القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة استرجاع الصور المحذوفة للأندرويد بدون روت 2020


في بعض الأحيان قد نحذف العديد من الصور الضرورية الخاص بنا والتي قد نحتاجها في المستقبل عن طريق الخطأ وهذا شيء سيئ جداً أيضاً أحياناً يتحتم علينا حذف بعض الصور الأساسية ويصبح الأمر ضرورة وفي الوقت نفسه لا يمكننا إنكار ضرورة هذه الصور بالنسبة لنا .

في مثل هذه الحالات التي قد تحدث يمكن لتطبيقات الأندرويد التعامل مع الموقف حيث تم تطوير نوع من التطبيقات يتيح لك استعادة جميع الصور المحذوفة في هاتفك وهي تسمى تطبيقات استعادة الصور واليوم في هذا المقال سوف نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة في هواتف الأندرويد . قد يفيدك تحميل محاكي MEmu .

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة DigDeep Image Recovery

هو تطيبق شهير لاسترجاع الصور المحذوفة يبحث في بطاقات SD وكذلك التخزين الداخلي كما يقوم بمسح الملفات والمجلدات بشكل كامل بحثًا عن الصور المفقودة وبعد اكتمال الفحص سوف ترى شاشة جديدة تحتوي على مجلدات كل منها لديه الصور من مواقع محددة في الاستوديو الخاص بك وهنا يمكنك التحقق من الصور لاستردادها والضغط على زر الاستعادة ثم سيخبرك مربع الحوار بمكان العثور على هذه الصور وأهم ما في الأمر أنه لا يحتاج إلى جذر الهاتف حتى الضعيفة منها .


تطبيق استعادة الملفات المحذوفة Dr.Fone - Data Recovery

هو أشهر تطبيق تقريباً في هذا المجال وهو يعمل عن طريق مسح الجهاز مباشرة للبيانات المفقودة على الرغم من أنه سيبحث عن البيانات المتاحة على الجهاز أيضًا وهو لا يبحث فقط عن الصور حيث يمكنك استخدام التطبيق لاستعادة عدد من أنواع الملفات الأخرى بما في ذلك الرسائل القصيرة ومقاطع الفيديو والمستندات وبيانات WhatsApp وغيرها الكثير كما يعتبر مفيد جدًا في استعادة البيانات المختلفة بدون روت ولكن بالتأكيد يعطي مفعول أكبر مع الهواتف التي عليها الجذر . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية .


تطبيق استعادة الصور المحذوفة Restore Image

هو تطبيق مقدم من AlpacaSoft ويمكنك استعادة الصور باتباع خطوات بسيطة وهو مجاني تمامًا للاستخدام وهناك خطة ترقية تقدم تجربة خالية نهائياً من الإعلانات كما يأتي التطبيق بحجم صغير ولا تحتاج حتى إلى جهاز الكمبيوتر لتشغيل عمليات الاسترداد حيث يعمل كلياً على الأندرويد وهو لا يحتاج الى روت أبداً ويمكنك اختيار المجلدات التي تريد استعادة الملفات منها وهو يقوم بمسح الذاكرة الداخلية والخارجية وأخيراً يوفر خيار المسح الضوئي المخصص ويمكنك بسهولة تحديد الملفات باستخدام نظام الملاحة الخاص به .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع