القائمة الرئيسية

الصفحات







اليك أفضل 3 ألعاب شبيهة بـ GTA SA للأندرويد مجاناً


منذ ان انطلقت لعبة جي تي اي سان اندرياس في عام 2004 وحتى لحظة كتابة هذا المقال لا تزال تحقق العديد من الأرباح لشركة روك ستار ولا زال الملايين يعشقونها نظراً لأنها من أفضل العاب العالم المفتوح المتوافرة حيث يمكنك فعل ما تريد ويمكنك عدم التقيد بالمهمات والعيش كما في الحياة الواقعية حيث يمكنك ركوب السيارات ووسائل النقل جميعها وقتل من تريد والطيران وكل شيء تقريباً واليكم في هذا المقال أفضل 3 ألعاب شبيهة بلعبة GTA SA للاندرويد يمكنكم لعبها مجاناً .

 Gangstar Rio: City of saints

 هي لعبة رائعة جداً تشبه لعبة جتا سان اندرياس ومهمتك في هذه اللعبة هي نشر الشر في كل  مكان في المدينة التي تقطن بها ولأداء ذلك يمكنك استعمال السيارات المختلفة والأسلحة المتاحة امامك بحرية وذلك لتحقيق الهدف المنشود وهو نشر الشر ومحاربة الأخرين ممن يطاردونك كما يوجد العديد من المهام التي يجب عليك أداءها ويمكنك اختيار اي مهمة منهم والعمل عليها واجتيازها وأفضل ما في اللعبة هو الضحك والمرح الذي ينتج عن شكل السيارات المضحك وأصوات الأسلحة التي تستخدمها . قد يفيدك شرح موقع تحميل تطبيقات اندرويد apkpure .


 Rope Hero: Vice town

هي لعبة مشهورة ورائعة جداً أيضاً تشبه لعبة جاتا سان اندرياس في طريقة اللعب والأداء كما تشبه ألعاب مارفل بشكل خاص في الفكرة حيث تدور فكرة اللعبة في أنك لاعب تملك قدرات خاصة وخارقة وتلبس رداء أزرق جميل ويمتلك هذا الرداء القدرة على القفز بين المباني الطويلة والكبيرة على الأسطحة وستجد أن الشخصية تشبه سوبر مان بالعديد من الصفات كما يمتلك اللاعب مجموعة كبيرة من الأسلحة تساعده في لعب المراحل المختلفة وانهاءها وهي بالتأكيد من نوع ألعاب العالم المفتوح . قد يفيدك أفضل وأصدق المواقع للربح من رفع الملفات 2020 .


Crime Wars

هي أكثر لعبة في هذه القائمة تشبه لعبة جتا سان اندرياس الشهيرة وهي من أفضل الألعاب حيث تتشابه تقريباً مع اللعبة الأولى من ناحية المراحل وتسير بنفس طريقتها ومهمتك في اللعبة هي القيام بالأعمال الإجرامية المختلفة الموكلة لك وذلك لكي تستحوذ على الأسلحة والسيارات من أعدائك الأخرين حيث في كل مرحلة تنهيها يأتيك المزيد من الأمتعة لاستخدامها في المرحلة القادمة وهي تعتبر من أفضل 3 ألعاب شبيهة بغراند ثيفت اوتو سان اندرياس لأنها تشبهها بشكل كبير وتتنافس في المستوى معها .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع