القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد الشهير Bluestacks | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر على الاطلاق!


عندما نذكر كلمة محاكي اندرويد فسيتبادر الى ذهنك محاكي اندرويد Blustacks بالتأكيد وهذا ليس أمر مستغرب لاسيما مع شهرة المحاكي الواسعة والميزات المتعددة التي يقدمها للاعبين والمطورين وهو حصل على اعجاب الكثير من المستخدمين على مدار السنوات الماضية ولحد لحظة كتابة هذا المقال كما أنه يصدر له تحديثات منتظمة وكان أحد التطبيقات التي عملت بشكل جيد حقاً ولكن كان هناك منذ قرابة 3 سنوات مشكلة في عمل التطبيق وتم اصلاحها عند اطلاق Bluestacks 4 في عام 2018 وسوف نستعرض معكم في هذا المقال شرح محاكي اندرويد Bluestacks ومميزات محاكي بلوستاكس وطريقة تحميله .

شرح أفضل محاكي اندرويد Bluestacks

 هو محاكي اندرويد مشهور بشكل كبير ويعتبر من افضل محاكيات الاندرويد نظراً لموثوقيته وجودته وتم تصميمه ليكون سهل الاستخدام بشكل كبير وشكله يبدو تماما مثل شكل الأيباد كما يتوفر من محاكي اندرويد هذا نسخة مجانية ونسخة مدفوعة وبالتأكيد تختلف النسخة المجانية لـ محاكي اندرويد Bluestacks عن النسخة المدفوعة باحتوائها على بعض الاعلانات وهي غير مزعجة يتوفر محاكي اندرويد بلوستاكس للألعاب بشكل أساسي حيث تظهر واجهة يمكنك من خلالها تثبيت الألعاب وتثبيتها كما يمكنك زيارة بلاي ستور لتحميل الألعاب التي تريدها كما يمكنك جلب تطبيقات apk خارجية وتشغيلها بسهولة على محاكي اندرويد هذا . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد NoxPlayer .


مميزات محاكي اندرويد Bluestacks

  1. محاكي اندرويد يعمل على ويندوز .
  2. محاكي اندرويد مجاني بالكامل .
  3. محاكي اندرويد يدعم اللغة العربية .
  4. اخر اصدار يقدم اداء أفضل بنسبة 800% .
  5. واجهة مستخدم سهلة ومحسنة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد LDPlayer .
  6. تشغيل اكثر من حساب او تطبيق في الوقت ذاته .
  7. العديد والعديد والعديد من الميزات الأخرى مع افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Bluestacks

 محاكي اندرويد Bluestacks مجاني بالكامل كما أسلف الذكر ولذلك يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر مشهور وهو متوفر في جميع المتاجر تقريبا نظرا لشهرته الكبيرة يمكنك تحميله ثم الاستمتاع بلعب الألعاب الجميلة على كمبيوترك الشخصي او اللابتوب . للتحميل Bluestacks .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع