JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية من المنزل لسنة 2024 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية من المنزل  . فمعظم دول العلم ، بما في ذلك الدول العربية فرضت حجرا صحيا على وقرها ، الأمر الذيبا على الأشخاص الذين اعتادوا ارتياد النوادي الرياضية للحفاظ على لياقتهم. في هذه الحالة تصبح تطبيقات اللياقة البدنية.
أفضل 10 تطبيقات للياقة من المنزل لسنة 2020
تقلل من آثار الفيروسات التي تنشرها. يعمل بشكل عشوائي على نتائج عكسية تعمل بشكل عشوائي. للحصول على الهاتف مجانا؟

أفضل 10 تطبيقات للياقة في المنزل

تقدم اللياقة البدنية الكثير من الوقت. ستقدم لكم مقاطع فيديو ودروسا مباشرة من أنواع التمارين الرياضية المختلفة. تصديرها كل شيء ، تقريبا ، اليقطين إلى التدريب المكثف (HIIT) ، مرورا بحركات الذراعين ، وتمارين البطن ، وغير ذلك بشكل مباشرمن هاتفك المحمول.

تختلف متطلبات التمارين الرياضية في هذه التطبيقات حسب السن والوزن والحالة الصحية ، ومواضع الجسم المراد ترييضها أو إبرازها او تخسيسها. ، بغض النظر عن مقدار الوقت الذي يتعين عليك القيام به ، يتعين عليك القيام بذلك في الوقت المحدد. ويمكنك ايضا زيارة موقع الصحة العامة الذي يعرض كل شيء يخص الرياضة والتخسيس والغذاء والمكملات الغذائية. 

إليك أفضل 10 تطبيقات بدنية ستساعدك على بناء جسمك وكسب صحتك:

1. تطبيق 8fit تجريب

8fit تجريب
لا يقتصر الحصول على مظهر نحيف على التمرين. ما تأكله يلعب دورًا. يمد تطبيق 8 تمرين وجهي المعادلة ببرامج التمارين وخطط الوجبات. وقد تم التفكير في التمارين الرياضية.



2. تطبيق Freeletics

تطبيق Freeletics
أكثر من 140 تمرينًا ، وأكثر من 900 شكل تمرين تم تصميمه بشكل يناسب كل الاحتياجات الرياضية. يأتي مع مدرب ذكاء اصطناعي الذي سيبقيك في اللعبة ويساعد على دفعك أدائك. سيتعلم المدرب أيضًا من ملاحظاتك ، ويساعد على التدريبات التدريبات الخاصة بلعبة خبرتك. تستغرق مدة كل جلسة تمرينات رياضية ما بين 10 إلى 30 دقيقة ولا معدات ومعدات.

3. تطبيق سبعة تجريب

تطبيق سبعة تجريب
بفضل هذا التطبيق ستتمكن من متابعة تمارين رياضية الأبعاد مع الصوتيات. .تعداتك الجمالية. يعد تطبيق Seven workout بتدريبات تدريبية في الوصول إلى أهداف لياقتك في سبع دقائق فقط في اليوم.

المطلوب: كرسي وجدار ووزن جسمك. الجزء الخارجي من الجسم. سيتم تحديك لمواكبة التمرين كل يوم. تمارين اليوم الأول.



4. تطبيق Boxx

تطبيق Boxx
هل تحب رياضة الملاكمة؟ غرفة المعيشة الخاصة بك إلى استوديو للملاكمة باستخدام تطبيق Boxx Workout. يتوفر في المنزل مجانًا.

يمكنك الحصول على خطة تغذية جنبًا إلى جنب مع التمرين في رحلة اللياقة الخاصة بك.



5. تطبيق Centr

تطبيق Centr
أن تتحقق حقوق الإنماء. تم إنشاء Centr من قبل الممثل العالمي Thor Chris Hemsworth in your name of 20 إلى 40 دقيقة يمكنك القيام بها وأنت مرتاح في منزلك. يمكنك الحصول على تمارين الجسم ، واليوغا ، وفنون القتال المختلطة المختلطة في حرق الدهون ، والشعور بالراحة ، ونحت جسمك.

ستتوقف من خلال التطبيق خططًا للتمرين ووجبات طعام ووصفات السيد Hemsworth نفسه.



6. تطبيق Peleton

تطبيق Peleton
على عكس الاعتقاد الشائع ، لا تحتاج إلى دراجة نارية ثابتة للاستفادة من التمارين الرياضية. يوفر التطبيق الوصول إلى تمارين القوة والقلب واليوغا في المنزل ، بالإضافة إلى الجري المصحوب بمرشدين في الهواء.

من المقرر أن تحصل عليه بعد انتهاء الخدمة ، وتنظر في عطلة نهاية الأسبوع.


7. تطبيق Nike training club

تطبيق نادي تدريب نايكي
يوفر تطبيق Nike Training Club أكثر من 185 تمرينًا مجانيًا عند الطلب لكل من مستويات الخبرة للمبتدئين والمتقدمين. تعتمد التمرين من 15 إلى 90 دقيقة من النمو التي تمتلكها.

أرشفة أرشيفية من Nike Master Trainers في كل تمرين. التطبيق الجيد


8. تطبيق Aaptiv

تطبيق Aaptiv
التطبيقات القديمة في هذه القائمة من التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية هو Aaptiv. يمكنك الوصول إلى أكثر من 2500 تمرين حسب الطلب تتم إضافتها باستمرار أسبوعيًا. تبدأ التدريب في أحداث معينة مثل 5Ks والماراثون مع بعض برامجهم التي تغطي 14 تخصصًا ، بما في ذلك تدريب القوة والجري الموجه.

كن شريكًا مع الأصدقاء لمهاجمة متطلبات العمل التجاري البديل ، أو إنشاء خطة التمرين اليومية الخاصة بك لجعل اللياقة البدنية المطلوبة.



9. تطبيق ديلي بيرن

تطبيق ديلي بيرن
يمنحك التطبيق الجديد غير محدود إلى مقاطع الفيديو والبرامج التدريبية الخاصة بـ Daily Burn. يوفر كل يوم برنامج تمرين جديد ، التدريب ، التدريب لجميع مستويات المهارة.

تلقيت أيضًا 600 مقطع فيديو تمارين تكلفة إضافية ، وتمارين صوتية.


10. تطبيق My Fitness Pal

تطبيق My Fitness Pal
My Fitness Pal الخاص باللياقة البدنية هو منتج من شركة Under Armor. يعمل التطبيق على مساعدتك في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك عن طريق تسهيل تتبع التغذية والتمارين الرياضية. تحتوي على أكثر من 300 عنصر لاستيعاب خطة نظام غذائي يحتوي على قاعدة بيانات تحتوي على قاعدة بيانات. حدد أهدافك وشاهد الألعاب الرياضية.

مزامنة هذا التطبيق مع تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى. التطبيق حتى طوال اليوم بشرب الماء. إنه التطبيق المجاني.


مع هذه القائمة يجب ألا يكون لديك المزيد من الأعذار. كل ما عليك هو تحديد وأبرز تحديد وأبرز ركبتي الخاصة بك. تم التحقق من التصنيف السابق ، السابق ، السابق ، السابق ، السابق ، السابق ، السابق ، السابق ، السابق ، الموجود في الصفحة السابقة.