JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اقترب عيد الأضحى واليكم أفضل تطبيقات تكبيرات العيد 2021 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

ما هي الا ساعات قليلة وندخل في أول أيام عيد الأضحى المبارك وفي هذا العيد يؤدي المسلمون العديد من السنن فاليوم هو يوم عرفة وأغلب المسلمين يصومون هذا اليوم ويقومون بالطاعات حيث منهم من يكثر من قراءة القرآن الكري ومنهم من يكثر من الدعاء والصلاة على النبي ومنهم من يكثر من الصلوات والعديد من العبادات الاخرى كما ان أهم واجب في عيد الاضحى هو الأضحية وذبح الاضاحي .

وهي واجب يقوم به المسلمون حيث يقومون بذبح أحد المواشي التي حددها الإسلام للذبح والتبرع بلحمها للفقراء والمحتاجين وعند الذبح يجب على الأشخاص أداء التكبيرات وعند كل صلاة وأذان أيضاً يجب ترديد تكبيرات العيد واليوم جلبنا لكم في هذه المقالة أفضل التطبيقات التي تمكنك من الحصول على تكبيرات العيد بأصوات جميلة ومحتلفة . قد يفيدك اليكم أفضل 3 مواقع لتحويل النص المكتوب الى صوت مجاناً 2021 .

تطبيق تكبيرات العيد "تكبيرات العيد الصوتية"

 يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي تقدم لك تكبيرات العيد مجاناً فهو يوفر العديد من الأصوات ويوفر مقام صوتي خاص لتكبيرات العيد وحصل التطبيق على تقييم 4.8 نجمة ويحتاج الى اندرويد 4.1 وأعلى لتشغيله وحجمه ليس بالكبير فهو 26 ميجا فقط وهو يحتوي على أصوات تكبير عيد الفطر وعيد الاضحى .

بجودة عالية وصوت صافي وجميل نابع من أفضل شيوخ العالم الإسلامي ويوفر التطبيق ميزة الاستماع الى التكبيرات بدون فتح التطبيق لأنه يعمل في خلفية الهاتف ويسمح لك التطبيق باختيار أي صوت تكبيرات وتوظيفه كنغمة رنين للهاتف والتطبيق لا يحتاج انترنت لتشغيله. قد يفيدك أفضل موقع وتطبيق لربح المال فقط من سماع الأغاني والموسيقى .


أصوات تكبيرات العيد "تكبيرات العيد من دون انترنت"

هو تطبيق رائع جداً للمسلمين حصل على تقيم 4.5 نجمة في متجر بلاي وهو يوفر لك 17 صوت ممتاز وصافي وكالتطبيق السابق مقام صوتي خاص لتكبيرات العيد ويمكنك باستخدام التطبيق اعادة التكبيرات بشكل تلقائي ومستمر باستخدام عدة أصوات من مختلف مساجد العالم الإسلامي .

ويمكنك جعل أي صوت تكبيرات كنغمة رنين الهاتف والتطبيق يتوفر بدون الحاجة للأنترنت كما في اسمه وفي الحقيقة التطبيق حصل على بعض التقييمات السلبية وتلك كانت بسبب الأخطاء الموجودة في التطبيق والتي تم إصلاحها في أخر تحديث للتطبيق .