JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

طريقة عمل روت لجميع الأجهزة بدون كمبيوتر 2023 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
How to root all devices without a computer

هل تريد المزيد من التحكم في هاتفك الذكي؟ هل تريد أن تنتقل بهاتفك الى عالم أخر بدون قيود؟ يفتح الروت عالمًا جديدًا تمامًا من الاحتمالات في هاتفك الاندرويد ويحسنه بشكل كبير ولكنه يمكن أيضًا أن يبطل الحماية الضمان الخاص بالجهاز أو يؤثر على هاتفك الذكي او اللوحي بشكل كبير أيضاً ولحسن الحظ توجد العديد من التطبيقات التي تقوم بعمل روت لجهاز اندرويد بدون كمبيوتر ولعل أبرزها هو kingo root وإذا قررت أنك بحاجة إلى الجذر لجهازك فتابع شرح التطبيق أدناه ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق Kingo ROOT

اذا كان الأمر متعلقاً بالحصول على الروت لجهاز اندرويد فهذا التطبيق جدير بالثقة وربما يكون البرنامج الأكثر ملاءمة للوصول إلى الجذر على جهاز Android مجانًا كما يعتبر الأفضل لجذر التطبيقات وفق الكثيرين ويأتي مع إصدارات الكمبيوتر و APK مع واجهة سهلة مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة الحصول على الجذر وتوصيله الى جهازك وبالإضافة الى ذلك يوفر هذا التطبيق تجربة تأصيل اندرويد الأسرع والأكثر ملاءمة من التطبيقات الأخرى . قد يفيدك أفضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية بدقة عالية جداً  2020 .أ .فضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية بدقة عالية جداً 2020

العمل على التطبيق سهل للغاية ليس عليك سوى فتح التطبيق بعد تحميله والانتظار قليلاً وسيكتشف التطبيق نظامك ويترك لك خيار اما بدء التأصيل او لا حسب رغبتك وستحصل بالموافقة على وصول الجذر على جهازك كاملاً وحتى إذا فشل التجذير لسبب من الأسباب فإن احتمال المخاطرة بالهاتف وبياناته منخفض جدًا حيث يقوم هذا التطبيق بتنفيذ بعض الرموز التي تعدل ملفات الجذر ويعود الجهاز كما كان . قد يفيدك تحميل تطبيق مكالمات الفيديو الشهير Zoom أخر اصدار مجاناً .

Kingo ROOT

مميزات تطبيق Kingo ROOT

  1. يمكن للتطبيق عمل روت بنقرة واحدة .
  2. مجاني بالكامل وسهل الاستخدام الى حد كبير .
  3. يمكنك من الوصول الى الجذر بدون كمبيوتر .
  4. لديه أقوى حل جذري .
  5. حجمه صغير للغاية .
  6. آمن بشكل كبير وخالي من المخاطر .
  7. يقدم خيارات غير جذرية اضافية ومفيدة .

طريقة تحميل تطبيق Kingo ROOT

التطبيق مجاني كما ذكرنا وهذا يعني أنه ليس عليك سوى تحميله من متجر بلاي أو المتاجر والتطبيقات الأخرى ثم بعد التحميل يمكنك فتح التطبيق والانتظار قليلاً ثم النقر على زر الروت وسيبدأ ولكن هناك بعض الخيارات التي يجب تفعيلها قبل بدء العملية كخيار usb من خيارات المطور مثلاً وغيرها . للتحميل Kingo ROOT .