القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية بدقة عالية جداً 2020


مرحباً بكم متابعي مدونة أشياء تقنية الكرام واليوم في هذا المقال سوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل 3 مواقع لتحميل الصور المجانية ليس عليها حقوق ولك كامل الحق في استخدامها اين ما شئت وبالإضافة الى ذلك فالصور دقتها كبيرة فيمكن أن يصل حجمها الى 5 ميجا وهذا شيء مهم جداً فقد تحتاج الصور لإضافتها لحلقة البحث أو الى المشروع أو لاستخدامها في أي شيء اخر وتخشى من أن تكون غير مجانية أما الأن يمكنك باستخدام هذه المواقع تحميل صور مجانية رائعة بلا حدود تابعوا معنا الشرح .

تحميل الصور المجانية بدقة عالية UNSPLASH

يعد هذا الموقع الشهير عالمياً أحد أفضل المصادر لتنزيل صور عالية الدقة مجانًا كما يدير الموقع العديد من المصورين المحترفين جداً حول العالم الذين شاركوا صور مجموعاتهم للاستخدامات التجارية والشخصية عند تصفح الموقع أضمن لك أنك ستحمل على الأقل 10 صور في دقيقة واحدة نظراً لروعة الصور ودقتها العالية جداً كما إذا قمت بالتسجيل فسيقدم الموقع خدمة 10 صور "افعل ما تريد" كل 10 أيام بدون أي رسوم وأخيراً من السهل تصفح الموقع مع أقسام وعلامات جيدة التصنيف للصور . قد يفيدك طريقة تسجيل المكالمات الهاتفية .



تحميل الصور بدون حقوق Pexels 

 الموقع ممتاز جداً وعن تجربة ويتوفر به عدد كبير من الصور التي مكنك تحميلها بسهولة كما يتم اختيار هذه الصور بعناية من مجموعة متنوعة من مصادر الصور المجانية وذلك لضمان حصولك بشكل أساسي على أفضل الصور فقط. كما أن جميع الصور التي يتم عرضها تخضع لترخيص Creative Commons Zero أي أنها مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري تماماً دون الحاجة إلى أي عملية أخرى وبفضل وظيفة البحث السهلة الخاصة بالموقع فقد أصبح إظهار الصورة المناسبة لمشروعك التالي أمرًا سهلاً للغاية . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية .


تحميل صور رائعة مجاناً Pixabay

أما في هذا الموقع فيمكنك العثور على آلاف الصور والفيديوهات المجانية بجودة رائعة كما يقدم أكثر من 1.6 مليون صورة مجانية غير محفوظة الحقوق كما يمكنك الاختيار من بين الصور والرسوم التوضيحية ورسومات المتجهات وغيرها ويمكنك أيضًا تصفية الاتجاه والحجم والفئة واللون لمعرفة الصور المفضلة كما يمكنك تصفح الصور حسب الفئة مثل الجمال والحيوان والأزياء والطعام وما إلى ذلك ويمكن للمستخدمين اختيار جودة الصورة التي يرغبون بها وقت التنزيل بسهولة واخيراً يمكن استخدام هذه الصور بحرية لتلبية الاحتياجات التجارية وكذلك الشخصية .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع