القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد MEmu | أفضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة


الجميع يريد أن يلعب ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر أليس كذلك؟ وعندما سألنا الأشخاص عن سبب رغبتهم في الحصول على محاكي اندرويد لتشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر كانت أغلب الاجابات هي أنهم يريدون لعب الألعاب المفضلة على شاشة أكبر والاستمتاع بها بأقصى درجة ممكنة ولا عجب في هذا الأمر فتخيل أنك تلعب الألعاب على شاشة بحجم 3.5 إنش إلى 6.8 إنش أو أنك تلعب الألعاب على شاشة بحجم 20 إنش الى 24 إنش برأيك من سيكون أفضل وأوضح وأجمل؟ بالتأكيد الجواب واضح وسوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة والمعالجات الضعيفة وهو تطبيق MEmu .

شرح محاكي اندرويد MEmu

هو محاكي اندرويد جديد نسبيًا مقارنةً بالمحاكيات الأخرى حيث تم إطلاقه في عام 2015 ويركز محاكي اندرويد هذا على الألعاب بشكل خاص مثل محاكي اندرويد Bluestacks أما بالنسبة لسرعة أداء المحاكي فهو يعطي نتائج مماثلة لمحاكي اندرويد Nox و محاكي اندرويد BlueStacks وإذا كنت تتطلع إلى لعب ألعاب مثل Pokémon Go الشهيرة و Ingress فيجب أن يكون محاكي اندرويد هذا هو اختيارك . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد الشهير Bluestacks .

أما بالنسبة لمزايا محاكي اندرويد MEmu فواحدة من أهم ميزات المحاكي هو أنه يدعم رقائق معالجات AMD و Nvidia و Intel كما أنه يدعم إصدارات أندرويد المختلفة بشكل أساسي مثل جيلي بيين ولوليبووب وكيت كات وبينما يمكنك لعب الألعاب عالية الأداء على محاكي اندرويد هذا إلا أن أداء الرسومات ضعيف نسبيًا في المحاكي وذلك لكي يستطيع تشغيل الألعاب على الأجهزة الضعيفة .


مميزات محاكي اندرويد MEmu

  1. يدعم كل من شرائح AMD و Intel .
  2. يمكن تشغيل أكثر من لعبة وتطبيق مع محاكي اندرويد هذا في وقت واحد .
  3. يستهدف اللاعبين بشكل أساسي .
  4. مع محاكي اندرويد MEmu يمكنك تمكين المحاكاة الافتراضية للمعالج الخاص بك .
  5. رسومات متكاملة ومخصصة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد NoxPlayer .
  6. يوجد خيارات لتعيين لوحة المفاتيح لتحسين الألعاب .
  7. خيار تثبيت الألعاب من متجر بلاي أو مصدر خارجي .

طريقة تحميل محاكي اندرويد MEmu

طبعاً محاكي اندرويد MEmu مجاني وهذا يعني أنه يمكنك تحميله من المتاجر الشهيرة بسهولة مجاناً ثم بعد تحميل محاكي MEmu يمكنك جلب التطبيقات من مصادر خارجية وتشغيلها أو تحميل الألعاب من داخل متجر بلاي وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بلعب الألعاب على شاشة أكبر وجهاز ضعيف . للتحميل MEmu .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع