القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة تسجيل مكالمات الواتساب مجاناً 2020


يعتبر تسجيل المكالمات أمر ضروري جداً في الكثير من الأحيان خصوصاً اذا كانت المكالمة مهمة أو معقدة فنحن بحاجة الى مراجعتها بعد الانتهاء منها ولحسن الحظ مع تطور التكنولوجيا ودخول كل شيء الى عالم التكنولوجيا أصبحت مهمة تسجيل المكالمات سهلة للغاية واليوم يمكنكم تسجيل مكالمات الواتساب بسهولة عن طريق تطبيق يدعى Callrecorder for whatsapp والذي سوف نستعرض معكم شرحه ومميزاته وطريقة تحميله مجاناً فابقوا معنا .

شرح تطبيق Callrecorder for whatsapp

 هو تطبيق مسجل مكالمات مجاني ورائع يدعم مكالمات تسجيل مكالمات واتساب لمجموعة واسعة من أجهزة اندرويد وإصدارات OS كما يمكنك تخزين محادثتك وتسجيلاتك وإعادة تشغيلها في أي وقت تحتاج إليه ولكن لا تدعم جميع الأجهزة تطبيق تسجيل المكالمات هذا كما يمكنك استخدام ميزة مكبر الصوت الموجودة في التطبيق لتحسين الصوت الوارد وهو يمكنه تسجيل المكالمات تلقائياً حيث يقوم باكتشاف المكالمة وبدء التسجيل بشكل تلقائي كما أنه ينشئ جودة صوت عالية للمستخدم معززة بروتينات AI لتوفير أفضل صوت مسموع والعديد والعديد من الميزات الاخرى مع هذا التطبيق الرائع . قد يفيدك طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق واتساب بخطوات بسيطة .


مميزات تطبيق Callrecorder for whatsapp

  1. التطبيق مجاني ولكن يوجد عمليات شراء داخل التطبيق .
  2. سهل الاستخدام بشكل كبير .
  3. يمكن تشغيل مسجل المكالمات وايقافه تلقائياً .
  4. يمكنك التواصل مع الدعم في حال حدوث مشاكل .
  5. يطلب منك أن تعلم المتحدثين أنك تسجل المكالمة لأن ذلك يعتبر غير قانوني في العديد من البلدان من دون إذن .
  6. أداءه محسن بشكل رائع وهو خالي من الأعطال . قد يفيدك تحميل تطبيق Study Music .

طريقة تحميل تطبيق Callrecorder for whatsapp

 طبعا التطبيق مجاني كما ذكرنا لذلك يمكنك تحميله مجاناً من المتاجر المعروفة والشهيرة وأيضاً من متجر بلاي ثم بعد التحميل يمكنك تفعيل التطبيق وعند اجراء أي مكالمة واتساب سوف يكتشفها التطبيق تلقائياً ويقوم بالتسجيل وعند الانتهاء سوف يتوقف بشكل تلقائي فهو تطبيق رائع ومفيد بشكل كبير . للتحميل Call Recorder for Whatsapp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع