القائمة الرئيسية

الصفحات







أهم روابط مواقع الانترنت المظلم ومحركات بحثه الآمنة

روابط مواقع الانترنت المظلم. هناك العديد من الخرافات حول الانترنت المظلم. إن إدراكها سوف يمنحك منظورًا أفضل لما يمكنك نتوقع ونأمل أن تفعل على الانترنت المظلم. من خلال إدراك هذه الأساطير، من غير المرجح أن تقع فريسة مخترق أو مخادع.
أهم روابط مواقع الانترنت المظلم ومحركات بحثه الآمنة
تحدث معظم الجرائم السيبرانية على شبكة الإنترنت العادية، وليس على الانترنت المظلم، وإذا اتخذت الاحتياطات المناسبة، يمكن لأي شخص الوصول إلى الانترنت المظلم بأمان نسبيًا. متصفح Tor و VPN و Tails أو أي نظام تشغيل مباشر آخر متاح لأي شخص وليس من الصعب استخدامه للمبتدئين.
متصفح Tor الذي تحتاجه للوصول إلى الانترنت المظلم، يستخدم تشفيرًا قويًا جدًا وغير قانوني في بعض البلدان. تميل هذه البلدان إلى فرض قيود على الإنترنت بعيدة المدى على أي حال. هذه الدول مثل الصين وروسيا والعراق وكوريا الشمالية.

ساقوم في هذه التدوينة باقتراح افضل واهم روابط مواقع الانترنت المظلم التي يمكنك زيارتها بطريقة آمنة.


روابط مواقع الانترنت المظلم ومحركات بحثه

تنبيه: إذا كنت تغامر لشكل كبيرعلى الانترنت المظلم، فمن الحكمة اتخاذ بعض تدابير السلامة. نظرًا لأن الانترنت المظلم غير منظم، فهناك خطر متزايد من الإصابة بالبرامج الضارة. تأكد من تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات وأنك تستخدم VPN. 
تقوم VPN بتشفير وتأمين كل حركة الإنترنت الخاصة بك، وحماية خصوصيتك على الإنترنت وحمايتك من أشكال معينة من الجرائم السيبرانية.


محركات بحث الانترنت المظلم

على الرغم من أن الانترنت المظلم لا يستضيف أي محركات بحث مثل جوجل، إلا أنه لا يزال من الممكن التنقل في صفحات الانترنت المظلم من خلال محركات البحث الخاصة. قد تساعدك عدد من المواقع التالية للحصول على كل ما تريده من هذه الشبكة المظلمة.

1. محرك بحث hidden wiki
Hidden Wiki هي ويكيبيديا الانترنت المظلم حيث يمكنك العثور على روابط لمواقع مختلفة على الويب المظلم. كما قد تلاحظ في هذه المقالة، غالبًا ما تكون عناوين URL لصفحات الويب المظلمة غير منطقية. وهذا يجعل من الصعب العثور على موقع الويب الذي تبحث عنه. علاوة على ذلك، فإن محرك بحث hidden wiki يوفر صفحات إعلامية حول مجموعة من المواضيع التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام.
احترس من عدم النقر على رابط لشيء لا تريد رؤيته، لأن موقع Hidden Wiki لا يقوم فقط بفهرسة مواقع الويب القانونية. في الواقع، هناك العديد من مواقع hidden wiki المختلفة. 
لا تتفاجأ إذا صادفت موقعا باسم The Hidden Wiki Wiki. من الأفضل الابتعاد عن هذه المواقع العرضية. توفر معظم مواقع hidden wiki حتى يومنا هذا روابط إلى بعض أجزاء الانترنت المظلم التي لا ترغب في زيارتها. أفضل طريقة للتعامل مع هذا هو التمسك فقط بالفئات الخالية نسبيًا من المخاطر.
رابط محرك بحث hidden wiki:

2. محرك بحث الانترنت المظلم DuckDuckGo
DuckDuckGo هو محرك بحث متاح أيضًا على الويب العادي. على عكس محركات البحث الأخرى، لا يقوم DuckDuckGo بجمع أو مشاركة أي من معلوماتك الشخصية. 

يعد محرك البحث مثاليًا إذا كنت تريد أن تكون مجهول الهوية تمامًا على الويب. يتم استخدامه على الانترنت المظلم لأنه يعرض أيضًا مواقع .onion. لا تقوم معظم محركات البحث العادية بفهرسة مواقع .onion. وبالتالي، لن يجلب لك محرك البحث العادي أي موقع من الويب المظلم، ولكن DuckDuckGo سيفعل ذلك.
رابط ماصفح DuckDuckGo:


3. محرك بحث candle
هذا الموقع الذي يحمل اسم الشمعة هو لمساعدتك على رؤية طريقك عبر الانترنت المظلم، بشكل مجازي. كاندل هو محرك بحث للانترنت المظلم فقط ويعمل بشكل أساسي مثل محرك بحث جوجل تمامًا.

الغرض الرئيسي من غالبية الخدمات على الانترنت المظلم هو البقاء مخفيًا، باستثناء مجموعة مختارة من الأشخاص الذين يعرفون الاستخدامات الأخرى. هذا هو السبب في أنه يجب النظر إلى محرك candle على أنه أداة ثانوية، شمعة صغيرة في رواق مظلم طويل. 
سيسمح لك محرك البحث برؤية القليل من الوضوح في الظلام، ولكن ليس كثيرًا. احذر أيضًا من النقر فوق أي ارتباطات يقدمها محرك البحث Candle، حيث لم تتم تصفيتها بحثًا عن محتوى ضار أو غير قانوني. كما هو الحال دائمًا عند تصفح الانترنت المظلم.
رابط محرك بحث candle:

4. محرك بحث Not evil
هذا هو محرك بحث آخر على الانترنت المظلم. هذا الموقع مثير للاهتمام لأنه يبدو أنه يتعارض بشكل مباشر مع بيان مهمته الخاصة. لا يقبلون التبرعات ويحظرون بشدة المحتوى غير القانوني مثل المواد الإباحية للأطفال أو الأسلحة أو المخدرات أو أي محتوى غير قانوني آخر.
ولكن هذا لا يمنع من أن الموقع قد يستضيف روابط لخدمات مخفية غير قانونية. يستضيف Not Evil أيضًا خدمة دردشة حيث يمكن لأي عضو إنشاء موضوع جديد. تتراوح هذه المواضيع من الانزعاج إلى الفاسدين. ومع ذلك، فإن معظم المحتوى غير مرغوب فيه.
من المنطقي أن نفترض أنه يمكن العثور على المتسللين والمخادعين وحتى مسؤولي إنفاذ القانون في خدمات الدردشة هذه. يغامر المسؤولون عن تطبيق القانون أحيانًا على الانترنت المظلم في محاولة للقبض على المخالفين وقد يحاولون خداعك في أنشطة غير قانونية.
رابط Not Evil: 

5. محرك بحث SearX
Searx هو محرك بحث آخر يمكنك استخدامه على كل من الويب العادي والمظلم. ميزة SearX هي أنه يمكنك جعل استعلامات البحث الخاصة بك مفصلة بشكل لا يصدق. يمكنك البحث عن الملفات والصور والخرائط والموسيقى والأخبار والعلوم ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو والمزيد. لذا، إذا كنت تبحث عن شيء مفصل بشكل لا يصدق، فإن SearX هو محرك البحث الذي يجب استخدامه.
رابط SearX: 

مواقع الانترنت المظلم للخدمات

الويب المظلم مليء بالمواقع المدهشة. واحد منهم هو الفيس بوك. على الرغم من أننا لا نوصيك بتسجيل الدخول إلى الفيس بوك للحصول على أي نوع من الحماية عبر الإنترنت، إلا أنه من اللافت للنظر أن موقع التواصل الاجتماعي هذا له حضور هائل على الانترنت المظلم.

6. فيس بوك الانترنت المظلم
هذا موقع مرآة لموقع فيس بوك الحقيقي. من خلال إنشاء حساب فيس بوك من خلال الانترنت المظلم، يمكنك محاولة القيام بذلك بشكل مجهول تمامًا. ومع ذلك، يتطلب هذا الكثير من العمل، لأنه، كما نعلم، يحب فيس بوك جمع كل البيانات التي يمكنهم جمعها عن المستخدمين.
الأهم من ذلك، أن هذه النسخة المتطابقة من الشبكة الاجتماعية هي وسيلة للتغلب على الرقابة الحكومية. تفرض بعض الأنظمة رقابة على وسائل التواصل الاجتماعي أو تجعلها غير متاحة تمامًا لشعبها. يفعلون ذلك للقضاء على أي شكل من أشكال المعارضة. باستخدام إصدار الويب المظلم من فيس بوك، يمكن للأشخاص محاولة عدم الكشف عن هويتهم.
رابط فيس بوك الانترنت المظلم:

7. موقع BlockChain
على الرغم من أن البيتكوين أصبحت الآن شائعة لدى عامة الناس، فقد كانت عملة الانترنت المظلم لسنوات. لن يكون مفاجئًا أن هناك العديد من مواقع العملات المشفرة على الانترنت المظلم. على موقع BlockChain يمكنك إدارة عملاتك المشفرة وكذلك شراؤها وبيعها.
علاوة على ذلك، يمكنك التحقق من أداء الأسهم الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان الوقت المناسب للشراء أو البيع. نظرًا لأن البيتكوين تُستخدم لشراء المنتجات على الانترنت المظلم، فلا عجب أن هناك أيضًا محفظة افتراضية.
رابط إلى BlockChain: 

8. موقع Bibliomaniac
من بين أمور أخرى، الانترنت المظلم هو مكان الذي يتم فيه مشاركة الأفكار حول مجموعة كبيرة من المشكلات. علاوة على ذلك، يتم تشجيع المحادثات الفكرية. هناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت المظلمة التي تقدم الكتب أو نوادي الكتب على الإنترنت. ألق نظرة على ثروة المعرفة العظيمة إذا وجدت نفسك على الانترنت المظلم يومًا ما.
يمكنك أن تجد حقا أي كتاب على هذا الموقع. احترس من عدم تنزيل أي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر، لأن ذلك غير قانوني.
رابط إلى Bibliomaniac: 

تحديث: تم نقل هذا الموقع دون اتصال. إذا ظهر موقع جيد بنفس القدر، فسيتم نشره على هذه الصفحة.

9. موقع Tor Metric
إذا كنت مهتمًا بالخصوصية، يمكن أن يمنحك هذا الموقع بعض الأفكار. من بين أشياء أخرى، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يستخدمون متصفح Tor وعدد مواقع .onion الموجودة. يمكن أن تمنحك إحصائيات مستخدمي Tor أيضًا مؤشرًا جيدًا على مقدار النشاط الموجود على الانترنت المظلم، وعدد الخدمات المخفية الموجودة، ومن أين يأتي معظم المستخدمين على الويب المظلم.
بعض الحقائق الممتعة:
فقط حوالي 6٪ من مستخدمي Tor يستخدمون المتصفح للوصول إلى الويب المظلم.
بعض مستخدمي Tor الأكثر غزارة هم من دول ذات تعداد سكاني صغير نسبيًا ، مثل ألمانيا أو هولندا.
تم تنزيل متصفح Tor حوالي نصف مليون مرة في عام 2019 وحده.
رابط Tor Metric:


10. موقع Hidden answers
يمكن وصف موقع hidden answers بأنه نسخة الانترنت المظلم من Reddit أو Quora. يمكنك طرح أي سؤال تريده بدون رقابة. سيحاول الآخرون في المجتمع الإجابة على استفساراتك. قد يكون من الممتع أيضًا إلقاء نظرة حولك. تذكر أن هذا جزء غير مفلتر من الإنترنت وقد تصادف محادثات لا تريد رؤيتها.
هذا أيضًا مكان رائع لطرح الأسئلة حول الويب المظلم، إذا كنت جديدًا على هذا الجزء من الإنترنت. إنه خيار أكثر أمانًا لزيارة بعض subreddits الويب المظلم لطرح أسئلة محددة.
رابط موقع hidden answers: 

11. موقع Secure Drop
يعد Secure Drop مكانًا يلتقي فيه المدونون والصحفيون. شبكة الانترنت المظلم هي الطريقة الوحيدة التي تتيح للمدونين فرصة مشاركة معلوماتهم دون التأكد من تتبعهم. إذا فعلوا ذلك على شبكة الإنترنت، فمن المحتمل أن يتم تعقبهم، وفي بعض الحالات، يعاقبون. 
Secure Drop هو موقع .onion يحمي خصوصية المدونين والصحفيين حول العالم. أدركت العديد من المنشورات الهامة قوة المدونين المجهولين على شبكة الإنترنت المظلمة وأعدت عنوان SecureDrop الخاص بهم.
رابط إلى Secure Drop: 


مواقع البريد الإلكتروني للانترنت المظلم

هناك الكثير من مزودي البريد الإلكتروني بجانب Outlook و Gmail. ألق نظرة على بعض الخدمات المذهلة التي يتم توفيرها مجانًا من خلال الانترنت المظلم.

12. بريد ProtonMail
ProtonMail هي خدمة بريد إلكتروني مشفرة سويسرية من بين أفضل مواقع البريد الإلكتروني في الانترنت الخفي. يستخدم الموقع التشفير الشامل ولا يحتفظ بأي سجلات. علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى تزويده بمعلومات شخصية إذا كنت ترغب في إنشاء حساب.
رابط إلى
 ProtonMail: 

13. بريد SecMail
أصبح SecMail واحدًا من أكثر موفري البريد الإلكتروني المظلم استخدامًا في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من أنها لا توفر سوى 25 ميغابايت لكل مستخدم، إلا أن هذا يميل إلى أن يكون أكثر من كافٍ للرسائل المشفرة بـ PGP. ومع ذلك، قد لا يكون هذا كافيًا إذا كنت ترغب في استخدامه كخدمة بريد أساسية.
رابط إلى البريد الإلكتروني:


14. بريد Mailpile
Mailpile هو خدمة بريد إلكتروني آخر يهدف إلى إبقاء رسائلك الإلكترونية بعيدًا عن أيدي الآخرين. يقوم بتشفير رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ويمكنك تخزين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون الحاجة إلى مشاركتها. ميزة أخرى كبيرة هي أنه برنامج مجاني مفتوح المصدر.
رابط البريد: 


مواقع متنوعة للانترنت المظلم

موقع خاص بالهاكر

دليل مواقع 

استضافة مجانية (تحتاج إلى دعوة):

وإليكم بعض المواقع الغير مسجلة فى النطاقات المشهورة:
رابط موقع للعب الشطرنج:
 http://theches3nacocgsc.onion/

أخيرًا، يجب عليك استخدام الفطرة السليمة. لا تنقر على أي روابط لا تثق بها ولا تملأ أي معلومات شخصية على الويب المظلم.
يبدو الويب المظلم غامضًا وربما مخيفًا، لكن بعض مواقع .onion عادية جدًا. لمستخدمي الإنترنت العاديين ليس هناك سبب وجيه للذهاب إلى هناك. ولكن إذا قمت بذلك، فقد ترغب في زيارة أحد هذه المواقع. تذكر أن هناك الكثير من الأعمال الرديئة التي تسير على الويب المظلم، لذلك لا تنقر على أي شيء لا تثق به.


هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع