القائمة الرئيسية

الصفحات







Aptoide | أفضل متجر لتحميل الألعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة بشكل مجاني


مرحباً بكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الكرام وفي هذه التدوينة سوف نستعرض معكم اليوم أحد أفضل المتاجر والمواقع لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وهذا ما يبحث عنه الكثيرين والموقع مضمون وشهير الى حد كبير حيث مع هذا المتجر يمكن أن تجد الألعاب التي تريدها بشكل مجاني مثل غراند ثيفت أوتو مجاناً أو ماينكرافت والعديد من الألعاب والتطبيقات الأخرى المتاحة مجاناً كما أنه يمكنك التحميل منه بسهولة أما الأن فابقوا مع شرح المتجر ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح متجر Aptoide

Aptoide هو متجر تطبيقات الأندرويد مفتوح المصدر يأتي مع أكثر من 700000 تطبيق للاختيار بينها والتطبيقات بداخله حازت على أكثر من 3 مليارات تنزيل كما يتم استخدامه من قبل أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم منذ إطلاقه في عام 2009 وهو يسمح لك بتنزيل ملفات APK على جهازك مباشرة وتثبيتها بسهولة وهو آمن ومباشر يمكنك استخدامه كبديل رائع لمتجر بلاي كما يشتهر أبتويد بشكل كبير بتقديم التطبيقات الغير موجودة في متجر بلاي كالتطبيقات التلفزيونية والأفلام وكل التطبيقات التي تتم اضافتها يتم التحقق منها من خلال العديد من فحوصات الأمان كما تأتي تحديثات المتجر أحياناً أسرع من متجر بلاي والعديد والعديد من الميزات الأخرى . قد يفيدك أفضل 3 ألعاب أندرويد جديدة وحصرية صدرت هذا الشهر .


مميزات متجر Aptoide

  1. تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً .
  2. تحميل تطبيقات وألعاب ليست موجودة في متجر بلاي .
  3. مجاني بالكامل بما فيه . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية .
  4. واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة شبيهة بمتجر بلاي .
  5. يمكن تحميل التطبيقات المقيدة جغرافياً بسهولة في أي بلد .
  6. يحوي تصنيفات تسهل عليك عملية التصفح بشكل كبير .
  7. يمكن استخدامه بدون انشاء حساب والعديد من الميزات الأخرى .

طريقة تحميل متجر Aptoide

طبعاً المتجر مجاني كما ذكرنا وهو يعتبر أحد أفضل بدائل متجر بلاي ولكن يجب الحذر قليلاً عند استخدامه فكما ذكرنا هو يعرض تطبيقات غير موجودة في متجر بلاي وبالتالي هذه التطبيقات قد تكون تحوي فيروسات أو مقرصنة لذلك يفضل استخدام برنامج مكافحة فيروسات عند العمل عليه بالرغم من أني عملت عليه لمدة عام بدون أن تحدث معي أي مشكلة وبدون مكافح فيروسات . للتحميل Aptoide .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع