JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل وأسرع 25 موقع تورنت لسنة 2021 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
ستوفر لك هذه المقالة قائمة بأفضل 25 موقع تورنت متاحة حاليا. إذا كنت حديث العهد بالتورنت، فإن استخدام هذه القائمة طريقة رائعة لبدء تنزيل كل المحتوى المفضل لديك.
أفضل وأسرع 25 موقع تورنت لسنة 2020
القائمة أدناه تزود المستخدمين بكل من مواقع التورنت العامة والخاصة لجميع احتياجات التنزيل الخاصة بك. باستخدام هذه البرامج، يمكنك تنزيل افلام تورنت والبرامج التلفزيونية والعاب تورنت وغير ذلك.
فيما يلي القائمة الكاملة لأفضل مواقع تورنت الأكثر زيارة في هذا العام.

أفضل 25 موقع تورنت لسنة 2021

حتى كتابة هذه المقالة، جميع مواقع الويب المدرجة أدناه تعمل بشكل جيد.
ملاحظة: أوصي بشدة بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة لإبقائك على اطلاع على أفضل مواقع التورنت المتاحة. يتم تحديث هذه الصفحة دوريا للرجوع إليها.

1. موقع YTS.am

YTS.am هو الخليفة غير الرسمي لمجموعة YTS التي كانت تتصدر سابقا. عادةً ما يُعيد الموقع تعريف إصدارات الجهات الخارجية من الأفلام الشهيرة. في حين تم حظرها من قبل العديد من مواقع التورنت الأخرى، أصبحت YTS الآن أكثر شعبية من أي وقت مضى.
زيارة الموقع: yts.mx

2. موقع 1337x

كان 1337x حضورا مستقرا في هذه القائمة لسنوات عديدة. يحتوي على مجموعة مخصصة من القائمين بالتحميل الذين يقدمون محتوى جديدًا. على الرغم من حصار ISP في العديد من البلدان ، إلا أنه لا يزال ينمو.
1337X ممتلئة بالمحتوى للجميع. تشمل الفئات المتوفرة على الموقع: الأفلام والبرامج التليفزيونية والألعاب والموسيقى والتطبيقات وhgأنمي والأفلام الوثائقية وغيرها.
زيارة موقع: 1337x 

3. The Pirate Bay

يعد موقع Pirate Bay Torrent واحدًا من أقدم مواقع التورنت وأكثرها استخدامًا على الإطلاق، مما يجعله الأكثر شعبية في العالم. يحتوي Pirate Bay على بعض أكثر المحتويات تورنتًا على الويب. مع إمكانية وصول بسيطة للمستخدم وخيارات عديدة مثل العلامات التي تحدد ما إذا كان التنزيل آمنًا أم لا.
زيارة الموقع: The Pirate Bay

4. موقع RARBG


موقع RARBG مليء بالمحتوى في العديد من الفئات. إنه سهل الاستخدام. مع خيار تسجيل الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور أو الوصول إلى الموقع كضيف.
يعمل الموقع بعدة أسماء نطاقات. تأسس RARBG في عام 2008 وهو متخصص في إصدارات الفيديو عالية الجودة.
زيارة الموقع: موقع rarbg

5. Torrentz2

تم إطلاق Torrentz2 كموقع مستقل لموقع Torrentz.eu الأصلي، الذي أغلق طوعًا في عام 2016. على الرغم من بعض المشكلات المتعلقة باختفاء روابط التورنت، إلا أنه لا يزال قويًا.
كما هو موضح في موقع الويب الخاص بهم، يعتبر Torrentz2 محرك بحث ميت، لأنه يجمع نتائج العديد من مواقع الويب الخاصة بالتورنت. هذا يعني أنه يحتوي على المزيد من المحتوى المتاح للتنزيل أكثر من جميع مواقع التورنت الأخرى تقريبًا في هذه القائمة. يثق العديد من المستخدمين في هذا الموقع لتنزيل المقاطع الموسيقية.
الذهاب للموقع: torrentz2

6. NYAA.si

NYAA.si هو الاسم الجديد لموقع تورنت NYAA. تم تعليق الموقع من قبل Cloudflare العام الماضي، لكنه وجد بديلاً مناسبًا بعد فترة وجيزة.
الذهاب للموقع: nyaa.si

7. LimeTorrents

LimeTorrents موجود منذ أكثر من ست سنوات. قبل بضعة أشهر قام مشغل الموقع بتغيير اسم نطاق LimeTorrents وتحديث صفحته الرئيسية. مثل العديد من المواقع الأخرى في هذه القائمة، يتم حظره بواسطة مزودي خدمات الإنترنت في العديد من البلدان حول العالم، مما يضر بشكل عام بعدد الزيارات.
يجعل LimeTorrents من السهل العثور على ما تبحث عنه بالضبط. من خلال إدراج أفضل 50 تورنتًا شهريًا لكل فئة، فإن LimeTorrents لديه كل ما يلزم لتجربة تنزيل رائعة.
الموقع: limetorrents

8. Zooqle

حافظت Zooqle على زيارات تفوق 3.8 مليون زيارة شهريا. تم الإعلان عن الموقع علنًا كبديل لـ Bitsnoop، الذي تم إغلاقه في عام 2017.
يتم استخدامه لتنزيل كل شيء من الكتب إلى البرامج التلفزيونية إلى الأفلام وبالطبع الألعاب. يحتوي Zooqle على شريط بحث ممتاز. كما يتميز بواجهة رائعة المظهر ستسعد الجميع بالتأكيد.
الذهاب للموقع: zooqle

9. EZTV.ag


EZTV هو موقع تورنت مر بالعديد من التغييرات في الماضي. انه مستقر حاليا ويعمل بشكل جيد. باستخدام EZTV، يمكنك تصفية الأفلام والبرامج التلفزيونية حسب جودة الفيديو والمزيد.
زيارة الموقع: eztv.ag

10. TorrentDownloads

TorrentDownloads موجود منذ عدة سنوات. إنه يوفر خدماته لملايين المستخدمين كل شهر.
إذا كنت تبحث عن كتب إلكترونية وأفلام وعروض تلفزيونية وأنيمي وبرمجيات يصعب العثور عليها، فموقع التورنت هذا سيكون مثاليًا بالنسبة لك.
رابط الموقع: torrentdownloads

11. Fitgirl Repacks

Fitgirl Repacks ليس موقع سيل تقليدي بأي حال من الأحوال. إنها موطن مجموعة مشهورة تطلق إصدارات متشعبة من الألعاب الشعبية ، والتي تحافظ على أوقات التنزيل إلى أدنى حد ممكن. إنهم ينشرون السيول على مواقع أخرى ، لكنهم يقدمون أيضًا روابط مغناطيسية خاصة بهم ، ولهذا السبب قمنا بتضمين الموقع هنا.
زيارة الموقع: fitgirl repacks

12. Tamil Rockers

موقع التورنت TamilRockers يتم استخدام الموقع في جميع أنحاء العالم.
الذهاب للموقع: tamil rockers

13. Torrents.me

Torrents.me هو موقع رائع متعدد الإمكاناتK يستخدم مواقع ويب أخرى للبحث عن الملفات. يوجد على الشاشة الرئيسية أداة تعقب تعرض اتجاهات وفئات التنزيل الشائعة لتحديد المحتوى للتنزيل.
الموقع: torrents.io

14. KickassTorrents

Kickass موجود منذ مدة طويلة. على الرغم من أن هذا ليس هو موقع الويب الأصلي، إلا أنه إصدار جديد يعمل بشكل رائع. حاليًا، يشتمل الموقع على أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب موسيقية وتطبيقات وكتب وأنيمي والمزيد.
الموقع: kickasstorrents

15. Torlock

إذا كنت تبحث عن موقع ويب بمحتوى شرعي كامل ، فإن Torlock هو الموقع المناسب لك. وهو يركز على القضاء على المحتوى المزيف ، بل سيدفع للمستخدمين دولارًا واحدًا لكل سيل زائف يقدمونه.
رابط الموقع: torlock

16. TorrentGalaxy

هناك الكثير من الخيارات لجميع المستخدمين في هذا الموقع من الموسيقى إلى الكتب الإلكترونية والألعاب والأفلام الوثائقية. هناك أيضًا قسم خاص حيث يمكنك بث الأفلام والبرامج التلفزيونية مباشرة.
الموقع: torrentgalaxy

17. TorrentFunk

يكاد يكون من المستحيل عدم العثور على ما تبحث عنه في موقع التورنت هذا. لديه العديد من العناوين المتاحة في فئات مختلفة مثل الأفلام والألعاب والموسيقى والبرامج والكتب الإلكترونية.
زيارة الموقع: torrentfunk

18. SkyTorrents

يضمن موقع التورنت هذا الحد الأدنى من التعقب على المستخدمين الذين يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وتحميل العاب تورنت والبرامج والكتب الإلكترونية. الواجهة البسيطة هي شيء يجب أن تتعلم المواقع الأخرى اتباعه.
زيارة الموقع: skytorrents

19. ETTV Torrents


ETTV Torrents هو واحد من مواقع التورنت القليلة التي لديها قاعدة بيانات ضخمة من الحلقات التلفزيونية. يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على أحدث البرامج التلفزيونية على ETTV Torrents وتنزيلها. ETTV Torrents هو أيضًا أفضل موقع تورنت لتنزيل الأفلام والكتب والبرامج.

20. IPTorrents

IPTorrents هو موقع تورنت شامل. يتطلب دعوة لتصبح عضوًا فيه.
موقع IPTorrent

21. PassThePopcorn

إذا كنت تبحث عن فيلم جيد، فلن تستغني عن موقع PassThePopcorn. يقدم هذا الموقع مكتبة ضخمة من الأفلام بدقة عالية. الموقع: ThePopcorn

22. BroadcastTheNet

BroadcastTheNet مليئ بالتورنت، تتكون بشكل رئيسي من البرامج التلفزيونية والمسلسلات. يضم هذا الموقع أكثر من 34000 عضو مما يجعله واحدًا من أكبر مواقع التورنت الخاصة في العالم. تمامًا مثل نظيراتها ، يصعب للغاية الانضمام إلى BroadCastTheNet.
زيارة الموقع: broadcastthenet

23. موقع BTDigg

BTDigg هو أول محرك بحث للتورنت. يتميز الموقع بواجهة بسيطة توفر للمستخدمين إمكانية البحث عن نص كامل عبر التورنت النشطة عبر الويب. الميزة الرئيسية لاستخدام BTDigg هي أنه لا يوجد تورنت معنية ولا يتم تخزين أي محتوى.
رابط الموقع: https://btdig.com/

24. Bibliotik

إذا كان PassThePopcorn مختص في الأفلام، فإن Bibliotik مختص في الكتب الإلكترونية. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 300000 من التورنت التي تتضمن كتب إلكترونية وعناوين مختارة.
موقع: Bibliotik

25. GazelleGames

هو اضخم موقع تورنت للألعاب. مع ما يقرب من 15000 عضو في هذا الموقع الحصري، يمكن للمستخدمين العثور على ألعاب جديدة وكلاسيكية ترضي رغباتهم في الألعاب.موقع: GazelleGames