القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل أفضل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة. إذا أردت أن تستمتع بالعاب أندرويد احترافية وخفيفة في نفس الآن، وتريد تنزيل العاب خفيفة بدون نت وليس لديك انترنت على هاتفك، أو ربما لا تريد ان تستهلك من رصيد صبيب الانترنت لديك، خاصة إذا كنت تستعمل الشبكة اللا سلكية، فالحل بسيط، إليك أفضل العاب اندرويد بدون نت، والتي يمكنك تحميلها مجانا على هاتفك.

تحميل أفضل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا

ليس صحيح بان معظم الألعاب المجانية ذات جودة رسومية ضعيفة، أو أن ميزاتها محدودة، أو على الأقل تحتاج لاستخدام الإنترنت من أجل كسب المال، من خلال عرض الإعلانات، وتشجيع المنافسة مع لاعبين آخرين، وما إلى ذلك. 

بشكل عام، هناك الكثير من  العاب خفيفة للاندرويد بدون نت، تتوفر على ميزات احترافية وهي خفيفة وستستمتع بلعبها على جهازك الأندرويد. لقد اخترنا لك أفضل باقة ألعاب لتستمتع بها اليك قائمة تنزيل العاب خفيفة بدون نت يمكنك لعبها الان.

أفضل العاب اندرويد بدون نت

1. لعبة Once Upon a Tower

Once Upon a Tower هي لعبة اندرويد مستوحاة من حكاية خرافية كلاسيكية للأميرة التي تنتظر أميرها لينقدها من الأشرار. وبدلاً من الانتظار حتى يحضر لها أمير وسيم، تشق هذه الأميرة طريقها بقوة شديدة. إنها تحمل رسالة جميلة مفادها: يمكنك هزيمة الأعداء بالمثابرة والعزيمة. يمكنك الهروب من التنين. يمكنك ان تفعلها!


في اللعبة، سيكون عليك جمع بعض العملات المعدنية للتقدم من خلال المستويات، ومحاربة الوحوش المخيفة على طول الطريق. وأفضل ما في الأمر أن اللعبة مجانية ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

2. اللعبة الشهيرة Street Fighter IV

اذا اردة تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة فهذه احد الالعاب المثالية حيث كانت إحدى الشكاوي حول لعبة Street Fighter عندما ظهرت لأول مرة على الأندرويد، هي أنها تتطلب اتصالاً بالإنترنت للعب. لحسن الحظ، قامت شركة Capcom منذ ذلك الحين بإزالة هذا التقييد، ويمكنك الآن الاستمتاع باللعبة كاملة بدون نت.


بالطبع، لا يمكنك لعب مباريات ضد لاعبين حقيقيين إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت، ولكن بالنسبة إلى اللعب الفردي، فهذا ممكن باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهي أفضل لعبة قتال متوفرة على الأندرويد. 
تعتبر عناصر التحكم التي تعمل باللمس للهاتف المحمول مناسبة ، مع خيار تشغيل زر مساعدة مخصص لتحركاتك الخاصة إذا وجدت أنها صعبة للغاية.

3. لعبة Alto's Odyssey

تعتبر من قائمة العاب خفيفة بدون نت إنها لعبة المغامرات الشيقة التي طال انتظارها مؤخرًا من طرف هواة الألعاب على الأندرويد! تقوم اللعبة على التزلج على الجليد وعلى الرمال في الصحراء والأودية وغيرها من الأماكن الغريبة، ولكن تمامًا مثل سابقتها، يمكن الاستمتاع بها تمامًا بدون نت.


بالإضافة إلى تغيير المشاهد الطبيعية، فإن Alto's Odyssey يجلب المزيد من التنوع في المستويات، والمزيد من حيل الحركة، والمزيد من العوالم لاكتشافها وأسرار العثور عليها. تساعد المناظر الجميلة والموسيقى على خلق جو من الاسترخاء والراحة. يمكنك لعب اللعبة للحصول على نقاط أو الاسترخاء فقط مع وضع "zen" الخالي من العواقب.
لعبة Alto's Odyssey مجانية للعب وبدون اعلانات.

 إذا كنت غير صبور، يمكنك شراء القطع النقدية التي تجمعها عادةً في المستويات المختلفة، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لفتح عناصر ومكافآت خاصة، مثل البدلة أو البوصلة التي توفر تعزيزات الطاقة.

4. لعبة Into The Dead

هل تريد أن تخاف قليلا؟ ضع نفسك في غرفة مظلمة، وقم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك وأطلق "Into the Dead"! في هذا العنوان، ينغمس اللاعب في عالم ما بعد نهاية العالم حيث حكم أوندد وهي من قائمة العاب خفيفة للاندرويد بدون نت مجانية.


هناك شيء واحد فقط يجب القيام به، حاول الركض لأطول فترة ممكنة، ولكن إلى متى ستتمكن من البقاء على قيد الحياة؟

5. لعبة Plague Inc

هل سبق لك أن حلمت بإنشاء فيروس لإبادة البشرية؟ لا اتمنى ذلك، ففيروس كورونا أتعب العالم بما فيه الكفاية. بغض النظر، تجمع شركة Plague Inc. بين نوعين من الألعاب "الإستراتيجية" و "التوقعية: ما بعد نهاية العالم".


في هذه اللعبة، يجب أن تحاول إصابة سكان العالم بفيروس قاتل، والاختيار من بين 12 نوعًا يمكن الوصول إليها. علاوة على ذلك، تم تجهيز اللعبة بالذكاء الاصطناعي الذي سيتحدى جهودك.

6. لعبة Tank Hero

لقد لعبت الكثير من ألعاب الدبابات على الأندرويد، ولم يبرز أي منها في ذاكرتي مثل Tank Hero الأولى من السلسلة و Tank Hero: Laser Wars، الذي يعيد إحياء المفهوم مع رسومات محدثة والكثير من المرح.


Tank Hero: Laser Wars لعبة مجانية تمامًا، وهي من العاب اندرويد بدون نت، كما أنها لا تشغل سوى 22 ميغابايت من المساحة على هاتفك الذكي.

7. اللعبة الغنية عن التعريف Minecraft

من اشهر العاب خفيفة بدون نت وهي لعبة ماين كرافت Minecraft هي واحدة من أكبر ألعاب الاندرويد على الإطلاق. قد لا يحتوي اصدار الهاتف من اللعبة المحبوبة على كل شيء مثل نظيره في الكمبيوتر، ولكن بعد عدد من السنوات من التحديثات المتكررة، تم تقليص الفارق بين الاصدارين.


ما تقدمه لعبة Minecraft عبارة عن رمل ضخم مفتوح في العالم للإبداع. يمكنك لعبها لصياغة هياكل وآليات مثيرة للإعجاب، أو يمكنك استخدام "وضع البقاء" حيث يجب عليك الدفاع ضد حشود العدو خلال الليالي الصعبة، أثناء اكتشاف عناصر جديدة وإنشاء معدات أقوى.

هناك المئات من الأسلحة والعناصر والجرعات، كما تتوقع. ومع ذلك، فإن الأمر البسيط هو وضع الكتل، واحدًا تلو الآخر، لإنشاء الهياكل، التي أبقت جمهورها آسرًا منذ إطلاقها.
على الرغم من وجود العشرات من الالعاب التي حاولت محاكاة اللعبة، إلا أن ايا منها لم يستطع إرضاء محبي الألعاب مثلما فعلت Minecraft.

لعبة Minecraft يمكن الاستمتاع بها بدون انترنت. وستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت إذا كنت ترغب في اللعب مع الأصدقاء، ولكن لا يلزم الاتصال بالإنترنت للعب اللعبة الرئيسية وحدها.

8. لعبة Limbo

Limbo هي لعبة منصة ثنائية الأبعاد قاتمة، حيث تتحكم في صبي صغير دخل عالمًا وحيدًا وحيد اللون بحثًا عن أخته.


إنها لعبة مستقلة لأجهزة الكمبيوتر، تم نقلها بعناية كبيرة إلى أجهزة الاندرويد. عالم Limbo حزين ومخيف وجميل، وستنغمس في قصته الغامضة بحيث لا تهتم بحقيقة أنه ليس لديك اتصال بالإنترنت.

للوهلة الأولى، تبدو Limbo مثل أشياء الكوابيس، لكنها في الواقع واحدة من أكثر العاب اندرويد بدون نت إثارة.

9. لعبة الشطرنج Really Bad Chess

انس الإصدار الكلاسيكي من الشطرنج الذي اعتدت عليه. عندما لا يتوفر لديك نت، أطلق Really Bad Chess وتحدَّ نفسك للتفكير بشكل مختلف.


في هذه اللعبة، بينما تظل لوحة الشطرنج عادية، فإن القطع عشوائية تمامًا. قد تبدأ بثلاث ملكات وبيدق واحد، بينما يمكن أن يحتوي الكمبيوتر على سلسلة من ستة خدع. يجعلك تتخلص من كل شيء تعرفه عن الشطرنج، وتفكر في الصندوق.

بينما ترفع ترتيبك، يبقى مستوى الذكاء الاصطناعي كما هو، ولكن يبدأ العمل على قطع أفضل. قد تكون هذه لعبة الشطرنج المفضلة على الإطلاق.

10. لعبة البوزل Mazes &More

حل متاهة صعب بسبب بساطته. لعبة Mazes & More ترفع الرهان على اللعبة الكلاسيكية ببعض التقلبات المخادعة.


على سبيل المثال، في وضع Darkness، يمكنك رؤية المتاهة في البداية. ولكن بعد ذلك يذهب كل شيء مظلمًا باستثناء بقعة ضوء صغيرة عليك، وعليك أن تشق طريقك للخروج.
 جرب أوضاعًا أخرى مثل الأرضية الجليدية، حيث ينتهي بك الأمر بالانزلاق قبل المكان الذي تريد الذهاب إليه، أو الوضع التجريبي للوقت الذاتي ووضع الفخاخ.

إذا كنت تريد لعبة قديمة بسيطة لحل المتاهات، فهناك دائمًا الوضع الكلاسيكي. يحتوي كل وضع على الكثير من المستويات الممتعة.

11. لعبة Jungle Marble Blast

Jungle Marble Blast عي أفضل العاب اندرويد بدون نت.
طريقة اللعب في Jungle Marble Blast ممتعة كما كانت من قبل. انقر في أي مكان على الشاشة للتصوير؛ انقر على الخنفساء للتبديل بين المجالين الملونين لديك. صوِّر المجالات في السلسلة التي تدور حول الخريطة لإنشاء تسلسلات من ثلاثة أو أكثر.

 وعندما يكون ذلك ممكنًا، اجعل عمليات التقوية هذه ترسل السلسلة مرة أخرى، أو حول قطعة كبيرة إلى لون واحد، أو نسفها إلى النسيان.


تتناسب لعبة Jungle Marble Blast مع مجموعة من أفضل الألعاب بدون نت لنظام الأندرويد بشكل مثالي. إنها صغيرة وممتعة ومجانية.

12. لعبة الذكاء Quizoid

Quizoid هي لعبة يمكنك من خلالها تحدي نفسك، وليس شخص آخر.
تطرح لعبة Quizoid سؤالًا بإجابات متعددة، وعليك اختيار الإجابة الصحيحة. ولكن نظرًا لأنك ستلعب ضد الذكاء الاصطناعي، فهناك عدد قليل من أوضاع اللعب. على سبيل المثال، يمكنك لعب 20 سؤالًا مع الهاتف، أو يمكنك لعب جولة محددة الوقت للإجابة على أكبر عدد ممكن.


تفتخر Quizoid بأكثر من 7000 سؤال عبر 17 فئة مثل الترفيه والرياضة والعلوم والسياسة والتاريخ والمزيد.

هل فاتنا شيء في هذه القائمة؟ دعنا نعرف ما هي ألعاب اندرويد بدون نت المفضلة لديك في التعليقات واخيرا كانت هذه قائمة تحميل العاب اندرويد خفيفة بدون نت على جهازك يمكنك الاستمتاع بها.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع