القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل موقع وتطبيق لربح المال فقط من سماع الأغاني والموسيقى


هل كنت تتخيل أنه يمكنك كسب المال الإضافي من خلال الاستماع إلى الموسيقى فقط وكتابة المراجعات حولها؟ يعتبر الاستماع إلى الموسيقى أحد الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ويمكنك ذلك فقط من خلال التسجيل وبدء العمل في المواقع التي سنذكرها في هذه المقالة بحيث يمكنك تعزيز أموالك باستخدام هذه المواقع التي سوف نستعرضها لكم أدناه فابقوا مع الشرح .

قد تتساءل لماذا تدفع لك هذه المواقع مقابل الاستماع والسبب هو أنه تدفع هذه المواقع للمستخدمين حتى يتمكنوا من مراجعة الموسيقى وتقييم كتاب الأغاني الجدد بحيث تتطلب هذه المواقع تعليقات وآراء ومراجعات مجموعة كبيرة من السامعين وذلك لمساعدة الفنانين والموسيقيين في تصحيح أعمالهم والعثور على الاتجاه الذي يحتاجونه لأغانيهم .

الربح من سماع الموسيقى Musicxray

هذا الموقع هو منصة للمغنين وكتاب الأغاني الموهوبين لتقديم أغانيهم وكسب المال مقابل ذلك يمكن للمستخدمين الاشتراك في الموقع كمعجبين للاستماع إلى الموسيقى التي يختارونها وبحبونها ثم يدفع هذا الموقع لهؤلاء المعجبين للاستماع إلى موسيقى هؤلاء الفنانين الهواة الذين ينشرون الأغاني وطول الأغنية في الغالب 30 ثانية فقط. كما يدفع الموقع لمستخدميه من خلال باي بال ويدفع الموقع 10 سنتات لكل أغنية كما أن الحد الأدنى للسحب هو 20 دولارًا . قد يفيدك أفضل تطبيقين كاسر بروكسي VPN .


كسب المال من الاستماع للموسيقى Current.us

هو تطبيق يعمل على انظمة اندرويد وios ويدفع لك التطبيق ما يقارب 600 دولار سنويًا مقابل تشغيل الموسيقى على هاتفك المحمول ويمكنك تحقيق دخل سلبي من التطبيق من خلال الاستماع إلى الأغاني أثناء العمل في المكتب أو الشركة أو أثناء الركض أو حتى أثناء التنقل وفي الأساس سوف تكسب المال من خلال كسب النقاط لأنك نشط في التطبيق . قد يفيدك اليك أفضل 3 ألعاب شبيهة بـ GTA SA للأندرويد مجاناً .

ويمكنك زيادة الدخل كلما نقرت على الموسيقى وشغلتها أو استخدمت الميزات الأخرى في التطبيق ومبرمجي التطبيق يواصلون إضافة المزيد والمزيد من الخيارات التي تمكنك من كسب المزيد لذلك التطبيق سوف يستمر في التحسن وبعد تجميع النقاط يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا أو سحب المال باستخدام باي بال .


هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع