القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية من المنزل لسنة 2020

أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية من المنزل لسنة 2020. مع أزمة كورونا التي تضرب العالم حاليا، سيكون من الصعب التنقل أو إيجاد صالة للألعاب الرياضية مفتوحة. فمعظم دول العلم، بما في ذلك الدول العربية فرضت حجرا صحيا على مواطنيها، ويكون الأمر صعبا على الأشخاص الذين اعتادوا ارتياد النوادي الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية. في هذه الحالة تصبح تطبيقات اللياقة البدنية مطلوبة كثيران على الاقل للبقاء في المنزل والاستمتاع بالتمارين الرياضية الاساسية، وايضا تكسير الملل الذي تسببت فيه كورونا فايروس.
أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية من المنزل لسنة 2020
يقلل التمرين المنتظم من التأثيرات الضارة للتوتر مع انتشار هذا الوباء. طبعا يمكن لاي شخص ان يمارس بعض الحركات الرياضية، ولكن لن تكون ذات جدوى إن لم تكن منظمة وتؤدى بالشكل الصحيح، بحيث أن محاولة التريض بشكل عشوائي قد تعطي نتائج عكسية تمامًا. بدلاً من ذلك، لماذا لا تستفيد من العديد من تطبيقات اللياقة البدنية المتوفرة للتحميل على الهاتف مجانا؟

أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية في المنزل

تقدم تطبيقات اللياقة البدنية الكثير من الميزات للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت. ستقدم لكم مقاطع فيديو ودروسا مباشرة تغطي العديد من أنواع التمارين الرياضية المختلفة. ستجد بها كل شيء تقريبا، من اليوغا إلى التدريب الزمني المكثف (HIIT)، مرورا بحركات الذراعين، وتمارين البطن، وغير ذلك بشكل مباشرمن هاتفك المحمول.

تختلف متطلبات التمارين الرياضية المتضمنة في هذه التطبيقات حسب السن والوزن والحالة الصحية، ومواضع الجسم المراد ترييضها أو إبرازها او تخسيسها. لذا، بغض النظر عن مقدار الوقت الذي يتعين عليك تكريسه لتحقيق لياقتك اليومية، سواء كان ذلك من خمس دقائق إلى ساعة، فهذه التطبيقات ستفيدك كثيرا.

إليك أفضل 10 تطبيقات لياقة بدنية ستساعدك على بناء جسمك وكسب صحتك:

1. تطبيق 8fit workout

8fit workout
لا يقتصر الحصول على مظهر نحيف على التمرين. ما تأكله يلعب دورًا كبيرًا. يمد تطبيق 8Fit Workout وجهي المعادلة ببرامج التمارين وخطط الوجبات. ستحصل على نصائح غذائية أسبوعية جنبًا إلى جنب مع التمارين الرياضية الموجهة نحو مستوى خبرتك، لمساعدتك على حرق الدهون وتعزيز عملية التمثيل الغذائي.



2. تطبيق Freeletics

تطبيق Freeletics
لدى FREELETICS أكثر من 140 تمرينًا، وأكثر من 900 شكل تمرين تم تصميمه بشكل يناسب كل الاحتياجات الرياضية. يأتي مع مدرب ذكاء اصطناعي الذي سيبقيك في اللعبة ويساعد على دفعك لتحسين أدائك. سيتعلم المدرب أيضًا من ملاحظاتك، ويساعد على تخصيص التدريبات وفقًا لمستوى خبرتك. تستغرق كل جلسة تمرينات رياضية ما بين 10 إلى 30 دقيقة ولا تتطلب أي معدات.

3. تطبيق Seven workout

تطبيق Seven workout
بفضل هذا التطبيق ستتمكن من متابعة تمارين رياضية ثلاثية الأبعاد مع الإشارات الصوتية. مع تطبيق اللياقة البدنية هذا ستجد كل ما يلائم استعداداتك الجسمية واحتياجاتك الرياضية. يعد تطبيق Seven workout بتدريبات كاملة للمساعدة في الوصول إلى أهداف لياقتك في سبع دقائق فقط في اليوم.

المعدات المطلوبة: كرسي وجدار ووزن جسمك. التطبيق يحتوي الكثير من البهرجة، فهو رائع جدا لتكسير الروتين أثناء هذا الحجر الصحي، ويمكنك القيام بالتمارين من أي مكان. سيتم تحديك لمواكبة التمرين كل يوم. سيؤدي فقدان أكثر من ثلاثة تمارين في الشهر إلى إعادة تعيين كل التقدم الذي وصلت إليه، بدءًا من اليوم الأول.



4. تطبيق Boxx

تطبيق Boxx
هل تحب رياضة الملاكمة؟ حوّل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى استوديو للملاكمة باستخدام تطبيق Boxx Workout. تقدم Boxx دروسًا مجانية في الملاكمة و تمارين للياقة البدنية والقوة والكارديو واليوغا عند الطلب مجانًا والتي يمكنك ممارستها في المنزل بأقل قدر من المعدات.

يمكنك أبضا من خلال التطبيق الحصول على خطة تغذية جنبًا إلى جنب مع التمرين لمساعدتك في رحلة اللياقة الخاصة بك.



5. تطبيق Centr

تطبيق Centr
يتطلب تحقيق جسم يشبه البطل تدريباً للأبطال الخارقين. تم إنشاء Centr من قبل الممثل العالمي Thor Chris Hemsworth ويقدم تدريبات تتراوح من 20 إلى 40 دقيقة يمكنك القيام بها وأنت مرتاح في منزلك. يمكنك الحصول على تمارين لحركات الجسم، واليوغا، وفنون القتال المختلطة لمساعدتك على حرق الدهون، والشعور بالراحة، ونحت جسمك.

ستتلقى من خلال التطبيق خططًا للتمرين ووجبات طعام ووصفات من السيد Hemsworth نفسه.



6. تطبيق Peleton

تطبيق Peleton
على عكس الاعتقاد الشائع، لا تحتاج إلى دراجة ثابتة فاخرة للاستفادة من التمارين الرياضية الخاصة. يوفر التطبيق الوصول إلى تمارين القوة والقلب واليوغا في المنزل، بالإضافة إلى الجري المصحوب بمرشدين في الهواء الطلق.

ستحصل على قوائم تشغيل منظمة لأي تمرين تختاره ويمكنك الاستمتاع بكل ما تقدمه Peloton مجانًا خلال التسعين يومًا الأولى.


7. تطبيق Nike training club

تطبيق Nike training club
يوفر تطبيق Nike Training Club أكثر من 185 تمرينًا مجانيًا عند الطلب لكل من مستويات الخبرة للمبتدئين والمتقدمين. تتراوح فترات التمرين من 15-90 دقيقة ومصممة حول المعدات التي تمتلكها أو لا تمتلكها.

ستحصل على إرشادات من Nike Master Trainers في كل تمرين. يقدم التطبيق كذلك نصائح للمساعدة في بناء عادات صحية عن طريق التغذية والممارسات السليمة لإبقائك على المسار الصحيح لتحقيق أهداف لياقتك.


8. تطبيق Aaptiv

تطبيق Aaptiv
أحد التطبيقات القديمة في هذه القائمة من التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية هو Aaptiv. يمكنك الوصول إلى أكثر من 2500 تمرين حسب الطلب تتم إضافتها باستمرار أسبوعيًا. ابدأ التدريب في أحداث معينة مثل 5Ks والماراثون مع بعض برامجهم المخصصة التي تغطي 14 تخصصًا، بما في ذلك تدريب القوة والجري الموجه.

كن شريكًا مع الأصدقاء لمهاجمة تحديات اللياقة اليومية باستخدام مكون Aaptiv الاجتماعي، أو إنشاء خطة التمرين اليومية الخاصة بك لتحقيق اللياقة البدنية المطلوبة.



9. تطبيق Daily Burn

تطبيق Daily Burn
يمنحك التطبيق وصولاً غير محدود إلى مقاطع الفيديو وبرامج التدريب الخاصة بـ Daily Burn. يوفر كل يوم برنامج تمرين جديد تمامًا، ويشمل التدريب لجميع مستويات المهارة.

ستتلقى أيضًا 600 مقطع فيديو تمارين إضافي يسمى Fan Favorites، وتمارين صوتية.


10. تطبيق My Fitness Pal

تطبيق My Fitness Pal
My Fitness Pal الخاص باللياقة البدنية هو منتج من شركة Under Armor. يركز التطبيق على مساعدتك في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك عن طريق تسهيل تتبع التغذية والتمارين الرياضية. ستحصل على قاعدة بيانات طعام مدمجة تحتوي على أكثر من 300 عنصر لاستيعاب أي خطة نظام غذائي تقريبًا. حدد أهدافك وشاهد كيف يؤثر تناولك اليومي للطعام وممارسة الرياضة على تلك الأهداف.

يمكنك مزامنة هذا التطبيق مع تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى لاستيراد بيانات التمرين وتحديث أهداف التغذية اليومية في الوقت الحقيقي. يذكرك التطبيق حتى طوال اليوم بشرب الماء. إنه التطبيق المجاني المثالي لتطبيق اللياقة البدنية في المنزل.


مع هذه القائمة يجب ألا يكون لديك المزيد من الأعذار. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل سريع وإرادة لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك. يرجى التحقق من أي من التطبيقات المذكورة أعلاه أو جميعها التي قدمتها لكم، وإذا كنت تستخدم بالفعل تطبيقًا من أجل لياقتك في المنزل، فاترك لنا اسمه في التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع