القائمة الرئيسية

الصفحات







7 العاب جوجل مخفية يمكنك الاستمتاع بها مجانا

7 العاب جوجل مخفية ممتعة يمكنك لعبها مجانًا. يبدو أن الوقت يتباطأ عندما تشعر بالملل ولا يمكنك إيجاد طرق لقضاء الوقت. لحسن الحظ، لن تشعر بالملل بعد الآن، ما دام على الويب توجد العاب جوجل. الالعاب لن تحتاج إلى تحميلها على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول، فهي العاب اون لاين، أو مرتبطة ببرامج اخرى تابعة لجوجل. وجوجل تمتلك ألعابًا مخفية في جميع منتجاتها تقريبًا، سواء على متصفح كروم أو محرك البحث الخاص بها، أو حتى على جوجل أورث Google Earth.
7 العاب جوجل مخفية يمكنك الاستمتاع بها مجانا
وتشمل هذه الألعاب المميزة، ألعابا قديمة مثل Pac-Man و Tic-Tac-Toe، بالإضافة إلى بعض العاب جوجل الاصلية، مثل لعبة الديناصورات المخفية. إذا كنت تشعر بالملل، وتواجه صعوبة في مواصلة العمل لساعات طويلة، أو حتى إن كنت في المنزل تحت الحجر الصحي، فقد تكون هذه الألعاب المخفية من جوجل هي الحل. إليك 7 ألعاب يمكنك تجربتها الآن.

العاب جوجل الممتعة مجانا

1. لعبة محاكاة الطيران (Google Earth)

Flight Simulator هي اللعبة التي قام كل مهووس بعالم الطيران بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص به، إنها تجربة ممتعة لمعظم المستخدمين. إذا كنت متشوقًا بشأن الدخول إلى قمرة القيادة والتحليق بطائرتك الخاصة، فلن تحتاج إلى نسخة من Microsoft Flight Simulator للقيام بذلك، كل ما تحتاج إليه هي واحدة من أجمل العاب جوجل،  والتي يمكنك لعبها من خلال برنامج Google Earth Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لعبة محاكاة الطيران (Google Earth)
لتشغيل لعبة Flight Simulator، كل ما تحتاجه هو تشغيل Google Earth Pro والضغط على Ctrl + Alt + A لبدء تشغيل نافذة Flight Simulator. يتيح لك اختيار طائرتك وتحديد موقعها وبدء التحليق، بالإضافة إلى السماح لك بالتحكم في جهاز المحاكاة باستخدام عصا التحكم.
اللعبة مجانية تمامًا، وستحبها كثيرا. مثل لعبة محاكي الطيران المقدم من مايكروسوفت، تعد Google Earth Flight Simulator لعبة صعبة للغاية لتتجول فيها، ولكنها أيضًا طريقة ممتعة لاستكشاف الكوكب دون مغادرة منزلك.

2. لعبة جوجل ديناصور (جوجل كروم)

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب رؤية ديناصور في متصفح جوجل كروم كلما فقدت الاتصال أثناء محاولتك الوصول إلى موقع على الانترنت، فلا تتساءل بعد الآن. هذه في الواقع واحدة من العاب جوجل الصغيرة المدمجة والممتعة لتجربتها.
لعبة جوجل ديناصور (جوجل كروم)
تقنية لعبة ديناصور جوجل بسيطة للغاية، ولكنها متقنة، وهي تشبه لعبة Temple Run. عندما يتعذر عليك الاتصال بالانترنت، ستظهر لك في الغالب لعبة دينوصار جوجل، اضغط على مفتاح المسافة على لوحة المفاتيح لبدء اللعبة.
سوف يتحرك الديناصور مباشرة، وعندما يصل إلى عقبة التي هي عبارة عن نبتة صبار، ما عليك سوى الضغط على مفتاح المسافة في اللحظة المناسبة للقفز.
إنها بهذه السهولة. إذا لم تتمكن المرة القادمة من الوصول إلى صفحة انترنت، فلا تقلق، لأنه يمكنك الوصول إلى نسخة من هذه اللعبة مجانًا عبر الإنترنت.

3. لعبة سوليتير الشهيرة (محرك بحث جوجل)

لعبة أخرى مخفية من العاب جوجل، ستجدها في محرك البحث، وهي لعبة سوليتير الكلاسيكية (أو لعبة البطاقات). إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز، فربما تكون على دراية بلعبة البطاقات هذه.
لعبة سوليتير الشهيرة (محرك بحث جوجل)
لتشغيل اللعبة، اكتب سوليتير أو لعبة البطاقات في محرك بحث جوجل على أي متصفح، واضغط على زر التشغيل. يمكنك اختيار تشغيل درجة الصعوبة، من السهلة إلى الشديدة الصعوبة بالضغط على أحد الخيارات التي ستظهر لك.
بمجرد تشغيل اللعبة، تصبح تجربة Solitaire جاهزة، ما عليك سوى سحب البطاقات وتصنيفها وفقًا للقواعد. إذا كنت ترغب في إصدار الكمبيوتر من هذه اللعبة الكلاسيكية ، فهناك أيضًا إصدارات برامج من Solitaire متاحة لك لتجربتها على ويندوز أيضًا.

4. لعبة السحاب (للأندرويد)

إذا كنت تبحث عن العاب جوجل للاندرويد، فجرّب Clouds. ستظهر هذه اللعبة غير الرسمية فقط عندما تحاول إجراء بحث على جوجل من خلال هاتف أندرويد، عندما يكون جهازك غير متصل بالإنترنت.
لعبة السحاب (للأندرويد)
بمجرد القيام بذلك، ستلاحظ رمزًا متحركًا بجوار تحذير "No Signal". اضغط عليه، سيؤدي ذلك إلى تشغيل لعبة Clouds بملء الشاشة.
Clouds هي لعبة بأسلوب Flappy Birds، لذلك لتشغيلها، انقر على الشاشة التي تعمل باللمس لبدء اللعب، ثم للحفاظ على رمز السحاب ذو المظهر السعيد في الهواء. ستحتاج إلى تجنب العوائق (الطيور)، لذا تأكد من التخطيط مسبقًا بمجرد اكتشافها.
ستحتاج إلى تطبيق محرك بحث جوجل لتشغيل اللعبة، والذي يجب أن يكون مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة أندرويد. إذا لم يكن مثبتا على جهازك، فقم بتثبيته وإيقاف تشغيل الواي فاي وتجربة اللعبة.

5. لعبة باك مان (بحث جوجل)

الجميع على دراية بالفرحة التي يمكن أن تقدمها لك لعبة سريعة ومميزة مثل Pac-Man. هذه اللعبة الكلاسيكية البسيطة والسهلة والممتعة متاحة لك لتلعبها الآن في أي متصفح.
لعبة باك مان (بحث جوجل)
لتشغيل لعبة Pac-Man، كل ما عليك فعله هو البحث عن pacman أو pac-man في محرك بحث جوجل. سيظهر لك إصدار HTML5 قابل للتشغيل من لعبة Pac-Man الكلاسيكية أعلى نتائج البحث.
فقط اضغط على زر التشغيل للبدء، ثم استخدم أسهم لوحة المفاتيح للتحرك.

6. العاب جوجل للرسومات المبتكرة (بحث جوجل)

لسنوات عديدة، غيّرت جوجل شعارها للفن والترفيه الجديد للاحتفال بالأحداث. في الأصل، كانت هذه مجرد صور، ولكن مع تحسن تقنية الويب، تطورت إلى تجارب تفاعلية كاملة.
العاب جوجل للرسومات المبتكرة (بحث جوجل)
كان عدد غير قليل من هذه الرسومات المبتكرة من جوجل ألعابًا صغيرة ممتعة، لا تزال قابلة للعب في أرشيف Google Doodles. هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك تجربتها، من معارك كرة الثلج إلى مكعب روبيك، بالإضافة إلى واحدة من الألعاب المفضلة لدي، لعبة كرة السلة للاحتفال بالأولمبياد.
لن تحتاج لأي اعدادات أو برامج لتشغيل هذه الالعاب، كل ما تحتاجه هو متصفحك. توجه إلى أرشيف Google Doodles لتجربة العاب جوجل المخفية لتمضية بعض الوقت.

7. لعبة الأفعى (جوجل كروم ومحرك بحث جوجل)

العديد من الألعاب التي ذكرناها في هذه القائمة القصيرة كانت ألعابا رائعة، وهذه واحدو أخرى معظمنا يعرفها، وهي لعبة الثقبان Snake. 
اكتب "Google Snake Game" في محرك بحث جوجل، واضغط على Enter، ثم انقر على النتيجة في الأعلى. اضغط على play ثم استخدم الأسهم لتحريك الثعبان.
لعبة الأفعى (جوجل كروم ومحرك بحث جوجل)

بفضل العاب جوجل المخفية، لا تحتاج إلى تنزيل ألعاب للكمبيوتر أو الهاتف للحصول على بعض المتعة. حقق أقصى استفادة من العاب جوجل مثل Solitaire و Tic-Tac-Toe و Flight Simulator لقضاء بعض الوقت على الهاتف المحمول والكمبيوتر.
بالطبع، إذا كنت تبحث عن ألعاب احترافية اكثر، فستحتاج إلى تنزيلها على جهازك او شراء وحدة تحكم جاهزة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فاشترك في خدمة لبث الألعاب مثل GeForce Now بدلاً من ذلك. 
ولا تنسى أن تخبرنا بألعابك المفضلة في صندوق التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع