القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر 2020 برابط مباشر

تعد لعبة pubg mobile للكمبيوتر (المعروفة أيضًا باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds) من أكثر الألعاب طلبا من قبل عشاق ألعاب المغامرة. لعبة ببجي هي في الأصل خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، إلا انها أصبحت حاليا متاحة للعب على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز. 
تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر 2020 برابط مباشر
تعد لعبة ببجي موبايل واحدة من أكبر وأشهر ألعاب المتعة والإثارة. من السهل إدمانها، خاصة مع طريقة لعبها المليئة بالحركة والتي لا يمكن التنبؤ بها. سيشارك في اللعبة 100 لاعب ضد بعضهم البعض. ستدهش دون شك بالمغامرات التي ستعيشها داخل لعبة PUBG Mobile التي تجري أطوارها داخل جزيرة مليئة بالأسلحة وغيرها من العناصر غير التقليدية للدفاع عن نفسك، ناهيك عن لاعبين آخرين منافسين ستتولى البحث عنهم.
تم تصميم PUBG Mobile حصريًا من ساحات معارك حقيقية. PUBG Mobile هي لعبة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تم تطويرها بواسطة شركة Tencent Games، وهي أكبر ألعاب المغامرة من حيث عدد اللاعبين. إنها لعبة لاعب مقابل لاعب، يقوم كل واحد بمحاربة ما يصل إلى مائة لاعب في معركة مفتوحة، وكل رجل يقف على مستوى الموت، حيث يقاتل اللاعبون حتى يظلوا على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة هو الهدف الرئيسي في اللعبة.

ميزات لعبة PUBG Mobile الثورية على محاكي GameLoop

* تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح. على غرار ألعاب FPS الأخرى، توفر PUBG Mobile طريقة لعب سلسة ومرنة على جهاز الكمبيوتر. ومن ثم، يضمن محاكي GameLoop الحصري للاعبين تحسين مهارات الرماية والتصويب الدقيقة بأقل تأخر في اللعبة.
* اللعبة هي تحفة رسومية. إذا كنت ترغب في المشاركة في Battel Royale في PUBG Mobile، فيمكن أن توفر لك GameLoop تجربة ألعاب مميزة، بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يحصل اللاعبون على عرض تفصيلي لتصميم الخريطة والأسلحة المحددة التي يستخدمونها.
لعبة pubg mobile 1
* لن تتطلب اللعبة سوى ذاكرة وصول عشوائي 2 GB. على الرغم من أن Free Fire لديها متطلبات عالية لجودة المعدات. قام GameLoop بإصلاح هذه المشكلة وخفض المتطلبات، إذ يمكن للاعب أن يلعب لعبة FPS على الكمبيوتر الشخصي دون القلق بشأن مشكلات Power-off والمساحة المحدودة.
* اللعبة مُحسّنة للكمبيوتر، مع دعم كامل لأوضاع العرض الأفضل والأكثر سلاسة.
ٍالدعم الكامل للعب على الإنترنت، والدردشة الصوتية، واللعب الجماعي، وأكثر من ذلك.
اللعبة 100 ٪ مجانية، ومستقرة ويتم تحديثها باستمرار.

اقرأ ايضا: جرب لعبة الأفعى على اليوتيوب

مغامرات لعبة pubg mobile

  • في بداية الجولة، ستسقط طائرة جميع اللاعبين المشاركين في جزيرة، حيث يكون السبيل الوحيد للخروج إما التخلص منها أو أن تصبح الناجي الوحيد. يجب أن تعترف بأن الفوز على الكثير من اللاعبين يبدو شبه مستحيل. 
  • إذا كنت مبتدئًا في ساحة المعركة، فأنت على الأرجح في وضع غير مؤات لمجرد أنك لا تعرف ما الذي يخبئه لك حتى الآن. 
  • خرائط PUBG شاسعة ومليئة بالتضاريس التي يمكن استخدامها استراتيجياً للدفاع أو تجعلك عرضة للهجمات. المباني المهجورة والمنازل والمستودعات والمصانع هي أيضا في كل مكان. وتنتشر الأسلحة في مناطق مختلفة، وكذلك الأسلحة والدروع التي يمكن ارتداؤها والتي يمكن أن تقلل من أضرار وأثر هجمات العدو.
  • سيكون التعرف على هذه الأشياء والتعود عليها أمرًا صعبًا بعض الشيء، خاصةً مع نشاط PUBG السريع. قواعد وميكانيكا اللعبة بسيطة للغاية إذا كنت ستنظر إليها في القيمة الاسمية. الهجوم، الهزيمة، والبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، هناك تهديدات لحياتك أكثر مما تعتقد أنك على دراية به. 
لعبة pubg mobile 2
  • يمكن لأعدائك دائمًا أن يوصلكم بالقصّاصين وكواتم الصوت والأزياء غير التقليدية وحتى شاحنات الوحوش! هناك أيضًا منطقة آمنة آخذة في التقلص والتي ستتركك ميتًا إذا تم القبض عليك خارجها. مع هذا، تأتي حقيقة أن الملعب أصبح أصغر مع مرور الدقائق، مما يجبرك على مواجهة لاعبين آخرين في نهاية المطاف، لذلك لا يوجد أي مكان آمن للاختباء فيه والبقاء على قيد الحياة.
  • ليس بالأمر السيئ أن تتفاجأ بهجمات الأعداء، ولكن إذا كنت تريد أن تكون آخر رجل يبقى واقفا، فسوف يتعين عليك وضع استراتيجية لحركاتك والتخطيط لها. دعنا نخبرك أن PUBG ممتعة ومدمرة وصعبة للغاية. لن يكون الفوز بهذه السهولة، لكن عندما تفعل ذلك، فإن الأمر يستحق كل هذه المغامرة.
  • PUBG لديها الكثير من الأشياء لتقدمه. أكثر من الإثارة والمتعة، فإن اللاعبين لن يشعروا بالملل. تتضمن أوضاع اللعبة الأخرى هجمات الزومبي، حيث سيكون عليك الدفاع عن نفسك ضد كل من الأحياء والأموات. سوف يجعلك PUBG على حافة الموت، لكن أذا أردت أن تسعر بحلاوة النصر فعليك القضاء على مائة لاعب آخر.

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

يتوفر PUBG Mobile على نظام الكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد الرسمي الذي تقدمه Tencent. كان يسمى هذا التطبيق في الأصل Tencent Gaming Buddy، ولكن في الآونة الأخيرة، تمت ترقيته بقدرات جديدة وإعادة تسميته لـ Gameloop
تقدم Tencent محاكيًا من شأنه أن يسمح لمحبي PUBG بلعب اللعبة على ويندوز. يمكن أيضًا لعب ألعاب الحركة الأخرى باستخدام محاكي Tencent، مثل Mobile Legends و Auto Chess. لن تفوتك أي من تحديثات وأحداث PUBG، حتى لو كنت بعيدًا عن جهازك المحمول. لجعل الأمور أفضل، ستتمكن من الاستمتاع باللعبة من خلال شاشة أكبر! يتم أيضًا جعل أدوات التحكم بسيطة وسهلة التعلم، لذا لن تواجه صعوبة في التكيف معها.
لعبة pubg mobile 3
من أجل جذب هذه الشعبية الكبيرة، تمكن مطورو Tencent من نقل إصدار الاندرويد من هذه اللعبة بأمانة إلى نظام الويندوز، والاحتفاظ بجميع خصائص اللعبة، مع تقديم عناصر جديدة مثل بساطة واجهة الاستخدام، والوصول الكامل إلى خيارات التخصيص البصرية الجديدة.


بالإضافة إلى وصول F2P على نظام التشغيل الاندرويد، تأكدت Tencent أيضًا من أن تطبيق اللعبة هذا متاح أيضًا على نظام الويندوز الأساسي. هناك يمكن تجربتها داخل محاكي اندرويد سريع ودقيق للغاية، مع وجود العديد من الخيارات المضافة المخصصة لألعاب الكمبيوتر. يتضمن ذلك الدعم الكامل لعناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس، وأوضاع ذات الدقة العالية، والعديد من خيارات التخصيص الأخرى. نظرًا لأن هذه النسخة المحمولة من اللعبة تحتوي على صور مبسطة قليلاً، يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المزودة بأجهزة أكثر تواضعًا مطلوبة لإصدار سطح المكتب الكامل (المتميز) من هذه اللعبة.
لعبة pubg mobile 4
عملية تثبيت PUBG Mobile سريعة ومبسطة، حيث لا تتطلب غير تنزيلها وتشغيلها من طرف المستخدمين، وذلك باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة في المثبت، ليصبح التطبيق جاهزًا للعب. 
تجدر الإشارة إلى أن تنزيل لعبة PUBG Mobile يتم من داخل المحاكي، ويتم التعامل معها بشكل عادي تمامًا.
بمجرد تثبيت المحاكي واللعبة بالكامل، يمكنك البدء في اللعب على الفور. في إعدادات المحاكي، يمكنك تعديل بعض الخيارات الأساسية، مثل الدقة والوصول إلى ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات الشبكات والمزيد، بينما يمكنك في اللعبة إعداد خيارات متنوعة مثل السرعة المستهدفة واختصارات عناصر التحكم المخصصة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات