القائمة الرئيسية

الصفحات







اليكم أفضل تطبيقين اندرويد تم اصدارهما هذا الأسبوع


مرحباً بكم متابعي مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل تطبيقين تم اصدارهما هذا الأسبوع فكما نعلم تطبيقات الاندرويد بحر كبير لا ينتهي ويومياً تصدر العديد من التطبيقات منها العادية ومنها المميزة والتي تنشر في متجر بلاي ولا احد يستطيع الاستغناء عن التطبيقات .

فالتطبيقات هي أساس الهاتف الذكي بحيث لا يمكن لأي أحد على الاطلاق الاقتصار على التطبيقات التي يوفرها النظام عندما يكون الجهاز جديداً ويوجد آلاف التطبيقات على متجر بلاي التي تنتمي لفئات مختلفة يصنفها كل متجر وفي هذه المقالة اخترنا لكم أفضل تطبيقين صدرا هذا الاسبوع يمكنك تحميلهما بشكل مجاني والاستمتاع بما يقدمانه فابقوا معنا . قد يفيدك موقع تصميم أجمل كروت تهنئة العيد باسمك وبثواني فقط .

ARCore Depth Lab 

هو تطبيق مخصص للواقع المعزز بحيث يعرض قدرات AR المختلفة مجتمعة في تطبيق ويعرض قدرة ARCore على إدراك العمق ولمن لا يعرف الواقع المعزز أو AR يجب أن يقرأ عنه قبل تحميل التطبيق وباستخدام التطبيق يمكنك مشاهدة الثلج على الأسطح في منزلك كما يمكنك مشاهدة الكرات وهي تتدحرج على الدرج والعروض التقديمية الموجودة رائعة حقاً .

وهو يدعم بشكل أساسي Depth API وهذا يستخدمه مطورو API للحصول على تأثيرات مماثلة لما سبق للعمل في التطبيقات يمكنك الأن تنزيل التطبيق واللعب به سيكون العمل على التطبيق أكثر متعة عندما تظهر هذه الأنواع من التأثيرات في التطبيقات والألعاب المختلفة في المستقبل . قد يفيدك اقترب عيد الأضحى واليكم أفضل تطبيقات تكبيرات العيد 2020 .


Discover from Facebook

هذا التطبيق هو مبادرة جيدة لمنح الأشخاص إنترنت مجاني هل تصدق هذا؟ تسمح لك هذه المحاولة من فيسبوك فقط ستخدام مواقع محددة بينما لا يهتم التطبيق بما تفعله بحيث يمكنك إجراء عمليات بحث على الإنترنت مجاناً أو قراءة الأخبار وزيارة مواقع ويب أخرى ولكن لا يوفر التطبيق دفق الوسائط والمهام الأخرى التي تتطلب بيانات مكثفة .

ولكن لسوء الحظ التطبيق ليس متاحًا للجميع وهو في الواقع غير متاح لمعظم الناس في الوقت الحالي ولكن الأخبار الجيدة يُجري Facebook تجارب للتطبيق في دولة بيرو وبعض البلدان الأخرى حالياً وسوف يتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم قريباً فراقب هذا لا تنسى استخدام التطبيق فور صدوره لبلدك .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع