القائمة الرئيسية

الصفحات







كيفية تحميل واتس ويب الجديد على الكمبيوتر بدون هاتف محمول

كيفية تحميل واتس ويب الجديد على جهاز الكمبيوتر دون هاتف محمول. تم تصميم الواتس اب بشكل أساسي لاستخدامه على الهواتف المحمولة برقم هاتف نشط. ومع ذلك، من الممكن أيضًا استخدام الواتس اب على جهاز الكمبيوتر بدون هاتف محمول.
كيفية تحميل واتس ويب الجدبد على الكمبيوتر بدون هاتف محمول

استخدم واتس ويب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول

هناك طرق متعددة لاستخدام واتس ويب على جهاز الكمبيوتر بنظام الويندوز أو بنظام الماك، لكل طريقة مزاياها وعيوبها كما سأوضح في هذه التدوينة.
  1. تثبيت نظام أندرويد SDK: يستغرق تثبيت نظام أندرويد SDK وإعداده وقتًا ويستخدم كمية كبيرة من الموارد على جهاز الكمبيوتر.
  2. استخدام محاكيات أندرويد: تعمل محاكيات الاندرويد مثل "BlueStacks" أو "Andy" على إنشاء بيئة تشبه نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يسمح لك بتشغيل تطبيقات الاندرويد، بما في ذلك الواتس اب.
  3. تثبيت برامج الطرف الثالث: هناك بعض برامج الطرف الثالث المصممة لتشغيل الواتس اب على جهاز الكمبيوتر. وقد قمت في تدوينة سابقة بطرح مجموعة من البرامج البديلة لتطبيق واتس اب الرسمي، مثل واتس اب الذهبي و واتس اب الازرق و واتس اب بلس إلى غير ذلك.
  4. واتس اب ويب: إن استخدام واتساب لسطح المكتب أو واتس ويب هو الطريقة الرسمية لاستخدام الواتس اب على جهاز الكمبيوتر.
ومع ذلك، لا تزال هذه الطرق تتطلب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بحساب واتس اب نشط يعمل عليه.

بشكل عام، تطبيق واتس ويب ليس تطبيقًا مستقلاً أو قائمًا بذاته، فهو يدير فقط نسخ حساب واتس اب المحمول الخاص بك أو عكسه على الشاشة الأكبر للكمبيوتر الشخصي أو جهاز ماك.

تحميل واتس ويب مجانا على الكمبيوتر

قم بتحميل واتس اب ويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. وفيما يلي طريقة تحميله على ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.


ما هو واتس ويب للكمبيوتر ؟

واتس اب هو برنامج مراسلة شائع تم تطويره لتقديم خدمة الرسائل النصية والمكالمات الصوتية الموثوقة بجودة HD. هو خيار للملايين حول العالم، بسبب استخدامه المجاني وخدمة مشاركة الملفات عبر الانترنت. 

ربما لديك العديد من الأصدقاء في برنامج المراسلة الخاص بك الذي تحتاجه للتفاعل باستمرار من خلال المكالمات الصوتية أو الدردشة النصية أو بالفيديو، ولكن هذا التطبيق كان مخصصًا سابقا فقط للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد.
قرر مطورو التطبيق تحت طلبات المستخدمين المتتالية إطلاق واتس اب ويب للكمبيوتر، مشيرين إلى توفر التطبيق مع جميع الخدمات مباشرة على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو متاح حرفيا لمستخدمي ويندوز 7 و 8 و 10. 

يجب أن تتبع العملية، لإرسال الرسائل استنادًا إلى امتداد يقوم بشكل أساسي بمزامنة مثالية بين الكمبيوتر والهاتف الذكي. بهذه الطريقة، يمكن بدء المراسلة والتحكم فيها من خلال كلا الجهازين ويمكن رؤيتها من خلال تطبيق الويب وكذلك من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. لتسهيل الاستخدام، يمكن إجراء الاتصال دون إنشاء أي حساب منفصل لتطبيق الويب، ولكن حساب الجوال يكفي لإنجاز ذلك.

برنامج واتس اب ويب المدهش سهل الاستخدام، مع واجهة بديهية. التطبيق متوافق بالإضافة إلى الكمبيوتر بنظام الويندوز، مع أجهزة الاندرويد وويندوز فون 8 و 8.1 والآيفون وهواتف نوكيا والبلاك بيري.

متطلبات واتس اب ويب

تتطلب خدمة الواتس على الكمبيوتر وجود حساب واتس اب نشط على هاتفك واتصال بالإنترنت (يفضل الواي فاي) لكلا الجهازين ومتصفح مثبت على الكمبيوتر الشخصي لتجربة الاتصال. 

بعد ذلك، كل ما يتطلبه النقر فوق برنامج واتس اب ويب ومسح رمز QR من شاشة الكمبيوتر. عند المسح، سيظهر هذا الرمز، أو يمكن التحقق منه أيضًا من خلال البحث عن أجهزة الكمبيوتر المتاحة من الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها. ستعرض الأجهزة اتصالًا متزامنًا تمامًا حتى يتم توصيلها بشبكة الواي فاي. 

بهذه الطريقة، يمكن تقييم تطبيق على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أيضًا، فقط من خلال امتلاك حساب واحد ويمكن ضبطه على عمليات مثل وقت تشغيله على جهاز الاندرويد.

مميزات واتس ويب

هناك قائمة بالميزات التي يوفرها واتس ويب، أهمها:
  • طريقة فعالة لتوصيل الواتس اب بجهاز الكمبيوتر.
  • قراءة الرسائل المشفرة.
  • حساب واحد لجهازين أو أكثر.
  • تطوير ذكي يعتمد على الحاسوب.
  • طريقة أكثر أمانًا للتواصل.
  • يتطلب مساحة صغيرة على جهاز الكمبيوتر مع سرعة في الوظائف.
  • متاح لكل من أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت.
  • تطبيق قائم على متصفح الويب.
  • متوافق مع أحدث إصدار من جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وسفاري، وكذلك مع مايكروسوفت إيدج.


تحميل تطبيق واتس اب ويب الجديد

حجم التطبيق: 52 ميجا بايت لـ 32 بت، 61 ميجا بايت لـ 64 بت.
متطلبات النظام: ويندوز7 فما فوق، مساحة حرة 150 ميجا بايت ومتصفح حديث.
الترخيص: مجاني.
اللغات: متوفر بـ 53 لغة.



ابدأ محادثة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان واتس اب ويب يعمل بشكل جبد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام الهاتف المحمول.
جرب هذه الطريقة الموصى بها رسميًا لتشغيل واتس ويب على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع