القائمة الرئيسية

الصفحات







موقع تصميم أجمل كروت تهنئة العيد باسمك وبثواني فقط


منذ ساعات قليلة جداً دخلنا ولله الحمد أول أيام عيد الأضحى المبارك وفي هذا العيد يحتفل المسلمون بذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم على الفقراء ويزورون أقاربهم ويحسنون اليهم ويكثرون من الطاعات والعبادات ويرددون تكبيرات العيد التي يعرفها كل مسلم بلا استثناء ويقومون بالعديد من الأشياء الأخرى وللأسف مع انتشار جائحة كورونا التي أوقفت نشاط العالم بشكل ملحوظ .

ومع فرض الحكومات والدول الحجر المنزلي والحظر الشامل 24/7 والجزئي أصبح الكثيرون غير قادرين على زيارة أقاربهم وأصدقائهم ولكن الشيء الذي لا زلنا نستطيع فعله هو معايدة الاخرين عن بعد باستخدام الهواتف المحمولة واليوم جلبنا لكم أفضل موقع لتصميم كروت تهنئة العيد باسمك وبسهولة تامة مجاناً ويمكنك ارسال الكرت الى من تريد كنوع من التهنئة البديلة .

شرح موقع "بطاقات جامعة المجمعة"

هو من أفضل المواقع المنتشرة حالياً والتي تمكنك من تصميم بطاقات عيد الأضحى مجاناً وبسهولة واستخدام أفضل القوالب وأجملها وعن طريق هذا الموقع سوف تتمكن من تصميم بطاقتك خلال أقل من دقيقة وتخصيصها كما تريد مجاناً وسوف يتيح الموقع قريباً امكانية رفع صورة خاصة بك مرافقة للكلام الذي تكتبه في الكرت وسيوفر أيضاً عدد كبير من عبارات التهنئة فهو لا يزال قيد التطوير ولكن يمكنك استعماله بكل حرية . قد يفيدك اقترب عيد الأضحى واليكم أفضل تطبيقات تكبيرات العيد 2020 .

يتضمن الموقع "بطاقات الجامعة المجمعة" عدد من القوالب الجاهزة التي يمكنك الاختيار بينها وتخصيص أي منها حيث بعد اختيار القالب سيطلب منك الموقع ادخال اسمك وعبارات تهنئة اضافية ان أردت وضعها في الصورة وبعد الانتهاء انقر على انشئ بطاقتي وستظهر لك صورة جديدة لكرت التهنئة المخصص باسمك وبالكلام الذي تريده ويمكنك تحميلها مجاناً كما يوجد قوالب مع صورة الكعبة الشريفة وكلمات مزخرفة عن عيد الأضحى وقوالب تحوي خروف وغيرها .


مميزات موقع "بطاقات الجامعة المجمعة"

  1. موقع مجاني بالكامل بما فيه . قد يفيدك اليكم أفضل 3 مواقع لتحويل النص المكتوب الى صوت مجاناً 2020 .
  2. يمكنك العمل عليه بسهولة فله واجهة مستخدم سهلة جداً
  3. لن يستغرقك الأمر سوى دقيقة أو أقل لتصميم كرت التهنئة .
  4. يحوي أجمل قوالب التهنئة بعيد الأضحى .
  5. يحوي قوالب للعديد من المناسبات الأخرى مثل التخرج والزواج والمواليد والوطنية وغيرها .
  6. قوالب جميلة تليق بالجميع يمكنك نشر الكرت الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي كيفما تشاء .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع