القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2020

السلام عليكم، ومرحبًا يا شباب، سأشارك اليوم معكم افضل مواقع تنزيل برامج اندرويد مدفوعة مجانا. جميع المواقع التي سأقترحها عليكم في هذه التدوينة تعمل بنسبة 100 ٪ لتتمكنوا من تحميل تطبيقات اندرويد المفضلة لديكم بدون أي مجهود.
هناك الكثير من تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاي Google play. معظمها تطبيقات مجانية، وبعضها مجاني ولكن ستضطر للدفع مقابل الميزات الإضافية. في بعض الأحيان نحتاج إلى شيء غير موجود في أي تطبيق اندرويد مجاني. 

لا يرغب الكثير منا في إنفاق بعض المال للحصول على تطبيق معين، أو ليس لديه أي طريقة لشراء تطبيق اندرويد جيد. لذلك يبحث الناس عن ما إذا كان هناك أي طريقة لتنزيل تطبيقات اندرويد مدفوعة مجانا.
أفضل مواقع  تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد
العديد من المواقع على شبكة الإنترنت توفر تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا. لكن، معظمها مزيفة أو تحوي تطبيقات أندرويد ضعيفة الجودة أو حتى تحمل فيروسات أو برامج ضارة. لذا فقد بحثت على الإنترنت لمعرفة افضل المواقع الاجنبية لتحميل البرامج الكاملة مجانا. قمت بفحص جميع مواقع الويب هذه، لم أعثر على أي تطبيقات فيروسية أو معطلة أو قد تسبب مشاكل للهاتف الخاص بك.


أفضل المواقع لتحميل برامج اندرويد مدفوعة مجانا

1. APK4 منصة التطبيقات المدفوعة للتحميل المجانية 

يُعد تنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد المدفوعة مجانًا شعارًا لهذا الموقع. إنه واحد من افضل المواقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا. ليس فقط تطبيقات أندرويد المتميزة، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل العاب اندرويد مهكرة مجانًا أيضا.
لديهم تقريبا كل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا. يمكنك ببساطة الانتقال إلى الموقع والبحث عن التطبيق الذي تريده من شريط البحث. آمل أن تحصل عليه بسهولة. لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى هذا الموقع لتنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد المميزة مجانًا.
زيارة الموقع


2. APKMirror موقع تنزيل تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا 

APKMirror هو واحد من أكثر المواقع شعبية لتنزيل تطبيقات الاندرويد المتميزة مجانًا. يوفر الكثير من تطبيقات الاندرويد المجانية والمدفوعة. يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب الاندرويد المدفوعة والمجانية من هذا الموقع.
واجهة الموقع سهلة الاستخدام للغاية وستتمكن من تنزيل أي تطبيقات أندرويد مدفوعة دون مواجهة أي مشكلة. عرض أحدث التطبيقات والتطبيقات الأكثر شعبية والتطبيقات الشعبية على مدار 24 ساعة على صفحتهم الرئيسية. أقترح عليك استخدام شريط البحث للعثور على تطبيقك وتنزيل تطبيق الاندرويد المدفوع مجانًا.
زيارة الموقع


3. APKpure اضخم موقع تنزيل تطبيقات الاندرويد 

يعد هذا الموقع هو الأكبر في القائمة، كما أنه الأكثر شعبية لتنزيل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانًا بصيغة apk. تصميم الموقع مذهل وسوف تشعر أنك في متجر للألعاب. فهو سريع جدًا في تحديث التطبيقات عند إصدار تطبيق جديد في السوق. 
يتم وصف جميع التطبيقات بشكل جيد، ويأتي مع رمز الاستجابة السريعة. يمكنك حتى تنزيل الإصدارات القديمة من أي تطبيق من هذا الموقع بسهولة.


4. 9apps أفضل موقع لتطبيقات والعاب الاندرويد

9apps هو أفضل موقع آخر لتنزيل تطبيقات الاندرويد المجانية والمتميزة. إذا قمت بزيارة الموقع سترى كم هو رائع. تم تصميمه بالطريقة التي يمكنك بها تنزيل تطبيقات أندرويد بسهولة شديدة دون أي مشكلة. 
يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب والخلفيات وغيرها الكثير من الموقع. يمكنك تنزيل التطبيق الرسمي للحصول على تجربة أفضل. يتوفر به أحدث إصدارات أي تطبيق.
زيارة الموقع

5. Hiapphere موقع مذهل لتطبيقات الاندرويد

hiapphere هو واحد من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها البحث عن العديد من ملفات APK التي يمكن تنزيلها بسهولة عبر الإنترنت مجانًا. لذلك لا تحتاج إلى إنفاق أو إهدار أموالك لشراء أي تطبيق من متجر جوجل بلاي ستور. السعر هنا هو صفر دولار. يقوم هذا الموقع بتجميع العديد من ملفات apk، ويمكنك تسميته مستودع apks.
زيارة الموقع

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل صور وفيديوهات حالات واتس اب للاندرويد

6. Apkmirror موقع تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا 

apkmirror هو المكان الذي سيمكنك من تنزيل الكثير والكثير من تطبيقات الاندرويد المجانية والمفيدة وسهلة التثبيت. يوفر الموقع فرصة تحميل ألعاب اندرويد كاملة مجانا، إلى جانب تنزيل برامج اندرويد الرائعة التي يمكنك تجربتها بنفسك.
زيارة الموقع

7. Apk4fun موقع التطبيقات المجانية الرائعة 

apk4fun هو المكان الذي يمكنك فيه تنزيل العديد من تطبيقات الاندرويد المجانية والمفيدة وسهلة الاستخدام. هناك المئات من الألعاب وغيرها من البرامج المجانية الرائعة التي يمكنك تجربتها بنفسك. يمكنك البحث في التطبيقات حسب الفئة. 
زيارة الموقع

8. Revdl موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 

يقوم revdl بجمع العديد من تطبيقات الاندرويد، وهو أيضا عبارة عن مخزن لملفات apks الرائعة والمفيدة. يمكنك من خلال الموقع الوصول إلى أكثر من 1500 + تطبيق هذا الذي يعمل أو يعمل كبوابة لتطبيقات تعمل بكامل طاقتها.
زيارة الموقع

9. Playmob موقع تطبيقات اندرويد مميزة 

playmob يمكنك من تنزيل التطبيقات التي تريد لنظام الاندرويد للجوال. يمكنك تنزيل أي إصدار من تطبيقات الاندرويد، كما يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا.
زيارة الموقع


10. Androidapksfree منصة رائعة جدا للتطبيقات المدفوعة مجانا 

androidapksfree يمكنك من تحميل برامج مجانية للجوال بنظام الاندرويد المجانية والمفيدة. هناك المئات من الألعاب وغيرها من البرامج المجانية الرائعة التي يمكنك تجربتها بنفسك. يمكنك أيضًا البحث حسب الفئة عن أي تطبيق. 
الموقع يقوم بتحديث التطبيقات بانتظام. يمكنك البحث بسهولة عن اي تطبيق حسب الفئات.
زيارة الموقع

اقرأ أيضًا: تنزيل الاصدار الاخير من واتس اب الازرق للاندرويد

11. Oceanofapk موقع لروابط تنزيل تطبيقات الاندرويد 

oceanofapk واحد من أفضل المواقع لتنزيل أو الحصول على ملفات apk مجانًا وتثبيتها على أجهزة Android OS. يتم توفير الروابط المباشرة للتنزيل السريع لتطبيقات الاندرويد التي تأتي مع أدوات مساعدة مختلفة لتخصيص أجهزة الاندرويد.
زيارة الموقع

12. Apksum منصة ضخمة لتطبيقات الاندرويد 

apksum هو أحد أفضل الطرق لتحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر، بما في ذلك الإصدارات الأقدم من أي تطبيق. إنه مصدر جيد لتطبيقات الاندرويد الممتازة المتاحة للتنزيل مجانًا.
يوفر المتجر مجموعة ضخمة من تطبيقات أندرويد المدفوعة. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع والعثور على ما تحتاج إليه، ثم حدد التطبيق الذي ترغب في تنزيله مجانًا بدون الحاجة إلى متجر جوجل بلاي. يمكنك مباشرة تنزيل أي تطبيق اندرويد مجانًا من الموقع.
زيارة الموقع


13. ModAPKDown أهم مصدر للتطبيقات 

يعد ModAPKDown مصدرًا رائعًا لتنزيل تطبيقات الاندرويد مجانًا. هذا موقع موثوق به لتنزيل تطبيقات الاندرويد. يتم تحديث معظم التطبيقات ولن تشعر بخيبة أمل عند استخدام هذا الموقع.
زيارة الموقع


14. Apkreal متجر تطبيقات والعاب الاندرويد للتحميل مجانا 

APKReal متجر اندرويد المتميز لتنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد مجانًا!
هل تبحث عن أحدث إصدار من أي تطبيق أندرويد متميز لتنزيله مجانًا؟ يمكنك تجربة موقع Apkreal للعثور على أفضل تطبيق للاندرويد وتنزيله. يوفر المتجر مجموعة كبيرة من تطبيقات أندرويد المدفوعة. يمكنك بسهولة تنزيل ملفات apk من المتجر.

زيارة الموقع


15. Allfreeapk موقع مميز لتحميل برامج مجانا للاندرويد 

Allfreeapk هو أيضا افضل مواقع تحميل البرامج للاندرويد المتميزة مجانًا. يمكنك أيضًا العثور على الألعاب المدفوعة في هذا الموقع. يمكنك القول أن هذا بديل رائع لمتجر جوجل بلاي.
زيارة الموقع


كانت هذه إذا، أفضل 15 من مواقع تنزيل تطبيقات أندرويد المتميزة مجانًا. كل منها يوفر ميزات خاصة. إذا واجهت أي مشكلة في تنزيل أي تطبيقلمدفوع مع أي موقع، فلا تنسى ذكر ذلك في تعليق. فهل هناك أي موقع أو متجر آخر تعرف أنه مفيد لتنزيل تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا؟ اسمحوا لي أن أعرف لكي أضيفها إلى القائمة.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع