القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل وأصدق 3 مواقع للربح من اختصار الروابط 2020


يعتبر الربح من اختصار الروابط طريقة سهلة جداً لأنه ما عليك سوى لصق الرابط والضغط على اختصار وستحصل على رابط جديد وهنا يجب عليك نشره في كل مكان وعمل تسويق صغير له ليصل الى أكبر عدد من الناس وتربح منه لذلك يعتبر خيار الربح من اختصار الروابط وجهة للعديد من الشباب الذين يريدون البدء في العمل على الانترنت وسوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل وأصدق 3 مواقع لاختصار الروابط يجب عليك تجربتها .

موقع ShrinkMe لاختصار الروابط

هو شبكة إعلانية عالية الدفع لاختصار الروابط حيث يدفع ما يصل إلى 220 دولارًا مقابل 10000 مشاهدة والحد الأدنى للتكلفة لكل ألف ظهور هو 3 دولارات كما أن الحد الأدنى للسحب منخفض للغاية بشكل كبير فهو 5 دولارات فقط أما الجزء المثير للاهتمام فهو أنهم يقدمون لك الدعم ليس فقط على البريد الإلكتروني ونظام الدردشة الحية ولكن أيضًا من خلال سكايب وماسنجر وهذا أمر ملحوظ وجيد أنه يمكنك طلب المساعدة بشأن الإعلان أو تحقيق الدخل من خلال الموقع حتى على فيسبوك و سكايب كما أنه يوجد نظام دفع يومي . قد يفيدك تحميل تطبيق Viva TV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً .


موقع ShrinkEarn للربح من اختصار الروابط

هو واحد من أفضل مواقع اختصار الروابط على الاطلاق لكسب المال عبر الإنترنت في الهند وباقي البلدان ومع هذا الموقع يمكنك اختصار أي عنوان URL لمشاركته وفي المقابل ستحصل على 20 دولارًا لكل 1000 زيارة.وأبرز ما يميز الموقع هو أنه مجاني ويمكنك مشاركة رابط الإحالة مع أصدقائك وستحصل على ربع أرباحهم مدى الحياة دون أن يتأثر أياً منهم والحد الأدنى للسحب عبر بايبال هو 5$ وتوجد خدمة عملاء 24/7 والعديد من الميزات الأخرى . قد يفيدك كيفية لعب ألعاب البوكيمون على جهاز الكمبيوتر مجانا .


موقع Adf.ly تقصير الروابط

بالطبع هذا الموقع هو رقم واحد في العالم من حيث اختصار الروابط والربح منها حيث يدفع لك مالًا جيدًا لإنشاء الروابط القصيرة والترويج لها حيث يمكن أن يدفع لك الموقع حوالي 5 دولارات إلى 15 دولارًا أمريكيًا لأكثر من 1000 زائر اعتمادًا على بلد الزائرين الذين روجت عندهم كما أن الموقع مشهور الى حد كبير ولذلك لا داعي للقلق بصدقه والحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات ويمكنك الحصول على أموالك باستخام باي بال أو طرق الدفع الالكترونية الأخرى .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع