القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البرامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

كيفية عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

يرغب العديد من المستخدمين ترويت هواتفهم بنظام الاندرويد بجميع اصداراته، وخاصة اندرويد مارشميلو (Android Marshmallow) واندرويد 9.0 (Android P)، وذلك للاستفادة من وظائفه القوية وخصائصه المميزة، فنحن عندما نقوم بعملية الروت سواء لهاتف سامسونج أو htc أو هواوي أو غيرها، فإننا نقوم بتطبيق تعليمات برمجية على كامل الجهاز، أي أننا نتحكم فيه بشكل كلي، ونستطيع تعديل النظام بأكمله، وتخصيص كل تطبيقاته بحرية تامة.
أفضل البرامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

كما أن الكثير من مستخدمي اندرويد لا يرغبون فقط في الاستمتاع بالخصائص التي توفرها هذه الاصدار، ولكن أيضًا إضافة مميزات أخرى، ولذلك يحاولون العثور على طريقة سهلة وآمنة لعمل روت بدون كمبيوتر لنظام الاندرويد، لذلك سأشرح لكم في هذا الدرس أفضل الطرق لعمل ذلك وبأحسن التطبيقات التي سأوفرها لكم مجانا للتحميل بشكل مباشر وثبيتها على هواتفكم مهما كانت اصدارات الأندرويد بها والشركة المصنعة.

- يمكنكم الاطلاع على هذه المقالة حول أهمية روت هواتف اندرويد


كيفية روت اندرويد 6.0 / 6.0.1 عبر KingoRoot

يوفر KingoRoot هنا الطريقة الأسهل والأفضل للمستخدمين لعمل روت للاندرويد باصدار 6.0 / 6.0.1 عن طريق تثبيت برنامج KingoRoot للكمبيوتر (إصدار الويندوز) و KingoRoot للاندرويد.
KingoRoot


يعد KingoRoot افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر، وذلك كما أشرت بطريقة آمنة وسهلة لعمل روت، خاصة للأندرويد مارشميلو بإصدار 6.0 / 6.0.1  لجميع أجهزة Samsung الرئيسية مثل Samsung Galaxy S7 edge و Galaxy S7 و Galaxy S6 edge و Galaxy S6 edge و Galaxy 5 Galaxy Note 5 و Note 5 Duos. تحتوي معظم أجهزة سامسونج على معالجات ARM64 ، مما يعني روت أكثر قوة مقارنة مع أنواع أخرى من الهواتف التي تعمل بمعالجات مثل ARM.

يمكن لنسخة الهاتف من KingoRoot القيام بروت الاندرويد بسهولة من قبل المستخدمين دون الحاجة لاستخدام كبل USB لتوصيله بالكمبيوتر.
وعلى الرغم من أن تطبيق KingoRoot APK أكثر ملاءمة للروت، إلا أن معدل نجاحه في تفعيل الروت للأجهزة أقل من KingoRoot الخاص بالويندوز. لذلك إذا فشلت في إجراء روت لاجهزة الاندرويد  6.0 / 6.0.1 باستخدام إصدار APK، فعليك استخدام إصدار الكمبيوتر.

ملحوظة قبل البدء: لا يؤدي روت أو تهكير هواتف أندرويد إلى ضياع ضمان الجهاز، مهما كانت الشركة المصنعة، فمصنّعي الهواتف الذكية يعرفون طبعا بأن المستخدمين قد يلجؤون لهذه العملية، لذلك هم يعززون درجات الأمان بها.


خطوات روت اندرويد 6.0 / 6.0.1 عبر KingoRoot APK

الخطوة 1: تحميل KingoRoot APK مجانا (الرابط في الاعلى)

سيبدأ التنزيل تلقائيًا على هاتفك الاندرويد، أو انقر فوق "تنزيل" على هاتفك.

إذا حذرك متصفح كروم من تثبيت KingoRoot.apk كما في الصورة بالاسفل، فانقر فوق "موافق" للمتابعة.
 تثبيت KingoRoot.apk

الخطوة 2: تثبيت APK KingoRoot

بعد اكتمال تنزيل KingoRoot APK، قم بتثبيت ملف apk.

* ملاحظة: قد تتلقى رسالة تحذير من تثبيت البرنامج. اتبع الخطوات التالية:

Security


تثبيت محظور: الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة> حدد المربع للسماح بتثبيت التطبيقات ذات المصادر المجهولة.

قد يقبل جهازك تثبيت التطبيق فقط من متجر التطبيقات الأصلي، مثل Google Play أو Samsung Apps. يتم تنزيل ملف apk لـ KingoRoot مباشرة من خادم KingoRoot ولن يكون قادرًا على التثبيت على جهازك إلا إذا سمحت بتثبيت تطبيقات من مصدر غير معروف.

تطبيق ضار: الإعدادات> الأمان> التحقق من التطبيقات> قم بإلغاء تحديدها.

يستغل برنامج KingoRoot الثغرات الأمنية للنظام حتى يتسنى له عمل الروت لجهازك، وهذه العملية ستعتبرها جوجل أو الشركات المصنّعة للهواتف إجراءً ضارًا. ولكن في الحقيقة هو آمن تماما، ولن يضر أبدا بجهازك.


الخطوة 3: انقر على "One Click Root" لاستخدام KingoRoot APK.

one click root


تأكد من عمل الانترنت لديك عند الروت باستخدام KingoRoot، لأنه يتم تخزين السكريبتات البرمجية للروت في خادم Kingo، حيث سوف تفشل العملية إذا انقطع الانترنت عن جهازك.
pogress root

الخطوة 4: ستظهر لك النتيجة: النجاح أو الفشل.

root succeeded



ولمن أراد، هذا فيديو يوضح طريقة روت الاندرويد بواسطة Kingoroot من خلال جهاز الكمبيوتر




طريقة عمل روت للاندرويد 9.0  باستخدام تطبيق Magisk

بعد أن قامت جوجل بتدشين الإصدار 9.0 من اندرويد (Android P)، بداية مع أجهزة بيكسل Pixel ثم بعد ذلك أجهزة أخرى، أصبح التفكير منصبا حول امكانية عمل روت له، الشيء الذي تحقق بفضل مطور XDA والذي يسمى topjohnwu. لقد قام بدمج دعم Android 9 على تطبيق Magisk الخاص بالروت.

وللقيام بعملية الروت للاندرويد P بنجاح، نحتاج فقط إلى تنزيل أحدث إصدار من Magisk وتثبيته على الهاتف.


  • تأكد من شحن جهازك بنسبة 70٪ إلى 80٪ على الأقل.
  • خذ نسخة احتياطية من بيانات جهازك.
  • قم بتثبيت TWRP Recovery على هاتفك (قم باختيار نوع هاتفك من اللائحة).

  • قم بتنزيل Magisk 16.1
.
  • قم بنقل ملف Magisk Zip الذي قمت بتنزيله إلى مساحة تخزين جهازك.
  • اضغط لفترة طويلة على زر الطاقة + زر خفض الصوت لإعادة تشغيل جهازك إلى TWRP Recovery.
  • بمجرد أن تكون في TWRP Recovery، حدد ملف Magisk Zip.
  • ثم اسحب لتأكيد الفلاش ولتثبيت أحدث إصدار من Magisk.
  • لإكمال العملية، أعد تشغيل جهازك.

هذا كل شيء. لقد نجحنا الآن في عمل روت للاندرويد 9.



 عمل روت لباقي اصدارات الاندرويد بواسطة تطبيق KingRoot

ما هو تطبيق KingRoot؟

تطبيق كينج روت KingRoot هو تطبيق اندرويد شهير، يسمح للمستخدمين بعمل روت للعديد من أجهزة الاندرويد بسهولة. KingRoot يدعم إصدارات أندرويد بين 4.2.2 و 8. يمكنك استخدام تطبيق KingRoot لروت هاتفك أو جهازك اللوحي. يمكن للتطبيق أن يكتشف إصدار الاندرويد تلقائيًا ويجد الثغرة في هذا الجهاز الخاص بك. إذا كان جهازك ضعيفًا، فسيقوم التطبيق بعمل روت له في غضون ثوانٍ قليلة!

مميزات تطبيق KingRoot:

  • لا يتطلب KingRoot أي جهاز كمبيوتر لروت الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد.

  • التطبيق موثوق به، ولا يجمع أي معلومات أو بيانات مشبوهة من جهازك.

  • حقق King Root نسبة نجاح بلغت 98٪! هذا هو السبب في أن هذه الأداة هي الأكثر شعبية. 

  • يقوم بعمل روت للجهاز بنقرة واحدة فقط.



كيفية ترويت الاصدارات القديمة ببرنامج iRoot

iRoot هو من أفضل برامج عمل روت جميع الجوالات للإصدارات القديمة من نظام الاندرويد، ابتداء من Android 2.2 إلى 4.4 KitKat، وقد صمم من طرف فريق Magyun، ويعمل بأعلى معدل نجاح مقارنه بجميع أدوات الروت الأخرى. 

ومن الميزات الرئيسية لـ iRoot هو كسر القيود المفروضة على المستخدمين لنظام الاندرويد، وإزالة الإعلانات المزعجة، وتثبيت كل التطبيقات المدفوعة مجانا.

ويكفي أن هناك أكثر من 292،000،000 جهاز تم عمل روت له بنجاح بواسطة التطبيق الذي لا يتطلب غير تحميله وتثبيته ثم ضغطة زر صغيرة.


وفي الاخير أؤكد بأن جميع تطبيقات الروت التي قدمتها لكم في هذه التدوينة، سواء KingoRoot أو Magisk أو KingRoot أو iRoot هي الأفضل على الاطلاق، إلا أنها قد تفشل أحيانا، ولكن مع المحاولة عدة مرات بالتأكيد ستنجح، لأنها ستقوم بتنزيل سكريبت برمجي واحد في كل مرة، وقد يؤدي تنزيل سكريبتات مختلفة إلى تقديم نتائج مختلفة كذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات