القائمة الرئيسية

الصفحات







تخطي 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب بسهولة لتحقيق الدخل

تخطي 4000 ساعة مشاهدة. العديد من صانعي المحتوى على اليوتيوب عاجزون عن تخطي 4000 ساعة مشاهدة التي تفرضها اليوتيوب، قبل الوصول إلى ميزات تحقيق الدخل على القناة. ولكن إذا نظرت إلى الأرقام، فهي نقطة انطلاق صغيرة في الرحلة نحو ربح المال على المنصة.
تخطي 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب بسهولة لتحقيق الدخل
يعد تفعيل الدخل هو أول إنجاز يطمح إليه أي منشئ محتوى جديد في يوتيوب. فكيف يمكنك الوصول إلى 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب بنجاح؟ وما الذي يمكنك فعله لبدء مهنة جديدة على يوتيوب؟
لن يكون الأمر سهلاً، مثل العديد من الشركات التي تبدأ نشاطًا ذاتيًا. ومع ذلك، باتباع النصائح التي سنقدمها، والتي جمعناها من خلال تجربتنا الخاصة على المنصة، ستتمكن من الوصول إلى هذا الرقم وأكثر إذا بقيت عازمًا على ذلك.

تخطي 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب

لماذا مسألة تخطي 4000 ساعة مشاهدة مهمة على يوتيوب؟

أولاً، يجب أن تعلم بأن تخطي 4000 ساعة لن تساوي الكثير من الدخل إذا بقيت واقفا عندها. ولنأخذ مثالا على ذلك:
إذا كان متوسط ​​مدة المشاهدة على أي قناة خلال عام واحد هو 4 دقائق مثلا، فهذا سيعني بأننا سنحتاج إلى تجميع 60 ألف مشاهدة إذا أردنا تخطي 4000 ساعة مشاهدة.
وإذا عرفنا بأن يوتيوب يحصل على نسبة 45٪ من الارباح، فسنحصل تقريبا من إجمالي 60.000 مشاهدة على قناتنا على أقل من 60 دولارًا أمريكيًا. إنه بالتأكيد، مبلغ ليس بسيط مقارنة بالمجهود المبذول.
اذن ما معنى كل ذلك؟ حسنًا، ستخسر حوالي 60 دولارًا أمريكيًا مع ساعات المشاهدة الجديدة البالغ عددها 4000 ساعة التي يتطلبها يوتيوب قبل تمكين تحقيق الدخل. إذا كنت تهتم حقًا بصنع شيء ما من قناتك على يوتيوب، فهذا في الواقع ليس خسارة تستحق القلق بشأنها.
لكني أريد تخطي 4000 ساعة مشاهدة الآن. كيف يمكنني فعل ذلك؟

استراتيجية تحقيق 4000 ساعة مشاهدة على اليوتيوب

سنشارك معك إستراتيجية رائعة ستساعدك على الانطلاق، وجذب الآلاف من المشاهدين المتفاعلين. إنها مهمة طويلة الأمد ستأخذك إلى أبعد من 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب.
ومع ذلك، إذا كنت تهتم حقًا بتخطي 4000 ساعة مشاهدة مع الجمهور الذي لديك حاليًا، فسنذكر بعض الأساليب لدفعهم من أجل المكوث أكبر قدر ممكن من وقت المشاهدة.
إنشاء ملفات صوتية مدتها 20 إلى 60 دقيقة
يمكنك التفكير في بدء البث الصوتي الخاص بك. سيسمح لك ذلك بزيادة وقت المشاهدة لكل مشاهد، وسيسمح لك أيضًا بنشر مقاطع فيديو بجهد أقل في التحرير. يمكنك بكل سهولة، الضغط على تسجيل، وإجراء البودكاست الخاص بك، والضغط على إنهاء، ثم نشر الفيديو على اليوتيوب.

القيام بالبث المباشر
لا يتطلب البث المباشر تعديلًا وهي طريقة أخرى لزيادة وقت المشاهدة وتحسب ضمن 4000 ساعة المطلوبة. يمكنك ضرب متوسط ​​المشاهدين في طول البث لتقدير وقت المشاهدة. لذا، فإن البث لمدة 4 ساعات بمتوسط ​​50 مشاهدًا يعادل 200 ساعة تقريبًا من وقت المشاهدة.

زيادة طول الفيديو الخاص بك
أصبحت مقاطع الفيديو الأطول هي القاعدة على اليوتيوب، لذلك لا تخجل من نشر مقاطع فيديو مدتها 20 دقيقة أو أكثر، وتجنب نشر مقاطع فيديو أقصر إذا استطعت.

كل هذه الأساليب ناجحة في الحصول على المزيد من وقت المشاهدة، ولكن بدلاً من التركيز على تخطي 4000 ساعة هذه، فكر في تحقيق أهداف أكبر. اعمل بجد، وبالتأكيد سيتم الوصول إلى هذا الرقم في وقت وجيز.

كيفية تخطي 4000 ساعة مشاهدة يوتيوب

إن 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب لا تكفي حتى لدفع فاتورة الانترنت، لذا فلنلقِ نظرة بدلاً من ذلك على الكيفية التي يمكننا بها جلب ساعات مشاهدة ومشاهدة كافية لتحقيق دخل محترم. للقيام بذلك من الصفر، سنحتاج إلى القيام بعدد من الأشياء.
أكبر عقبة أمامك هي الآلاف من منشئي المحتوى الآخرين الذين صنعوا بالفعل اسمًا لأنفسهم على المنصة عبر الآلاف من المنافذ المختلفة. هذا يعني أنه بصفتك مستخدم يوتيوب جديد، من غير المرجح أن يوصى بالمحتوى الخاص بك بين المنافسين الاقدم. يمكنك نشر مقاطع فيديو بدون إستراتيجية، وبمرور الوقت، قد ترى بعض النجاح. لكن الأمر سيستغرق سنوات من العمل.
ما عليك فعله هو أن تصبح خبيرًا في مجالك ومتابعة اتجاهات المستخدمين عن كثب. ستكون مهمتك إنشاء مقطع فيديو حول موضوع شائع قبل أن يفعله أي شخص آخر. ما سيحدث بعد ذلك هو أنه من المحتمل أن يوصى بالمحتوى الخاص بك على الآخرين، حتى لو كان لفترة قصيرة فقط لأنك ستكون المصدر الوحيد الموثوق في هذا الموضوع الإخباري الرائج. سنقدم مثالين أدناه لتوضيح ذلك بشكل أفضل:
أنت منشئ محتوى ألعاب الفيديو: تنتشر شائعة عبر الإنترنت عن إطلاق إصدار جديد من لعبة ببجي. أنت تبحث عنه وتجد التفاصيل وتدير إنشاء ونشر فيديو حول هذا الموضوع قبل أي شخص آخر.
أنت منشئ محتوى أخبار رياضية: تظهر شائعة على الإنترنت أن لاعب كرة قدم على وشك الانتقال إلى فريق جديد في صفقة مثيرة. تجد التفاصيل وتبلغ عنها. تنشر الفيديو قبل أن تتاح الفرصة لأي من القنوات الأكبر.

أفضل نتيجة هنا هي ظهور الفيديو الخاص بك على الصفحة الأولى لـجوجل لعمليات البحث حول الموضوع المغطى، وهذا سيعزز مشاهداتك على يوتيوب نفسه. وبالمثل، ستؤدي أي عمليات بحث داخل يوتيوب نفسه إلى الفيديو الخاص بك أيضًا. سوف تتعرف خوارزمية يوتيوب على الموضوع في الفيديو الخاص بك كموضوع شائع، وسيعززه للمشاهدين الذين يستثمرون بكثافة في مجالك.

سيشمل هذا الإشعارات المرسلة إلى مستخدمي تطبيق يوتيوب للجوّال، حتى إذا لم يكونوا مشتركين في قناتك، يظهر الفيديو الخاص بك في "الفيديوهات المقترحة" ويظهر على صفحة يوتيوب الرئيسية.

بالطبع، بمجرد أن تغطي قناة أكبر الموضوع، من المحتمل أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك في مرتبة أعلى. وستحصل بالفعل على عدد كافٍ من الجمهور للحصول على بعض المشتركين والتعليقات.

في المرة القادمة التي تقوم فيها بإصدار مقطع فيديو، سيشاهده معظم الأشخاص الذين شاهدوا مقطع الفيديو الأخير، حتى لو لم يشتركوا. لذلك كل ما عليك فعله هو التأكد من أن الفيديو التالي الخاص بك جذاب.

الآن، قد تتساءل: كيف تجد المواضيع وتنشئ وتحرر وتنشر مقاطع الفيديو قبل أي شخص آخر؟ حسنًا، أنت بحاجة إلى النشر في صفحات التواصل الاجتماعي، مثل Reddit أو فيس بوك أو تويتر قبل أن يتم نشرها من قبل المواقع الإخبارية الكبيرة وقنوات اليوتيوب.

ثم عليك أن تسأل نفسك - هل تنشئ مقاطع فيديو لأنك تحب ما تنشئ مقاطع فيديو عنه؟ ستحتاج إلى أن تكون شغوفًا بمجالك وعملية إنشاء الفيديو، وإلا سترهق نفسك بدون فائدة.
علاوة على ذلك، ستحتاج إلى معرفة كيفية تعديل الفيديوهات بسرعة، وستحتاج إلى سرعة تحميل جيدة. سيساعدك ذلك على نشر الفيديو الخاص بك قبل أي شخص آخر.

سيكون الأمر أكثر صعوبة إذا لم تقم بإنشاء مقاطع فيديو حول موضوعات ذات أهمية إخبارية. على سبيل المثال، إذا قمت بعمل إبداعي أكثر مثل إنشاء رسوم متحركة أو أفلام وثائقية مليئة بالحقائق. إذا كان هذا هو الحال، فستحتاج إلى أن تكون أكثر إبداعًا بشأن تغطية الموضوعات الشائعة.

تلخيص استراتيجية 4000 ساعة مشاهدة

لتلخيص ذلك في المعلومات القابلة للهضم التي يمكنك أخذها معك، نقترح القيام بما يلي:
  • اقرأ كل شيء عبر الإنترنت حول مجال قناتك.
  • بمجرد أن ترى موضوعًا شائعًا، أنشئ مقطع فيديو لتغطيته.
  • كن سريعًا، ركز على التحرير الخفيف، وانشر في أقرب وقت ممكن.
  • الخطوة التالية هي إنشاء أفضل محتوى ممكن. جعلها جذابة ومثيرة للاهتمام وإنشاء صورة مصغرة جيدة.
كرر هذه العملية في كل مرة يظهر فيها موضوع شائع جديد.
إنها طريقة ناجحة لاقتحام أي مجال على يوتيوب.
في هذه الأثناء، يمكنك الاستمرار في تحميل المحتوى بانتظام واستخدام مقاطع الفيديو التي لا تحصل على العديد من المشاهدات حتى الآن للتجربة على المحتوى الخاص بك، وممارسة التحرير، وإتقان صنع الصور المصغرة. بهذه الطريقة، عندما يحين وقت التألق، ستكون جاهزًا لتحقيق طموحاتك على اليوتيوب.

هل تشعر بأنك على استعداد لمواجهة عالم يوتيوب، أم أنك لا تزال بحاجة إلى بعض النصائح؟ لا تتردد في التعبير عن آرائك في قسم التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع