القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل 3 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب


اليوتيوب هو أكبر منصة فيديوهات في العالم بلا شك وبالرغم من ظهور منافسين له مثل تيك توك الشهير الا أنه لا يزال يتصدر القائمة من حيث عدد المستخدمين وساعات الاستخدام وبالرغم من أنه يوفر مشاهدة مجانية للفيديوهات فقد يلزمك أحيانا ان تحمل فيديو معين لمشروعك أو للدرس الذي تحضره لذلك ستحتاج الى تحميل الفيديو لتضمينه وهذه المشكلة لا يحلها اليوتيوب في أغلب الأوقات لذلك ظهرت تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بشرط أن تستخدم الفيديو استخدام قانوني وشرعي .

TubeMate

هو أحد أفضل التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب يحوي واجهة سهلة وقياسية لذلك يمكنك العمل عليه بسهولة ويمكنك تحميل الفيديوهات من مواقع تحميل مختلفة ويأتي مع نظام مدمج يمكنك من الدخول لأي موقع تريده كما يمكنك تحميل الفيديوهات من المواقع التي تفضلها ويمكنك اختيار جودة وصيغة محددة قبل التحميل والمزيد مع هذا التطبيق الرائع . قد يفيدك أفضل 3 مواقع للربح من اختصار الروايط .


Itubego

هو تطبيق يساعدك على تحميل فيديوهات اليوتيوب ويستخدم من قبل الكثيرين حيث حصل على شهرة واسعة منذ أن تم إطلاقه يحوي التطبيق محول مدمج لتحويل مقطع الفيديو الى مختلف الصيغ التي تريدها مثل mp3 و 4k ويدعم التطبيق التحميل بصيغ الصوت والفيديو المتعددة ويبحث بشكل أوتوماتيكي عن الأفلام والمسلسلات أونلاين لينزل لك الترجمة عندما تحمل أي فيديو . قد يفيدك  تحميل تطبيق فيفا تي في لمشاهدة الأفلام مجانا .


Videoder

هو منزل فيديوهات يوتيوب مجاني شهير وفعال بشكل كبير وهو متاح للأندرويد والويندوز وهو يتيح تحميل الفيديوهات بصيغة 4k حتى لقوته وجودته وتسمح نسخة الأندرويد بالتحميل من 50 موقع أخر غير اليوتيوب أما نسخة الكمبيوتر فهي تسمح لك بإنشاء تجميعات شخصية للفيديوهات والأصوات وهذا يسهل العمل بشكل كبير من نواحي عديدة .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع