القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر سريع وخفيف بنظام الويندوز والماك

تحميل أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر. إليك أفضل المحاكيات للعب ببجي على الويندوز والماك، واستمتع باللعبة على الشاشة الكبيرة.
ببجي هي اللعبة الأكثر شعبية حاليا على الانترنت. يتم من خلالها مواجهة لاعبين غير معروفين يقاتلون في المعركة الشرسة. يمكن للاعبين إما القتال كأعضاء منفردين أو في مجموعات صغيرة، والفائز هو آخر رجل سيبقى على قيد الحياة. أدى نجاح اللعبة إلى تطوير العديد من الألعاب الأخرى المشابهة، مثل لعبة Fortnite. اللعبة مجانية للتنزيل من متجر Google Play لنظام الاندرويد.
تحميل أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر سريع وخفيف بنظام الويندوز والماك
يصدر تينسنت ناشر اللعبة بانتظام التحديثات المتعلقة بالتحسينات والميزات الجديدة للعبة. ببجي متوافقة مع أنظمة Xbox One واندرويد و iOS وويندوز مع دعم Play Station 4 في المستقبل القريب. أصدرت Tencent أيضًا إصدارًا خفيفًا من اللعبة للهواتف الذكية بمواصفات متوسطة المدى. وفقًا لأحدث التقارير الإعلامية، يستمتع أكثر من 20 مليون شخص يوميًا باللعبة، مما يجعل لعبة ببجي الأكثر شعبية ونجاحًا على الإنترنت.

إذا كنت ترغب في لعب اللعبة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز أو الماك أكثر، فسأعطيك تفاصيل كاملة عن الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمعركة الملكية الشهيرة.

أفضل محاكي ببجي على الويندوز والماك

لا يوجد تطبيق مباشر لنظام ويندوز، ولكن Tencent طور محاكيًا خاصًا بهذا النظام. وبالنسبة لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى حل بديل للوصول إلى اللعبة. سأفصل جميع المعلومات الهامة في هذه التدوينة.

إليك أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز وماك.

1. محاكي ببجي Tencent

أنشأت شركة Gaming Buddy التي طورت لعبة ببجي، محاكي Tencent لهذه اللعبة خاصة بنظام ويندوز. يستطيع محاكي Tencent التعامل مع لعبة ببجي بشكل جيد، للتشغيل حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، والتي تعمل بنظام الويندوز. على الرغم من وجود إصدار الكمبيوتر من ببجي، إلا استخدام المحاكي هو خيار جيد جدًا للعب اللعبة مجانًا.
محاكي ببجي Tencent
وأيضًا إذا كنت تستخدم المحاكي، فسيتم إقرانك مع لاعبين آخرين يستخدمون المحاكي لتجنب مشكلات التوفيق. إذا كنت تتطلع إلى لعب ببجي على الشاشة الكبيرة دون مشاكل، أقترح بشدة أن تحميل محاكي Tencent وتنضم إلى أكثر من 400 مليون لاعب آخر من جميع أنحاء العالم.

كيفية تثبيت واستخدام Gaming Buddy:
1. توجه إلى موقع Tencent.
2. قم بتنزيل وتثبيت ملف exe على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.
3. افتح المحاكي وسيبدأ تنزيل الملفات المطلوبة لتشغيل ببجي على جهاز الكمبيوتر.
4. افتح اللعبة وابدأ اللعب على جهاز الكمبيوتر باستخدام عناصر تحكم مباشرة بالنقر على لوحة المفاتيح والماوس.
ستتلقى أيضًا بانتظام تحديثات للتطبيق مما يجعله أفضل محاكي للعب ببجي.

إذا كنت ترغب في متابعة تقدمك من هاتفك المحمول، فقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس حساب فيس بوك على كلا النظامين.

2. محاكي ببجي Nvidia GeForce Now

يمكنك لعب ببجي على الماك باستخدام محاكي GeForce Now. المحاكي يتيح لك لعب ألعاب مثل fortnite أو PUBG. يتم لعب اللعبة على خادم GeForce، بينما يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كشاشة. لذلك، تتم معالجة الرسومات من قبل الخوادم نفسها وعليك فقط التحكم في اللعبة على الشاشة. وبالتالي تقليل الحمل على أجهزة ماك. نظرًا لعدم إصدار اللعبة حتى الآن لنظام التشغيل ماك، فإن GeForce Now هو أفضل خيار للعب اللعبة على هذا النظام.
محاكي ببجي Nvidia GeForce Now
كل ما تحتاجه هو سرعة إنترنت جيدة، ويتم التحكم في كل شيء بخوادم.

كيفية تثبيت ولعب ببجي على GeForce:
1. قم بتوصيل جهاز ماك الخاص بك بإنترنت جيد.
2. قم بتثبيت GeForce Now على جهازك.
3. قم بإجراء تعديلات على اللعب بالانتقال إلى الإعدادات في تطبيق GeForce. شغّل "Ultra Streaming Mode" لتقليل استهلاك الطاقة مما يمنحك تجربة لعب أفضل.
4. في المحاكي، سترى عددًا من الألعاب بما في ذلك ببجي.
5. إذا تم عمل كل شيء بشكل صحيح، فستلعب اللعبة مع جميع الخصوم بهدف وحيد وهو الوقوف طويلًا في النهاية.

3. محاكي ببجي Nox Player

يعد Nox Player أفضل محاكي أندرويد لنظامي التشغيل ويندوز وماك. يمكن لـ Nox6 التعامل مع ألعاب FPS عالية الجودة دون أي مشاكل، ويدعم لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب والبرامج النصية. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى تتعرف على عناصر التحكم، بعد ذلك سيصبح Nox Player هو أفضل مكان للعب ببجي على ويندوز أو ماك. يمكنك تخصيص مفاتيح التحكم في الإعدادات وكذلك تحسين الجودة في حالة إذا شعرت أن الرسومات أعلى من معايير جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
محاكي ببجي Nox Player
كيفية تثبيت واستخدام Nox Player:
1. قم بتحميل وتثبيت Nox Player من الموقع الرسمي. ستستغرق العملية بضع نقرات.
2. بمجرد التثبيت بنجاح، سترى تطبيق متجر بلاي على الشاشة الرئيسية لمشغل Nox.
3. افتح متجر جوجل وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف جوجل وكلمة المرور.
4. ابحث عن لعبة ببجي وقم بتثبيتها على المحاكي.
5. افتح اللعبة واستمتع بها على ويندوز أو ماك مجانًا.

4. محاكي ببجي Remix OS Player

تم تحسين Remix OS Player بشكل كبير للألعاب. على وجه التحديد، يمكنك تعيين أزرار لوحة المفاتيح والتحكم في اللعبة براحتك. من المهم ملاحظة أن المحاكي لا يدعم شرائح AMD ويتطلب تقنية المحاكاة الافتراضية في BIOS الخاص بك. التطبيق يحتوي على واجهة نظيفة وجديدة للغاية وجذابة للمستخدمين. 

يحتوي المحاكي على الكثير من خيارات التخصيص لتفضيل الألعاب مما يتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى من نظام Remix OS. توفر مجموعة أدوات اللعبة كل ما تحتاجه للاستمتاع بألعاب أندرويد المفضلة على جهاز الكمبيوتر. Remix OS Player هو محاكي الأندرويد الوحيد الذي يسمح لك بلعب ألعاب متعددة في نفس الوقت. يعمل على نظام أندرويد مارشيميلو.

كيفية استخدام Remix OS:
1. قم بتنزيل وتثبيت Remix OS على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.
2. ابحث عن تطبيق جول بلاي، وأضف حسابك على G-Account.
3. قم بتنزيل PUBG واستمتع باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5. محاكي ببجي للكمبيوتر Bluestacks

Bluestacks هو محاكي الأندرويد الأكثر شعبية لنظامي التشغيل ويندوز وماك، وقد سبق لي وان سرحته في تدوينة سابقة. إنه واحد من المحاكيات الأكثر توازنا، ولديه المزيج الصحيح من القوة والرسومات والمعالجة مما يجعلها أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر. 
محاكي ببجي للكمبيوتر Bluestacks
ستعمل لعبة PUBG على Bluestacks بسلاسة، حيث أن المحاكي قادر بما يكفي لمحاكاة ألعاب عالية الرسومات. على الرغم من أنه من المفضل أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مواصفات جيدة وقادرة بما يكفي للتعامل مع الرسومات.

كيفية تثبيت Bluestacks واستخدامه:

1. قم بتنزيل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. قم بتشغيل وتثبيت التطبيق.
3. افتح التطبيق وافتح متجر Play.
4. أضف حساب جوجل الخاص بك.
6. ابحث عن PUBG.
7. قم بتحميل وتثبيت التطبيق.
8. قم بتشغيل التطبيق واستمتع باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

6. محاكي ببجي MEmu Player

MEmu هو محاكي أندرويد آخر لنظام التشغيل ويندوز. إنه قادر على محاكاة الألعاب المتطورة على جهاز الكمبيوتر بشرط أن يكون لديه الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل MEmu Players بشكل سلس. 

يقدم المحاكي ميزات جيدة تجعل اللعب سهلا على جهاز الكمبيوتر. يسمح MEmu بتخصيص خرائط لوحة المفاتيح، مما يسهل على PUBG Mobile التحكم في الألعاب. يمكن للمحاكي تمكين المحاكاة الافتراضية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يوفر أداءً رائعًا للرسومات المدمجة والمخصصة. يحتاج إلى ويندوز 7 والإصدارات الأحدث مع معالج ثنائي النواة وبطاقة رسومات لائقة للتعامل مع الألعاب مثل ببجي.

كيفية استخدام MEmu Player:
1. قم بتنزيل MEmu Player.
2. تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. انقر الآن على أيقونة MEmu.
4. انقر فوق Creat وانتظر إلى حين انتهاء العملية كاملة.
5. افتح جوجل بلاي وسجل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك.
6. قم بتنزيل وتثبيت PUBG.
7. عدل إعدادات التحكم والدقة اللازمة.

7. محاكي ببجي Andy

Andy هو نوع مختلف قليلاً من المحاكيات للكمبيوتر. الشيء الجيد في التطبيق هو أنه يتزامن عبر جميع الأجهزة المتصلة وبالتالي لا حاجة لنقل تقدم اللعبة. يمكنك أيضًا نقل التطبيقات من الجوال إلى المحاكي بدون أي متاعب. يمكنك استخدام الهاتف كعصا تحكم والتمتع بلعبة PUBG على الشاشة الكبيرة مما يمنحك تجربة جيدة للعب.

ميزات Andy:
  • مزامنة البيانات بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
  • يربط الكمبيوتر بتطبيقات الاندرويد.
  • تمكين تنزيل التطبيق من أي متصفح مباشرة.
  • يشغل جميع تطبيقات أندرويد تقريبًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الماك.
  • إعداد بسيط مع دعم عصا التحكم المحمولة.

8. محاكي ببجي LDPlayer

LDPlayer هو محاكي مصمم للعب ألعاب الجوال على الويندوز. ممارسة الألعاب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يتيح لك جهاز المحاكاة تشغيل بسيط وسهل. يتمتع المحاكي بتوافق قوي مع أنواع مختلفة من الألعاب، مع تحكم سلس وتشغيل مستقر وفعال. يمكنك تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد دون أي مشاكل.

ميزات LDPlayer:
  • محسن للأجهزة متوسطة المواصفات.
  • يمكن تشغيل ألعاب أندرويد مجانًا.
  • يوفر سرعة قصوى مع أداء عالي.

الخلاصة: مع المحاكيات أعلاه، يمكنك لعب ببجي على الويندوز والماك. تعمل المحاكيات بسلاسة إلى حد ما ولكن من الأفضل أن تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر مع أحدث الأجهزة للحصول على تجربة ألعاب خالية من المشاكل. يعد Tencent الذي يتم توفيره بشكل خاص للعب ببجي حتى على جهاز كمبيوتر منخفض المستوى محاكيًا موصى به للغاية.

آمل أن يكون المنشور مفيدًا. قم بالتعليق أدناه لأي اقتراحات أو استفسارات.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع