القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف


في أيامنا هذه تعتبر اللغة الانجليزية شيء مهم جداً يجب على الجميع تعلمه لاسيما وأنها لغة يتكلم بها عدد كبير جداً من سكان العالم وهي لغة تستطيع التكلم بها لأي بلد تذهب اليه تقريباً غير ذلك فإن أغلب العلم الحقيقي والأصلي متواجد حالياً باللغة الانجليزية والأعمال على الانترنت كلها باللغة الانجليزية كالبرمجة مثلاً .

كما أن اللغة الانجليزية هي لغة المستقبل ويجب على الجميع امتلاكها وتعلم التكلم بها بطلاقة أو على الأقل معرفة قليلة كي يتوصل طرفا الحديث الى فهم بعضهما وغير ذلك فإن أكبر دولتين بالعالم وهما أمريكا وبريطانيا لغتهما هي اللغة الانجليزية لذلك اليكم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية .

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية Busuu

يقدم تطبيق تعلم اللغة الانجليزية هذا دورات أنشأها خبراء تعليميون تغطي أربع مهارات رئيسية لتعلم الانجليزية وهي القراءة والكتابة والاستماع والتحدث وهذا كل ما تحتاجه في الواقع وتتراوح الدورات في الصعوبة من المبتدئين إلى المستويات المتوسطة الى المتقدمة . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات لمعرفة هوية المتصل .

وأيضاً يسمح التطبيق للمتعلمين بممارسة مهاراتهم اللغوية مباشرة مع المتحدثين الأصليين للغة من جميع أنحاء العالم من خلال مجتمع التطبيق الضخم الذي يضم أكثر من 50 مليون مستخدم كما سيتلقى المتعلمون تعليقات مخصصة حول تمارينهم ويتحدثون عبر دردشة متكاملة ويتعرفون على أشخاص من جميع أنحاء العالم .


تعلم اللغة عن طريق اللعب Duolingo

دولينجو هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية على الاطلاق ويدعم أكثر من عشرين لغة في التطبيق والإنجليزية هي واحدة منهم كما يستخدم طريقة ممتعة للتعليم حيث يقدم مجموعة من دروس القواعد والمفردات التي تكون على شكل ألعاب وبالتالي فالتطبيق أكثر حيوية ومتعة من التطبيقات الأخرى الأكثر جدية مثل Memrise وغيره كما أن الدروس المصغرة تجعله رائعًا لجلسات التعلم السريعة (5 دقائق) خلال استراحة الغداء وهو بالتأكيد أحد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي نوصي بها أولاً للأشخاص . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب .


تعلم اللغة الأجنبية Drops: Language learning

يأتي التطبيق بواجهة مستخدم جميلة وحصل على شارة اختيار المحررين في متجر بلاي وهو يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية مع الرسوم التوضيحية الجميلة ويركز على تعليمك كيفية إجراء محادثة باللغة الإنجليزية كما تجعل الألعاب الصغيرة الموجودة فيه تجربة التعلم أكثر متعة وبالتالي ستكون دائماً على استعداد لتعلم المزيد وطريقة التعليم التي يتبعها التطبيق تشبه التطبيق السابق حيث تستمر كل جلسة لمدة 5 دقائق فقط وهذا مثالي لأولئك الذين لا يستطيعون تكريس أكثر من بضع دقائق كل يوم للتعلم عبر التطبيق .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع