القائمة الرئيسية

الصفحات







Tencent Gaming Buddy لتشغيل لعبة ببجي وباقي ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر

Tencent Gaming Buddy هو أفضل محاكي للعب ببجي على الكمبيوتر. على الرغم من أن لعبة pubg mobile لا تزال لديها منافسة قوية، وهي لعبة Fortnite من حيث الإيرادات، إلا أن PUBG Mobile استطاعت ان تصبح تاج ألعاب الهاتف المحمول. هي اللعبة الأكثر تنزيلًا بفضل المحاكي Tencent Gaming Buddy، والدي سيمكنك من مواصلة المعركة على جهاز الكمبيوتر.
Tencent Gaming Buddy لتشغيل لعبة ببجي وباقي ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر
قد يبدو هذا مربكًا، لأن PUBG Mobile هي في الأساس نسخة محمولة من لعبة الكمبيوتر الأصلية. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين PUBG و PUBG Mobile تجعل اللعبتين فريدتين.

إذا كنت واحدًا من 350 مليون لاعب ببجي حول العالم وتريد أفضل محاكي لها، فلا تبحث عن المزيد. Tencent Gaming Buddy هي أفضل طريقة للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.

Tencent Gaming Buddy لتشغيل Pubg Mobile وباقي ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر

ما هو Tencent Gaming Buddy؟

Tencent Gaming Buddy (المعروف أيضًا باسم Tencent Gaming Assistant أو Gameloop) هو محاكي أندرويد تم تطويره بواسطة Tencent. تم تصميمه لتشغيل بعض ألعاب الجوال الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك PUBG Mobile و Mobile Legends و Auto Chess وغيرها.

كما أن لديها تكاملًا أصليًا مع Nimo TV، وهو عبارة عن منصة للألعاب تم إنشاؤها كشراكة بين Tencent و Huya. Huya هي واحدة من أكبر منصات بث ألعاب الفيديو في الصين، خلف Douya، المملوكة جزئيًا أيضًا لشركة Tencent.

كيفية تثبيت Tencent Gaming Buddy

على عكس الكثير من محاكيات الاندرويد للكمبيوتر، تم تصميم Tencent Gaming Buddy أولاً وقبل كل شيء لمحاكاة PUBG Mobile. وهذا يعني أنه لم يتم تحسينه للعبة فحسب، وهو سهل التثبيت للغاية.

كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Tencent Gaming Buddy الرسمي وتنزيل المحاكي. بعد تثبيت تطبيق Tencent Gaming Buddy، سيبدأ تلقائيًا في تنزيل الملفات التي تحتاجها لتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لن تحتاج لإنشاء حساب، ولا VPN، ما عليك سوى التنزيل واللعب.

يمكنك أيضا تثبيت ألعاب أخرى مثل Auto Chess أو AFK Arena من خلال أيقونة Games. ومع ذلك، للعب مع الأصدقاء، ستحتاج إلى إنشاء حساب.

شيء آخر رائع حول Tencent Gaming Buddy هو أنه من السهل إبقاء إصدار PUBG Mobile محدثًا. بمجرد توفره، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق وسيطالبك بالتحديث.

إعدادات Tencent Gaming Buddy

تمامًا مثل المحاكيات المحمولة الأخرى، يتيح لك Tencent Gaming Buddy تخصيص إعدادات التحكم في لعبة PUBG Mobile.

هناك بعض الخيارات الأخرى أيضًا، مثل الضغط على مفتاح الاختصار أو النقر عليه لتبديل ADS. هناك أيضًا القدرة على إعداد مفتاح رئيس (لإخفاء النافذة بسرعة).

يكفي النقر على جزء معين من الشاشة، لقفل الماوس أو إلغاء قفله. يمكنك أيضًا إخفاء أو عرض تراكب مفتاح التشغيل السريع المصغر بمجرد أن تعتاد تمامًا على عناصر التحكم.

على الرغم من أن عناصر التحكم تعمل بشكل جيد، إلا أن هناك بعض المواقف التي لا تتوافق فيها Tencent Gaming Buddy مع إصدار الكمبيوتر من ببجي. مثل عجلة التمرير في الماوس، والتي تتفاعل في بعض الأحيان بشكل غير متوقع. ومع ذلك، يحتوي المحاكي على خيار إضافي لضبط مؤشر الماوس، ويحتوي تطبيق PUBG Mobile نفسه على خيارات قوية لضبط الحساسية.

إذا كنت تتوفر على وحدة تحكم، فيمكنك استخدامها لتخصيص عناصر التحكم لتوفير تجربة مماثلة لببجي على Xbox.

لعب ببجي على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة

على الرغم من أن إصدار الكمبيوتر من ببجي مر عليه أكثر من عام، إلا أنه يزال يعاني من مشكلات التحسين. هذا يمنع اللاعبين بأجهزة الكمبيوتر القديمة من لعب اللعبة.

ولكن، بفضل Tencent Gaming Buddy، يمكنك لعب PUBG على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكل سهولة. الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل اللعبة أقل بكثير مما تتطلبه ببجي الأصلية. هذا أمر منطقي، نظرًا لأن PUBG Mobile يعمل أيضًا على الهواتف ذات الامكانيات العادية.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة أكثر قوة، يمكن تبديل الدقة بين 720p و 1080p و 2K.

هناك بعض الخيارات الأخرى، مثل ضبط السطوع بشكل مستقل عن شاشتك وتدوير النافذة إلى الوضع الرأسي. بالنسبة إلى PUBG Mobile، فإن الوضع الرأسي ليس مفيدًا للغاية، ولكن يمكنك تخيل استخدامات للتطبيقات الأخرى التي قد تتم إضافتها إلى Tencent Gaming Buddy في المستقبل.

هل يمكن مشاركة لعب PUBG Mobile عبر أنظمة تشغيل مختلفة؟

إحدى الميزات الرئيسية في لعبة Fortnite هي أنها منصة مشتركة تمامًا. حيث يمكن مشاركة اللعب من خلال أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم وأنظمة الهواتف المختلفة، مع حدود واضحة لمنع مشغلي الكمبيوتر من التغلب على المنافسة.

كذلك يسمح Tencent Gaming Buddy بمشاركة اللعب مع أنظمة أخرى. وبالنسبة لـ PUBG Mobile يسمح بمشاركة اللعب فقط بين نظام الأندرويد ونطام iOS، ولكن الآن يمكن لمشغلي الكمبيوتر الشخصي المشاركة في اللعبة أيضًا.

مثل Fortnite، يفصل PUBG Mobile لاعبي المحاكي عن لاعبي الجوال للحفاظ على التوفيق بين اللاعبين. إذا كان لاعب المحاكي في قائمة الانتظار لفرق أو ثنائي مع مشغل هاتف محمول، فسيتم مطابقتها مع لاعبين آخرين. ضع ذلك في الاعتبار قبل دعوة أصدقائك.

دعوة الأصدقاء أمر سهل، حيث يتم نقل قائمة أصدقائك إلى Tencent Gaming Buddy عند ربط حسابك.

كيفية تسجيل الدخول إلى PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

تسجيل الدخول إلى PUBG Mobile في Tencent Gaming Buddy أمر سهل. كل ما عليك فعله هو ربط لعبة هاتفك المحمول بحساب فيس بوك أو تويتر، ثم فعل الشيء نفسه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند ربط حساب لأول مرة، ستتغير صورتك الرمزية إلى صورة ملفك الشخصي على الشبكات الاجتماعية (يمكنك تغييرها مرة أخرى إذا كنت لا ترغب في ظهورها).

إذا كنت قلقًا بشأن كلمة المرور أو أمان الحساب، فيمكنك دائمًا إنشاء حساب وهمي. كن على علم أنه يمكن حذف حسابات تويتر بعد ستة أشهر من عدم النشاط، مما قد يؤثر على حساب PUBG Mobile الخاص بك.

بخلاف الصورة الرمزية، فإن تسجيل الدخول له عدد من الفوائد الفورية. أولا، سوف يظهر المستوى الذي أحرزته والتقدم الذي حققته. وكما ذكرت أعلاه، ستظهر قائمة أصدقائك أيضًا.

الأهم من ذلك، سيتم تحميل حالة Royale Pass الخاصة بك وتقدمها وحفظها في Tencent Gaming Buddy بعد ربط الحسابات.

الاختلافات بين PUBG Mobile و Tencent Gaming Buddy

على الرغم من أنها في الأساس نفس اللعبة، إلا أن PUBG Mobile على Tencent Gaming Buddy تختلف قليلاً عن تجربة الهاتف.

أكبر فرق هو قاعدة اللاعبين. نظرًا لأن PUBG تكتشف مشغلات المحاكي تلقائيًا، ستتم مطابقة جهازك مع أجهزة اللاعبين الآخرين.

يبذل Tencent قصارى جهده لمكافحة القرصنة، ولكن يبدو أن هناك عددًا أكبر من المتسللين في المحاكي من إصدار الجوال. لا يعني ذلك أنها ليست وفيرة في كلا الإصدارين في الرتب العليا.

بخلاف ذلك، فهي في الغالب هي نفسها. ستظل تجد صراخًا للأطفال والأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة، ولكن لديك الآن على الأقل خيار كتم صوت اللاعبين الفرديين.

أفضل طريقة للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن طريقة للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن Tencent Gaming Buddy هو الطريق الصحيح. هناك عدد من محاكيات أندرويد الأخرى التي تسمح لك بلعب PUBG Mobile، ولكن لا يقدم أي منها نفس أداء ببجي الرائع مثل Tencent Gaming Buddy.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع