القائمة الرئيسية

الصفحات







شرح موقع تحميل تطبيقات اندرويد apkpure | أفضل موقع لتحميل برامج والعاب اندرويد

 
هل يمكن لأي أحد منا أن يقتصر استعماله لهاتفه على التطبيقات التي يوفرها النظام فقط؟ بالتأكيد لا فهناك عدد كبير جداً من التطبيقات الأندرويد التي صدرت منذ أول شهر ظهر فيه الاندرويد ولا تزال يومياً تصدر تطبيقات جديدة حتى يومنا هذا ويعتبر متجر بلاي الوجهة الاولى والرئيسية لجميع مستخدمي الاندرويد تقريباً ولكن يوجد البعض الذين يريدون الاستغناء عنه وايجاد بديل نظراً لأحد الأسباب فمثلاً في سوريا تم حظر متجر بلاي نظراً للعقوبات واليوم سوف نستعرض معكم أفضل موقع لتحميل تطبيقات وألعاب اندرويد وهو موقع apkpure ابقوا مع شرحه ومميزاته .

شرح موقع apkpure لتحميل تطبيقات اندرويد

يمكن القول أن هذا الموقع يعتبر من أكبر منافسي متجر بلاي وهو يلتزم دائماً بالممارسات الأمنية الصارمة وذلك للتأكد من أن جميع الألعاب والتطبيقات التي تقوم بتنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات بنسبة 100% كما يتحقق المتجر بشكل دائم من شرعية جميع التطبيقات والألعاب قبل نشرها باستخدام SHA1 للتأكد من أن شهادة التطبيق آمنة وتتم مطابقة التطبيقات الجديدة تمامًا مع برامج أخرى من نفس المطور . قد يفيدك تحميل تطبيق مكالمات الفيديو الشهير Zoom أخر اصدار مجاناً .


اذا كان الموقع يملك شكوك حول أمان أي تطبيق أو أصوله فلن ينشره كما لن تجد ملفات APK معدلة في الموقع وهو سهل الاستخدام بشكل كبير حيث يسحب موقع APKPure لقطات الشاشة الخاصة بالتطبيق وأوصاف التطبيق والبيانات العامة مباشرة من غوغل يوفر الموقع أيضًا قائمة بإصدارات التطبيق السابقة وذلك اذا رغبت في الرجوع إلى إصدار أقدم كما يوجد له تطبيق اندرويد يمكنك تحميله وبمجرد تشغيله يمكن أن يعمل كبديل ممتاز لبلاي ستور . قد يفيدك طريقة عمل روت لجميع الأجهزة بدون كمبيوتر 2020 .



مميزات موقع تحميل تطبيقات اندرويد APKPure

  1.  موقع سريع ومجاني وسهل الاستخدام .
  2. يقدم أحياناً تطبيقات غير متوافرة في متجر بلاي .
  3. جميع التطبيقات فيه آمنة وخالية من الفيروسات .
  4. يحتوي على عدد كبير جداً من التطبيقات .
  5. يعتبر إحدى البدائل الأساسية لمتجر بلاي .
  6. يمكنك تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك .
  7. يمكنك التسجيل على الألعاب قبل نزولها لتحميلها .
  8. يوجد له تطبيق اندرويد مميز .
  9. يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب وتصفحها دون التسجيل في الموقع .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع