القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل 3 ألعاب أندرويد جديدة صدرت هذا الشهر يمكنك تحميلها مجاناً


حسنا لنتكلم بصراحة من منا لا يحب اللعب ولا يحب ألعاب الأندرويد؟ بالتأكيد وبدون أي شك جميعنا بما في ذلك الكبار والصغار ويوجد آلاف الألعاب على متجر بلاي ولا زالت العديد من الألعاب تصدر بشكل يومي وهذا قد يدفعك الى القلق حول معرفة أفضل الألعاب التي تستحق التجربة كما تريد أيضاً تجربة ألعاب جديدة خصوصاً مع فترة الحجر هذه الناتجة عن فيروس كورونا لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا المقال أفضل 3 ألعاب أندرويد جديدة وحصرية صدرت هذا الشهر يمكنك لعبها الأن بشكل مجاني .

Slide Drive

هو لعبة ألغاز صغيرة ممتازة حيث الهدف من اللعبة هو الوصول بكل سيارة إلى خط النهاية من خلال إعادة ترتيب المسار على اللوحة كما يعتبر الشيء المميز عن الألعاب المشابهة هو أنك ستتحكم في سيارتين في الوقت ذاته وإذا لم تصل إحدى هذه السيارات إلى هدفها في نفس الوقت مثل الأخرى فقد انتهت اللعبة وخسرت للأسف هي لعبة بسيطة ولكنها تعمل بشكل جيد جداً وعلى الرغم من أن هذه ليست لعبة الألغاز الأكثر تعمقًا وجمالاً إلا أنها بالفعل مليئة بالكثير من المرح . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد MEmu.


Endurance

هي لعبة جديدة ورائعة فيها كل شيء جيد حيث يجب على اللاعبون في الماضي استكشاف سفينة (Endurance) ومعرفة كيفية انتشار الفيروس في البداية للتحقيق في الامر وبعدها يستكشف اللاعبون السفينة ويطلقون النار على الأشرار والأعداء ويجمعون أطنانًا من البنادق ويستمتعون فقط بلعب لعبة مطلق النار اللعبة رائعة بشكل عام وفيها القليل من الإضافات مثل دعم وحدة تحكم الأجهزة يجعلها أفضل كما لها إصدار مجاني يحتوي على إعلانات ولا يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال ويزيل الإصدار المميز الإعلانات ويضيف دعمًا بلا اتصال بالإنترنت . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Bluestacks .


Super Cell Boy

هي لعبة اطلاق النار في الفضاء ولكنها لعبة خاملة (ابحث أكثر لتعرف ماذا يعني هذا) ومثل معظم الألعاب الخاملة فيتم تثبيط اللعب النشط بشكل جزئي أو كامل وبالتالي فإن السفينة ستطلق النار تلقائيًا في الفضاء وهذا يعني أن كل ما عليك فعله هو التركيز على المراوغة كما تظهر طريقة اللعب الخاملة في الصورة عندما تكون غير متصل بالإنترنت حيث يمكنك بسهولة جمع العملات المعدنية ثم بعد ذلك يمكن استخدام هذه العملات المعدنية لترقية قدراتك وهذا يعني أيضاً أنك ستتمكن من التصوير لجلسات أطول وبالتالي أداء دورك في هذا المطحنة اللانهائية .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع