القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة تسجيل المكالمات الهاتفية على هاتفك الاندرويد مجانا


تعتبر عملية تسجيل المكالمات عملية مهمة جداً يحتاجها كل شخص تقريباً ولا داعي لشرحها فهي واضحة بالتأكيد ولكن لسوء الحظ فإن نظام أندرويد لا يوفر هذه الميزة وهي إحدى سلبياته خصوصاً في الاجهزة القديمة ولكن هناك مطورين فهموا مدى أهمية هذه الفكرة وسارعوا لاستغلالها واطلاق تطبيقات تسجيل المكالمات وفعلاً تم اطلاق عدد من التطبيقات والتي حققت شهرة واسعة وأرباح كبيرة لأصحابها بالرغم من أنها مجانية واليوم سوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات لتسجيل المكالمات للأندرويد .

تطبيق تسجيل المكالمات Cube Call Recorder ACR

يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة بشكل تلقائي كما يساعد أيضًا على تسجيل مكالمات WhatsApp و سكايب و غيرها الكثير ويعمل على جميع أجهزة أندرويد تقريباً ويمكن تحديد جهات الاتصال التي تريد تسجيل المكالمات لها تلقائياً كما يمكن حفظ المكالمات المسجلة على جوجل درايف وأخيراً يمكنك قفل التطبيق للحفاظ على سجلاتك وتسجيلاتك . قد يفيدك طريقة استرجاع الصور المحذوفة بدون روت .


تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder

 يعد هذا التطبيق أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام أندرويد ولقد تضرر بشدة منذ فترة من تغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play لكنه لا يزال مسجل مكالمات فعال بالتاكيد ووجهة الكثيرين في أيامنا هذه كما يتميز التطبيق بتكامل Google Drive و Dropbox مع بعض الوظائف الصغيرة والأنيقة الأخرى لمساعدتك يوجد له إصدار محترف مكلف ولكنه يضيف بعض الميزات الإضافية وأخيراً يعمل بشكل جيد بغض النظر عن شيء . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد LDPlayer .


مسجل مكالمات مجاني Call Recorder – ACR

هو تطبيق رائع آخر يعمل على جميع الأجهزة تقريبًا وهو يمكن له تتبع مكالماتك الواردة والصادرة وتسجيلها دون الحاجة إلى القيام بأي شيء من قبلك كما يدعم التطبيق العديد من منصات التخزين السحابي بما في ذلك Dropbox و Google Drive و OneDrive و WebDAV وليس ذلك فحسب بل يتيح أيضًا إرسال المكالمات المسجلة مباشرة إلى بريد إلكتروني من اختيارك وهذا جيد جداً وأخيراً يمكنك استخدام التطبيق مجانًا مع الإعلانات أو شراء الإصدار الاحترافي لإزالة جميع الإعلانات .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع