القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني مجانا لسنة 2020

هل التسويق عبر البريد الإلكتروني يمثل أولوية لعملك في 2020؟ هل تبحث عن أفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني؟
أفضل 7 خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني مجانا لسنة 2020
يمكن أن يكون لاختيار خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني المناسبة تأثير كبير على نجاح حملتك التسويقية. في هذه المقالة، سأقدم لكم أفضل 7 خدمات تسويق عبر البريد الإلكتروني .

مقارنة أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني

ما أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أحد أكثر أدوات التسويق فعالية من حيث التكلفة. وذلك لأن إدارة التسويق عبر البريد الإلكتروني سهلة للغاية، وتمنحك تحكمًا كاملاً، وتتيح لك إقامة اتصال مباشر مع عملائك.

من المهم أن نفهم أن الكثير من نجاحك في التسويق عبر البريد الإلكتروني يعتمد بالكامل على برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الذي تختاره لأنه مسؤول عن التأكد من تسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بالفعل.

إذا لم تكن حذرًا، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد من المال مقابل ميزات ضعيفة.

ما الذي تبحث عنه في أداة تسويق بريد إلكتروني جيدة؟

يجب أن تمكّنك خدمة تسويق البريد الإلكتروني الجيدة من إنشاء رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني جذابة للغاية مع واجهة مستخدم سهلة.

يجب أن تكون قادرًا على إرسال رسائل البريد الإلكتروني المجمعة التي يتم تخصيصها واستهدافها بدون الكثير من العمل بسهولة. يُعرف أيضًا باسم أتمتة التسويق.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تجعل خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني من السهل إدارة جهات الاتصال الخاصة بك، وتقسيم المستخدمين إلى مجموعات، وتتبع أداء حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الأهم من ذلك، أن خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني الجيدة تضمن عدم وصول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

بعد قولي هذا، دعنا نلقي نظرة على بعض موفري خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأفضل والأكثر شهرة.

1. Constant contact

Constant contact
Constant Contact هي واحدة من أكبر خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني وأسرعها نموًا في العالم. وهي أيضًا خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام.

يمكنك بسهولة إدارة قوائم البريد الإلكتروني وجهات الاتصال وقوالب البريد الإلكتروني وتقويم التسويق والكثير.

يمنحك كل حساب إمكانية الوصول إلى التتبع، وأدوات مشاركة الوسائط الاجتماعية المدمجة، ومكتبة الصور المجانية، والتكامل مع إعلانات فيس بوك، والتجارة الإلكترونية عبر Shopify.

وهناك أيضًا ميزات قوية، مثل أتمتة البريد الإلكتروني، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة لزيادة معدلات فتح رسائلك.

يقدم Constant Contact الدعم من خلال الدردشة المباشرة والمكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني، ومكتبة كبيرة من الموارد المفيدة.

لدى Constant Contact فترة تجريبية مجانية لمدة 60 يومًا (لا يلزم بطاقة ائتمان).

2. SendinBlue

SendinBlue
SendinBlue هو برنامج كامل للتسويق عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. إنه واحد من أسرع منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني نموا.

هي منصة سهلة الاستخدام للغاية، مع أدوات ممتازة لإنشاء رسائل بريد إلكتروني جميلة وجذابة للغاية. أدوات السحب والإفلات البسيطة الخاصة بهم مثالية للمبتدئين في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يتضمن SendinBlue أدوات الأتمتة سهلة الاستخدام للمبتدئين التي تسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني للمعاملات وتقسيم المستخدمين. يمكنه أيضًا تحديد أفضل وقت لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المجمعة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لضمان أقصى تسليم للبريد الإلكتروني.

تقدم SendinBlue خطة تسويق بريد إلكتروني مجانية تمامًا تتيح لك إرسال ما يصل إلى 300 بريد إلكتروني يوميًا، ولكن جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك سيكون لها علامتها التجارية.

يوفر SendinBlue أيضًا خدمة تسويق بريد إلكتروني مجمعة منفصلة لـ SMTP والتي يمكنك استخدامها لتشغيل رسائل البريد الإلكتروني الآلية أو المعاملات من موقع وورد بريس الخاص بك.

3. Drip

Drip
Drip هو منصة تسويق قوية عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية والمدونين والمسوقين. وهي توفر مجموعة واسعة من الأدوات لتسهيل أتمتة التسويق ومسارات المبيعات والتخصيص.

إنها توفر تكاملًا سلسًا مع جميع منشئي مواقع الويب الشائعة بما في ذلك WordPress و WooCommerce. يتيح لك ذلك بسهولة إضافة نماذج الاشتراك إلى موقع الويب الخاص بك والتقاط المزيد من العملاء المحتملين.

يوفر Drip أدوات أتمتة التسويق الذكية، وتقسيم البريد الإلكتروني الأكثر ذكاءً، ومجموعات القوائم. تتيح لك هذه الميزات الوصول إلى العملاء المستهدفين في قائمة بريدك الإلكتروني للحصول على المزيد من الزيارات والمبيعات.

تشمل خيارات الدعم في Drip دعم الدردشة المباشرة والندوات عبر الإنترنت والتدريب على الأتمتة والدورات التفصيلية والأدلة المجانية الممتازة.

يقدم Drip إصدارًا تجريبيًا مجانيًا رائعا.

4. ConvertKit
ConvertKit
ConvertKit هو منصة قوية لتسويق البريد الإلكتروني للمدونين والمسوقين. إنه سهل الاستخدام للغاية وقوي بشكل لا يصدق.

ميزة ConvertKit الفريدة هي التي تتيح لك بسهولة تقديم ترقيات المحتوى والحوافز مع نماذج الاشتراك في البريد الإلكتروني. كما يأتي مع سهولة إدارة لائحة المشتركين المستجيبين التلقائيين مما يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بالتنقيط من خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

مع ConvertKit، يمكنك بسهولة تقسيم المشتركين إلى أولئك المهتمين والذين اشتروا بالفعل. يساعدك هذا على زيادة التحويلات من خلال رسائل البريد الإلكتروني الآلية التي تبدو أكثر شخصية. يسمى هذا، التسويق المستهدف عبر البريد الإلكتروني.

تقدم ConvertKit الدعم القائم على البريد الإلكتروني ولديها قاعدة معرفية واسعة مع مواد تعليمية رائعة.

تم تصميم الكثير من ميزات ConvertKit خصيصًا لمنشئي المحتوى والمدونين.

تقدم ConvertKit اشتراكا مجانيا.

5. AWeber

AWeber
AWeber هي واحدة من أقدم وأشهر مزودي خدمات تسويق البريد الإلكتروني في العالم. يقدم مجموعة واسعة من الأدوات لإدارة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

من السهل البدء باستخدام AWeber. يتصل بسلاسة مع معظم المنصات بما في ذلك وورد بريس.

يمكنك الوصول إلى نماذج جاهزة لاستخدام البريد الإلكتروني، وإدارة القوائم، والرد الآلي، وتتبع البريد الإلكتروني مع معطيات تفصيلية.

تشمل خيارات الدعم الدردشة المباشرة، والدعم عبر الهاتف، ودعم البريد الإلكتروني، والندوات الحية عبر الإنترنت، ومكتبة كبيرة من الإرشادات والتعليمات.

تقدم AWeber تجربة مجانية لمدة 30 يومًا.

6. GetResponse

GetResponse
GetResponse سهل الاستخدام للغاية، ويبسط التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يأتي مع بعض أدوات أتمتة التسويق المدهشة التي تسمح لك بإنشاء حملات آلية ذكية.

من خلال أداة السحب والإسقاط، يمكنك إنشاء حملات وتقسيم جهات الاتصال وإرسال محتوى مصمم لمجموعات محددة. تساعدك هذه الأدوات في إنشاء حملات فعالة لزيادة أرباحك.

يأتي GetResponse مع نماذج متجاوبة جميلة، وصفحات مقصودة، وتتبع، ومراسلين آليين. كما أنه يندمج مع برامج إنشاء عملاء محتملين من جهات خارجية مثل OptinMonster و SalesForce و Google Docs و ZenDesk وما إلى ذلك.

يتم توفير الدعم عن طريق الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني. قسم المساعدة الخاص بهم مليء بالمواد التعليمية المجانية بما في ذلك مقاطع الفيديو، والندوات عبر الإنترنت، والأدلة، وما إلى ذلك. تقدم GetResponse خطة مجانية.

7. Mailchimp

Mailchimp
يعد Mailchimp واحدًا من أشهر موفري خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني في العالم نظرًا لأنه يقدم خطة خدمة تسويق بريد إلكتروني مجانية إلى الأبد.

يأتي Mailchimp مع منشئ بريد إلكتروني سهل، ومستجيبين آليين، وتقسيم جهات الاتصال إلى مجموعات، وتتبع بسيط للتحليلات. كما يسمح لك بإعداد أوقات التسليم بناءً على المناطق الزمنية للمستخدم، ويمكنك إعداد التقسيم بناءً على الموقع الجغرافي.

يمكنك بسهولة دمج MailChimp مع وورد بريس و Magento و Shopify والعديد من المنصات الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بميزات الأتمتة التسويقية، فإن منصة Mailchimp محدودة للغاية عند مقارنتها بالمواقع السابقة في قائمتنا مثل Drip أو ConvertKit.

في السنوات الأخيرة، حاولت Mailchimp إضافة العديد من الميزات "المتقدمة".

يتم تقديم دعم Mailchimp عن طريق البريد الإلكتروني والدردشة الحية وقاعدة معارف تعليمية كبيرة. ومع ذلك، غالبًا ما يكون دعمهم بطيئًا ولا يتطابق مع جودة الخدمة التي تحصل عليها من Constant Contact.

يقدم Mailchimp خطة مجانية إلى الأبد تسمح لك بإرسال 12000 بريد إلكتروني لما يصل إلى 2000 مشترك. هذه الخطة محدودة إلى حد ما لأنك لا تحصل على ميزات مثل تحسين وقت الإرسال، والتجزئة المتقدمة، والاختبار متعدد المتغيرات، وما إلى ذلك. يُطلب منك أيضًا عرض علامتها التجارية في بريدك الإلكتروني. أخيرًا وليس آخرًا، يقتصر الدعم على البريد الإلكتروني فقط.

هل سبق وان جربتم أنتم إحدى هذه الخدمات؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع