القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة ارباح ادسنس من خلال حيل يستخدمها الخبراء

زيادة ارباح ادسنس من خلال مجموعة من الحيل، والتي بفضلها ستتمكن من كسب أرباحا مضاعفة من ادسنس، ولكن "حيل زيادة ارباح ادسنس" التي سأشاركها معك، يجب عليك قراءتها وفهمها جيدًا.
أنا واثق بنسبة 100٪ أنه بعد ذلك ستحدث زيادة في ارباح ادسنس لديك.
تعتمد زيادة ارباح ادسنس على أشياء كثيرة. مثل نيتش مدونتك أو تخصصها، وتكلفة النقرة حسب المكان الجغرافي الذي ينتمي له زوار مدونتك، والحد الأقصى للكلمات الرئيسية في مدونتك التي تم ترتيبها على محركات البحث، ثم هناك العديد من هذه النقاط التي على أساسها يقرر ادسنس تكلفة النقرة CPC لمواضيع مدونتك.
أي تدوينة وأي كلمة الرئيسية، ستساعد اما في زيادة ارباح ادسنس أو تقليلها.
زيادة ارباح ادسنس من خلال حيل يستخدمها الخبراء
سنتحدث اليوم عن أهم 11 حيلة في هذه التدوينة، والتي سيؤدي استخدامها إلى زيادة أرباح أدسنس في مدونتك، وهي عبارة عن بعض النصائح وبعض الاقتراحات المجربة من طرفي شخصيا.
لقد استخدمت هذه الحيل والاقتراحات لزيادة ارباح ادسنس على مدونتي هذه، وحصلت على نتائج جيدة جدا والحمد لله.
هذا هو السبب في أنني أتقاسم هذه المشاركة معك، والتي يمكنك أيضًا من خلالها مضاعفة أرباحك من أدسنس. إذا قمت بنشر تدوينات منتظمة على مدونتك، فسيتم تصنيف مدونتك فقط، وقد لا تزيد أرباحك بالضرورة.

أفضل النصائح والحيل لزيادة ارباح ادسنس

"كيفية زيادة أرباح ادسنس" من خلال كتابة هذه الجملة في محرك البحث، لا بد وأنك تعاني من انخفاض ارباح ادسنس رغم اجتهادك وعملك المستمر على مدونتك، لا تقلق، لقد كنت مثلك تماما، قبل أن اهتدي لهذه الحلول.
لكن حيل زيادة ارباح ادسنس التي سنشاركها معك في هذا المنشور اليوم، بالكاد وجدتها.
لذا دعنا نعرف كيفية زيادة ارباح ادسنس

1. استخدم كلمات رئيسية عالية الدفع مقابل النقرة

أفضل طريقة قانونية لزيادة أرباح أدسنس هي استخدام كلمات رئيسية عالية الدفع مقابل النقرة. ابحث أولاً عن الكلمات الرئيسية لأي منشور تكتبه. من بين هذه الكلمات الرئيسية، والتي تكون نتيجة البحث هي الأعلى والمنافسة منخفضة، احتفظ بها ككلمة رئيسية. وقم بتضمين جميع الكلمات الرئيسية المتعلقة بتلك المقالة التي تكون تكلفة النقرة الخاصة بها أعلى في مدونتك.
كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة: إذا كانت مدونتك جديدة، فستجد صعوبة كبيرة في البحث عن الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة. لهذا، يمكنك استخدام أدوات مجانية مثل مخطط الكلمات الرئيسية من جوجل وأداة Keywordtool.

2. لا تنتهك سياسات جوجل ادسنس

إذا كنت ترغب في أن تتمكن من زيادة أرباح ادسنس أضعاف ما تحصل عليه حاليا، فمن المهم للغاية اتباع سياسات ادسنس، وعدم انتهاك سياسات ادسنس مطلقًا.
إذا شعرت جوجل ادسنس أنك تنتهك سياساتها، فستقوم بمعاقبة مدونتك مقابل ذلك.
كيف يتم انتهاك سياسات جوجل ادسنس؟
ببساطة، نسخ المحتوى من مدونة أو موقع ويب ونشره على مدونتك يسمى انتهاك سياسة جوجل ادسنس.
لذلك إذا كنت ترغب في مضاعفة أرباح ادسنس، أو على الاقل زيادة ارباح ادسنس، فلا تنسخ أبدًا محتوى أي شخص، اكتب دائمًا المحتوى الخاص بك، واكتب محتوى عالي الجودة.

3. استخدم وحدة الإعلانات المتجاوبة

عندما تقوم بتحديد موضع الإعلانات، استخدم دائمًا وحدة الإعلانات المتجاوبة.
إذا كنت تستخدم وحدة إعلانات الاستجابة في مدونتك، فسيتم تحويل الإعلانات تلقائيًا إلى وضع الجوال أو سطح المكتب، بحيث لا يواجه المستخدم أي مشكلة وسيزيد من تفاعل المستخدم مع مشاركات مدونتك.

4. موضع الإعلانات مهم لزيادة ارباح ادسنس

وضع الإعلانات له أيضًا تأثير كبير في أرباحك. يجب عليك وضع الإعلانات بشكل صحيح ودون انتهاك سياسات ادسنس. يجب عليك وضع 6 إعلانات كحد أقصى في كل تدوينة.
قم بتمكين الإعلانات التلقائية والاحتفاظ بها في المدونة حتى يتمكن ادسنس من وضع الإعلانات وفقًا لذلك.
سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة أرباح ادسنس.

5. قم بتحديث مدونتك بانتظام

تحديث المدونة بانتظام، يعني أنه يجب عليك الاستمرار في نشر تدوينات بشكل مستمر.
إذا لم تتمكن من نشر تدوينة يوميًا، فعلى الأقل قم بنشر مشاركة واحدة في الأسبوع أو ثلاث مشاركات في الشهر.
ولكن عليك الاستمرار في نفس النسق، مما يعني أنه إذا قررت نشر تدوينة في الأسبوع، فعليك نشر تدوينة واحدة كل أسبوع دون توقف.
أما حسب النصائح الرسمية لخبراء جوجل، فيجب عليك نشر 3 مشاركات على الأقل في الأسبوع (وهذا ما أفعله أنا شخصيا على هذه المدونة).

6. اجعل موقعك أو مدونتك أسرع

أصبح الكثير من الناس مرتبكين حول كيفية تحقيق سرعة موقع الويب لزيادة أرباح ادسنس.
أقول لكم أصدقائي بكل صدق! ستساعدك سرعة موقعك في زيادة أرباح ادسنس بطريقة تلقائية، لأنه إذا استغرق تحميل موقعك على الويب بعض الوقت، فلن تظهر إعلانات ادسنس.
وبسبب تباطؤ الموقع، يتم خروج المستخدمين أيضًا من موقعك في وقت قصير، مما يؤدي إلى زيادة معدل الارتداد، ويتأثر طبعا الربح بزيادة معدل الارتداد.
إذا كانت مدونتك تحتوي على ادسنس ممكّن، فلا يجب عليك ضغط أكواد CSS الخاص بادسنس لزيادة سرعة المدونة، وإلا فلن تظهر الإعلانات.
الذي يجب عليك فعله هو ضغط حجم أكواد HTML و CSS و Java Script، حيث يمكنك بذلك، زيادة سرعة المدونة إلى 80-85٪ كحد أدنى. (يمكنكم قراءة موضوع تسريع مدونة بلوجر).

7. إزالة الشبكات الإعلانية الأخرى

ينضم العديد من المدونين إلى شبكات اعلانية، يظنون بأنها بديلة لادسنس للحصول على أرباح إضافية، وأيضًا وضع إعلانات تلك الشبكة جنبًا إلى جنب مع ادسنس.
في الحقيقة، يمكنك أيضًا استخدام شبكة إعلانية أخرى مع ادسنس، ولن يؤثر ذلك على ادسنس الخاص بك، ولكن يمكن أن تكون تكلفة النقرة منخفضة.
وأنت تعرف بالفعل مقدار انخفاض أرباحك بسبب انخفاض تكلفة النقرة.
حتى إذا كانت النقرات ستظهر على إعلاناتك، نظرًا لانخفاض تكلفة النقرة، فسيكون الربح منخفضًا جدًا.
لذلك للحفاظ على ارتفاع تكلفة النقرة، استخدم ادسنس فقط في مدونتك أو موقعك الالكتروني.

 8. استخدم حجم الإعلان القياسي

نعم، يجب عليك استخدام حجم الإعلان القياسي الذي قدمه أدسنس، لأن ادسنس يحسن جميع إعلاناته إلى الحجم القياسي. عند اختيار حجم إعلان مخصص، هناك العديد من إعلانات ادسنس التي لا تدعم حجم الإعلان المخصص، لذلك لا يتم عرض بعض الإعلانات بهذا الحجم المخصص.
لذلك، أقترح عليك دائمًا استخدام حجم الإعلان القياسي في موقعك على الويب أو مدونتك. هذا العامل مهم جدًا لزيادة أرباح ادسنس، ويجب الانتباه إليه.

9. استخدم تجارب ادسنس الخاصة بك

عند وضع الإعلانات على مدونتك، يمكنك رؤية وفهم إحصاءات هذه الإعلانات باستخدام حسابك في أدسنس. عليك أن ترى أي نوع من الإعلانات تم النقر عليه أكثر.
على سبيل المثال الإعلانات النصية وإعلانات البانر والإعلانات المصورة وما إلى ذلك..
الإعلانات التي تحتوي على المزيد من النقرات. يجب عليك استخدام إعلانات من نفس النوع في مدونتك. بنفس الطريقة، تستمر في استخدام ادسنس، وتواصل العمل وفقًا لتجربتك. لتحقيق زيادة أرباح ادسنس، عليك أن تتعلم بنفسك.

10. لا تطمع كثيرا

لا ينبغي أن تطمع في ربح سريع على أدسنس. لقد أدرجت هذه النقطة نظرًا لأن العديد من المدونين يقومون بالتسبب في تعطيل حسابهم في ادسنس دون أن يشعروا بذلك، في سبيل زيادة أرباحهم.
ويحدث هذا لأنه تم العثور على نشاط غير صالح في مدونتهم. يبدأ هؤلاء الناس بالنقر على اعلاناتهم أو دعوة احد معارفهم للقيام بذلك. ويبدأون في فتح موقعهم الخاص مرارًا وتكرارًا. يحدث هذا في الغالب مع المدونين الجدد.
لذلك لا تغري كثيرًا ولا تنقر على اعلاناتك على الإطلاق. لا تضف الكثير من الإعلانات. ضع من 4 إلى 6 إعلانات كحد أقصى في تدوينة واحدة مهما بلغ طولها.

11. اكتسب جمهورًا على يوتيوب وفيس بوك

عليك بناء جمهور جيد على فيس بوك ويوتيوب. مقارنةً بيوتيوب، فإن بناء جمهور على فيس بوك أسهل قليلاً. لذلك، يجب عليك إنشاء صفحة فيس بوك ذات صلة بمدونتك أو باسم المدونة نفسها، ويجب عليك الاستمرار في نشر التدوينات ذات الصلة بمدونتك على تلك الصفحة.
مع الوقت سيحب الاشخاص صفحتك وستزداد شعبية مدونتك أيضا. عندما يصبح الجمهور على صفحتك أكثر، فأنت أيضًا ترسل الرابط إلى مقالة مدونتك. من خلاله ستزداد مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي على المدونة وسيكون الربح أيضًا جيدًا.

تلخيص زيادة ارباح ادسنس

الآن في نهاية هذه التدوينة سأقدم لك بعض الاقتراحات. بعد قراءة حيل زيادة أرباح ادسنس، يجب أن تكون قد حصلت على بعض المساعدة.
أولا، عندما تبدأ في إنشاء مدونة، لن يحدث أبدًا أنه خلال 4 أو 5 أيام من بدء التدوين، ستبدأ الزيارات بالمئات أو الآلاف إلى مدونتك. عليك الانتظار لأن المدونة تستغرق وقتًا حتى تتم فهرستها وتصنيفها في Google Search Console.
يجب ألا تفكر في الكسب من مدونة إلا بعد بدء التدوين. لا يتعين عليك التفكير في الكلمات الرئيسية عالية التكلفة للنقرة على الفور. عليك أولا التفكير في الكلمات الرئيسية لعمليات البحث العالية.
عليك بناء جمهورك في البداية. بمجرد أن تبدأ الزيارات إلى مدونتك، ستبدأ ارباح ادسنس. ولكن لكل هذه الأمور، عليك التحلي بالصبر والاستمرار في العمل.
إذا كان لديك أي سؤال أو اقتراح، فأخبرني بذلك في التعليقات. شكرا!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا على كل هذه النصاىح القيمة وهذه مدونتي سميتها ماكينة الأفكار
    www.makinatalafkar.com
    وانا اعمل فيها لمدة سنة ونصف ولم اربح منها لحد الان سوى 40 دولار فهل هذا أمر طبيعي وشكرا.

    ردحذف
    الردود
    1. العفو أخي الكريم، لقد قمت بتحليل موقعك، فوجدت بانه يحتاج للكثير من التحسينات بدء بالسيو الداخلي والباكلينكس وانتهاء بأماكن وضع الاعلانات، لذلك فمن الطبيعي أن تكون الأرباح ضعيفة جدا، خصوصا وان ترتيب موقعك ما زال فوق المليون
      وإذا اردت اي مساعدة فمرحبا بك في أي وقت

      حذف

إرسال تعليق

مرحبا أيها الأعزاء بملاحظاتكم واستفساراتكم

عناصر الموضوع