القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل تطبيقين كاسر بروكسي VPN للتصفح المخفي وفتح المواقع المحجوبة للاندرويد


في الواقع يعتبر الحصول على VPN مجاني أمر مغري حيث أنك ستعزز أمانك على الإنترنت وسوف تصل  الى المواقع المحظورة جغرافيًا دون إنفاق فلس واحد من أموالك والخبر السار هو أنه يوجد الكثير من تطبيقات VPN المجانية في هذه الأيام وبعضها جدير بالذكر وعلى الرغم من أنهم لن يتطابقوا أبدًا مع أفضل الخدمات المتميزة المدفوعة .

إلا أنهم سيظلون يساعدون في الحفاظ على خصوصية اتصالاتك عبر الإنترنت قدر الإمكان ويعطونك عدد من الميزات الاخرى من خلال تشفير كل حركة مرور الإنترنت من وإلى الجهاز الخاص بك وسوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل تطبيقين VPN مجانيين لفتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان IP .

تطبيق فتح المواقع المحجوبة TunnelBear

يوفر لك تطبيق بروكسي المجاني هذا لنظام اندرويد 500 ميغابايت من البيانات كل شهر وهو سهل الاستخدام بشكل كبير ولا يتطلب بطاقة ائتمان للتسجيل كما يمكنك الاختيار من بين الخوادم المتوافرة في 23 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا والهند وغيرها الكثير لدى التطبيق سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول فيه لراحة بالك . قد يفيدك أفضل 3 ألعاب شبيهة بـ GTA SA للأندرويد مجاناً .

وما يميز التطبيق عن غيره هو أنه ليس مدعوماً بالإعلانات على الرغم من كونه مجاني كما يمكنك توفير بيانات مجانية إضافية اذا كتبت تغريدة عن المزود أو قمت بتنزيل تطبيقهم TunnelBear على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قمت بدعوة صديق لك يقوم بالتسجيل في الخدمة ولكن لا يمكنك تمرير البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي.


تطبيق التصفح المخفي الشهير Hotspot Shield

يوفر التطبيق 500 ميجابايت من البيانات المجانية كل يوم وهذا يكفيك بالتأكيد للتصفح والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني أو البث لمدة 30 دقيقة ولا تحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك عند الاشتراك في التطبيق وهو يستخدم تشفير 256 بت ويملك سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بسجلات التصفح كما أن الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات ويقتصر على موقعين للخادم فقط . قد يفيدك شرح موقع تحميل تطبيقات اندرويد apkpure .

عند تجربة التطبيق سوف تجد أن اتصالاته موثوقة ولكنها بطيئة الى حد ما كما يمكن ان تواجه بعض التخزين المؤقت أثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أخيراً تمنحك الترقية إلى الخدمة المتميزة عبر بعض الخطط بيانات غير محدودة وأكثر من 3200 خادم في أكثر من 70 دولة وهذا رائع جداً كما يمكنك اختبار الخدمة المميزة لمدة 7 أيام مجاناً وهناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 45 يومًا .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع