القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات الربح من الانترنت لأجهزة الاندرويد

تطبيقات الربح من الانترنت. لا بد وأنك تقوم بتحميل مجموعة من التطبيقات من متجر التطبيقات، منها ما هو جيد، ومنا ما يقوم فقط بملء مساحة تخزين هاتفك بلا فائدة تذكر. ولكن هل تعلم أنه يمكنك كسب المال عن طريق استخدام تطبيقات الأندرويد بمجرد القيام ببعض المهام البسيطة، مثل مشاهدة التلفزيون وممارسة الرياضة وتنزيل التطبيقات أو ببساطة التقاط الصور.
لذلك ساشرح في هذا الدرس أفضل تطبيقات الربح من الانترنت لأجهزة الاندرويد، والتي في الغالب أنت لا تعرفها. جرب التطبيقات التي تشعر أنها ستكون مناسبة لك وابدأ في الكسب.
أفضل 10 تطبيقات الربح من الانترنت لأجهزة الاندرويد

تطبيقات الربح من الانترنت لاجهزة الأندرويد

1. Cointiply: تطبيق لربح البيتكوين مجانا

Cointiply هو تطبيق خاص بأجهزة الأندرويد يتيح لك ربح البيتكوين مجانا بعد القيام بمهام مثل:
  • تجربة بعض الالعاب.
  • تثبيت بعض التطبيقات.
  • ملء الاستبيانات.
  • مشاهدة الاعلانات.
  • ومهام أخرى كثيرة.
سوف تكسب ساتوشي (جزء من البيتكوين) لكل مهمة تقوم بها. يمكنك أيضًا تحويل هذا البيتكوين المكتسب إلى أموال نقدية باستخدام موقع الويب التالي:
CoinBase 
سيجعل تطبيق cointiply الخاص بالأندرويد من السهل عليك أو على أي شخص الاستمتاع بمفهوم كسب المال من تطبيقات الأندرويد.

تحميل تطبيق Cointiply

2. Swagbucks: تطبيق لربح المال من خلال القيام بانشطة متنوعة

يتيح لك تطبيق Swagbucks مجموعة كاملة من الأنشطة التي ستمكنك من كسب المال. وهي متاحة عبر الإنترنت كتطبيق ويب وأيضًا تطبيق جوّال والذي يمكنك تحميله وتثبيته على هاتف الأندرويد.
فيما يلي بعض الأنشطة التي يمكنك القيام بها على تطبيق swagbucks لكسب المال من خلال هاتفك الأندرويد:
  • المشاركة في الدراسات الاستقصائية.
  • الإجابة عن بعض الأسئلة.
  • تجربة بعض الألعاب.
  • مشاهدة فيديوهات.
  • المشاركة في استطلاعات الرأي اليومية.
سوف تكسب نقاطًا تسمى "SB" والتي يمكن استبدالها ببطاقات هدايا من 3 إلى 25 دولارًا لكل من Amazon و PayPal و Target و Walmart و Starbucks.

انضم إلى Swagbucks

3. Playment: القيام ببعض المهام وكسب المال

هو تطبيق أندرويد مثير للاهتمام، يمكن استخدامه من قبل أي شخص في العالم. بعد القيام ببعض المهام واستكمالها سوف تكسب المال.
تحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام فيس بوك والتحقق من رقم هاتفك المحمول للحصول على أموال أفضل من الآخرين. بمجرد الانضمام سوف تكسب نقاط يمكنك تحويلها فيما بعد إلى أموال.

انضم إلى Playment

4. تطبيق Perk: استمتع بمشاهدة الفيديوهات واربح المال

Perk هو عبارة عن تطبيق أندرويد مشهور، يمكن المستخدمين من كسب النقاط بعد إنجاز بعض المهام المتنوعة وتحويلها إلى نقود يمكن سحبها في أي وقت.
يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب وزيارة المواقع الإلكترونية والبحث في الويب والأنشطة الأخرى لكسب المال وبطاقات الهدايا. يمكنك استخدام بطاقات الهدايا هذه في متاجر مختلفة بما في ذلك PayPal و Walmart على سبيل المثال لا الحصر.
أكثر ما أعجبني في تطبيق Perk هو Perk.tv الذي يتيح لك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتف الاندرويد. هذه هي أفضل واسهل طريقة للربح من هاتف الاندرويد.

انضم إلى Perk

5. MooCash: اختر عرضا واكسب نقدا

يتيح لك تطبيق MooCash للجوّال كسب الأموال باستخدام هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد ببساطة. سيوفر لك التطبيق مجموعة من العروض، اختر منها ما تشاء واستمتع بجمع المال.
يكسب المستخدمون عملات معدنية يمكن تحويلها إلى نقود وسحبها على PayPal أو Google Reward Card. للمطالبة بعرض ، يجب عليهم تنزيل التطبيق المروج أو مشاهدة فيديو قصير.
مع 2000 قطعة نقدية، يمكنك بالفعل استرداد 2 دولار عبر Paypal. يمكنك أيضًا كسب بطاقة هدايا iTunes و Amazon و Google play.

تنزيل 
MooCash (استخدم كود الإحالة: APX3OK للحصول على 20 قطعة نقدية مجانية) (O كما في Orange)

6. Google opinion: تطبيق ربح الهدايا من استطلاعات الرأي

من الشركة التي تمتلك نظام تشغيل الأندرويد، يأتي تطبيق مذهل يسمى Google Opinion Rewards متاح فقط لنظام الأندرويد.
يمنحك التطبيق نقاط مكافآت Google Play ولكن ليس نقدًا، والتي يمكنك استبدالها فقط على خدمات جوجل مثل تنزيل تطبيقات الأندرويد، والموسيقى، والأفلام، والكتب، وما إلى ذلك من متجر جوجل بلاي.
بمجرد تثبيت التطبيق والاشتراك، تمنحك جوجل بعض الاستبيانات من 20 إلى 30 كل أسبوع لإكمالها. تحتاج إلى إبداء آرائك ومراجعاتك حول المنتجات، والتي سيتم منحها بدورها للشركات للحصول على تصورات مستقبلية. تختلف قيمة الاستطلاعات من 0.1 دولار إلى بضعة دولارات. لكن النقطة الرئيسية التي يجب ملاحظتها هي أن هذه الخدمة من جوجل التي يمكنك الوثوق بها وتجربتها بعينيك.

تحميل تطبيق Google Opinion

7. Pact: ربح المال وكسب صحة جيدة

هل تساءلت يومًا كيف يمكنك الحصول على صحة جيدة وكذلك الحصول على أموال مقابل صحتك؟
حسنًا، هذا تطبيق Pact سيحقق لك هذه المعادلة.
يتوفر التطبيق لكل من الاندرويد و iOS، ويعمل التطبيق إذا حددت أهدافك بناءً على قدراتك ومدى تحققها، فأنت في طريقك لجني بعض المال باستخدام هاتفك.
ولكن إذا فاتتك الأهداف، فستحتاج إلى الدفع للمستخدمين الآخرين الذين يحققون أهدافهم.
حسنًا، إذا كنت تعتبر نفسك كسولًا، فقد ترغب في الابتعاد عن هذا الكسل بإنجاز بعض التمارين الرياضية، وكسب المال بالمقابل.

تنزيل تطبيق Pact

8. Viggle: بمشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى ستربح المال

هذا التطبيق يتيح لك ربح نقاط المكافأة على الفور لمجرد مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى ألبومات الموسيقى. متاح لكل من الاندرويد و iOS. ستحتاج ببساطة إلى فتح هذا التطبيق واستخدامه للتعرف على أي من الموسيقى أو البرنامج التلفزيوني المفضل لديك. ستحصل على نقاط المكافأة على الفور.
أيضًا، هناك ميزة تسمى Viggle Live، حيث يمكنك كسب نقاط عن طريق الإجابة على الأسئلة أو الاستطلاعات أثناء العروض المباشرة. يمكنك استبدال هذه النقاط لاحقًا ببطاقات الهدايا.

تنزيل تطبيق Viggle

9. ShillingStone: كسب المال عن طريق تنزيل تطبيقات الأندرويد

ShilligStone هو تطبيق أندرويد رائع سيدفع لك مقابل تنزيل التطبيقات. إما مجانية أو مدفوعة. أيضًا، يحتوي التطبيق على بدائل مثل مشاهدة مقطع فيديو أو إكمال استطلاع رأي لكسب المال، ما دام لديك الكثير من وقت الفراغ، وكذلك اتصال إنترنت جيد لتنزيل التطبيقات والإعلانات.

تنزيل تطبيق ShillingStone

10. ScoopShot: قم بالتقاط بعض الصور واربح المال

هل لديك هاتف ذكي؟ عظيم. هذا كل ما تحتاجه ليجلب لك بعض المال. Scoopshot ستدفع للأشخاص الذين يلتقطون الصور في أي مناسبة أو حدث يقع في منطقتهم. سيتم استخدام هذه الصور بدورها من قبل الصحفيين الإعلاميين والمواقع الإلكترونية التي تتراوح من وسائل الإعلام الصغيرة إلى الكبيرة.
الفكرة رائعة، ويجب أن تكون مستعدًا في أي وقت لالتقاط صورة مع هذا التطبيق. قد لا تعرف أبدًا متى يحدث شيء ما أمامك، أو ربما ستحضر حدثًا كبيرًا. 
يمكنك تنزيل إصدار الأندرويد من التطبيق

وأخيرا، لقد حاولنا عرض بعض أفضل تطبيقات الربح من الانترنت المميزة والسهلة الاستخدام من خلال هاتف الأندرويد الخاص بك. إذا كنت ترغب في مشاركة أي تطبيق آخر، فأخبرنا من خلال تعليقاتك. لا تنس مشاركة هذا الدرس مع مستخدمي الأندرويد الآخرين، فسيشكروك لاحقًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع