيث يمكنكم تنزيل جميع الصور التي تريدونها، والعديد من المدونين يعرفون هذا الموقع جيدًا بالفعل.

يمكنكم الاطلاع من الرابط على المزيد من الشروحات الخاصة بمدونات بلوجر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع